إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوار من الذهب وزن 24 غرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوار من الذهب وزن 24 غرام

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	غيس 082.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	6.6 كيلوبايت 
الهوية:	780649
    [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]الغرب ليسوا عباقره ونحن اغبياء !![/FONT][/COLOR][/I][/B]

[/CENTER]
    [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]هم فقط يدعمون الفشل حتى ينجح !!![/FONT][/COLOR][/I][/B]
    [B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]ونحن نحارب الناجح حتى يفشل !!!![/FONT][/COLOR][/I][/B][/CENTER]

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	غيس 083.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	7.7 كيلوبايت 
الهوية:	731548
    المشاركة الأصلية بواسطة محمدoooi مشاهدة المشاركة
    [ATTACH=CONFIG]53510[/ATTACH]
    [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]الغرب ليسوا عباقره ونحن اغبياء !![/FONT][/COLOR][/I][/B]

[/CENTER]
    [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]هم فقط يدعمون الفشل حتى ينجح !!![/FONT][/COLOR][/I][/B]
    [B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]ونحن نحارب الناجح حتى يفشل !!!![/FONT][/COLOR][/I][/B][/CENTER]

اذا ممكن صور أوضح

اخي العزيز انا من فلسطين اذا كان سوارك من الذهب وتريد بيعه ليس هناك داعي لتقيم احد سوى صائغ الذهب مع احترامي ارجو منك مراسلتي

اخي هات صور واضحه من اكثر من جهه ليتم النظر في امرها
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعمل...
          X