إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتحة غريبة في الأرض ارجو من الأخ حسن احمد تونس الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم موضوع مشوق
    اقول, الحضارة اولا
    النقطة صفر ثانيا
    التوجيه ثالثا
    تمعن الفيديو جيدا , اتصور انها اطلالة على رموزك من خلال عمل من اعمالنا, ان كان كذلك للحديث بقية
    لا تنس ما و راء شبه الدعسة, الق نظرة يا اغالي
    النتائج 1 إلى 4 من 4
    [URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]

[/URL][TABLE]
    [TR="bgcolor: ffffff"]
    [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000]تموت الأسود في الغابات جوعاً
    [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
    [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] ولحم الضأن تأكله الكلاب [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
    [/TR]
    [TR="bgcolor: ffffff"]
    [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] وذو جهل ينام على حرير
    [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
    [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] وذو علم مفارشه التراب
    [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
    [/TR]
    [/TABLE]
    [URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]

[/URL]
    [B][B][SIZE=3][URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]
    [/URL][/SIZE] [/B][/B]

الأخت ساحرة الكتاب اشكرك على متابعتك للموضوع وعلى المجهود
      بالنسبة للتوضيح فقد ابدعتي
      نعم الأمر اصبح واضح و فهمت مقصودك الا هذه الجملة
      ( هذا إذا اعتمدت على كلامك وعلى ثقة تامة بأنه دفن تكنيزي )
      ارجوا ان تاخذني على حسب عقلي اختي الله يبارك فيك
      انا لست متأكد من انه دفن تكنيزي ولا يوجد اي شيىء يثبت ذلك من اشارات تقول انه كذلك فكما هو معروف انه من الإشارة يعرف نوع الدفين هذا الذي تقصدين ؟
      لما ذكرتي التمويه البصري لقد اصبتي في ذلك مشاء الله عليك و ذلك لما كنا في بداية العمل و على عمق 2 متر والله كنت انظر من فوق الفتحة عاموديا و كانت تظهر الفتحة ضيقة جدا ولا يستطيع انسان العبور معها وتوقفنا عن العمل لمدة طويلة فعلا اصابنا خلل بصري و في مشاركتك السابقة لما قلتي يجب تخريب الحفرة من الداخل فعلا بعد مدة عدنا للفتحة و اعدنا تنظيفها من التراب و ظهر انه يوجد صخور يمكن ازالتها و بالفعل ازلناها و اتسعت الحفرة حتى عمق 3 متر .
      ذكرتي ايضا تلك الدمى المشهورة عند اليابانين وقلتي انه كلما نزلنا الى اسفل ستضيق الفتحة بالفعل اختي هذا ما حدث معي
      حتى آخر طبقة من طبقات الصخور يوجد فتحة اخرى ضيقة تتسع بالكاد لإنسان بالمرور معها

طبقات الصخور
      يوجد على يمين الحفرة 6 طبقات و على الجهة اليسرى 4 طبقات هذه الطبقات موجودة حتى الفتحة الضيقة الثانية التى تكلمت عنها سابقا
      وحسبت ارتفاع الطبقات من اخر نقطة لها يعني هذه الالصخور مرتكزة فوق جدارين يشكلان سرداب او مثل السرداب ووجدت 3 متر حتى سطح الأرض
      الأن كيف الحساب هل العمق 3 * 6 ام 3*4
      في ما يخص السرداب
      السرداب موجود في نفس الحفرة نفسها يعني انا لما انزل في الحفرة انزل حتى عمق 8 متر عاموديا دون اي انحراف ثم امشي مسافة 6 متر افقيا
      هل وصلت الفكرة ؟
      يتبع.........

كما توقعت اخي .. الدفين الذي بين يديك يحتاج لجو خاص والنقاء .. هذا يعني شيء واحد
        وجود شيء يحتاج أن يبقى في حالة جيدة لمدة طويلة ..!

لي عودة باذن الله اخي

احترام لجهودك العظيمة وأتمنى لك التوفيق

[CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
        نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
        أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
        Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
        اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
        مدارك Perceptions

المشاركة الأصلية بواسطة ابو أدم مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم اسمح لي بالتدخل مرة اخرى
          الجرون العميقة قد تكون تهوية لشيء تحتها فبعض المغاور فيها نظام تهوية معقد
          بالنسبة للاشارات
          اخي الكريم ضع الاشارات التي قلت عنها ربما يأتي أحد الاخوة ويكون قد مر بتجربة مماثلة ويفيدك بمعلومة حتى لو صغيرة

تقبل مروري اخي وجزاك الله الجنة
          الأخ ابو ادم الله يبارك فيك انت ايضا والله يرزقنا من فضله
          الجرون العميقة ليست كما ذكرت لا يمكنها ان تكون فتحات تهوئة هي عميقة حتى 50 سم و تخترق الصخرة بعض الأجان قمت بازالة الصخرة الحاملة لها ولا يوجد شيء سوى صخور اخرى قاعدية من طبيعة الأرض
          في ما يخص الإشارات لم اشأ وضعها حتى يأتي الحين المناسب اريد التركيز على الفتحة
          تحياتي لك اخي الكريم

[QUOTE=أرسوان;394317]اخي الكريم موضوع مشوق
            اقول, الحضارة اولا
            النقطة صفر ثانيا
            التوجيه ثالثا
            تمعن الفيديو جيدا , اتصور انها اطلالة على رموزك من خلال عمل من اعمالنا, ان كان كذلك للحديث بقية
            لا تنس ما و راء شبه الدعسة, الق نظرة يا اغالي

اخي ارسوان اشكرك على المجهود و على الفيديو ولكن للأسف لم ارى شيء يشبه الإشارة مثل التي عندي
            قريبا اضع صور للإشارة لعله تكون عندك فكرة عنها
            تحياتي لك أخي

المشاركة الأصلية بواسطة ساحرة الكتاب المجهول مشاهدة المشاركة
              كما توقعت اخي .. الدفين الذي بين يديك يحتاج لجو خاص والنقاء .. هذا يعني شيء واحد
              وجود شيء يحتاج أن يبقى في حالة جيدة لمدة طويلة ..!

لي عودة باذن الله اخي

احترام لجهودك العظيمة وأتمنى لك التوفيق

نعم اختي يمكن يكون كذلك شيىء يحتاج جو خاص يبقى السؤال ماهو هذا الشيىء هل كما ذكرتي مومياء
              فقط استفسار هل من شيىء ثمين في مثل هذا النوع من الدفن ؟؟؟؟
              تورطنا هههههههه
              اتمنى ان لا تكون مقبرة لمصاصي الدماء VAMPIRES هههههههه
              انا بانتظارك اختى وخذي وقتك وراحتك واتمنى ان يكون حل هذا اللغز من قبلك ان شاء الله
              دمتم بود

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجزائر البار مشاهدة المشاركة
                نعم اختي يمكن يكون كذلك شيىء يحتاج جو خاص يبقى السؤال ماهو هذا الشيىء هل كما ذكرتي مومياء
                فقط استفسار هل من شيىء ثمين في مثل هذا النوع من الدفن ؟؟؟؟
                تورطنا هههههههه
                اتمنى ان لا تكون مقبرة لمصاصي الدماء VAMPIRES هههههههه
                انا بانتظارك اختى وخذي وقتك وراحتك واتمنى ان يكون حل هذا اللغز من قبلك ان شاء الله
                دمتم بود
                ههههههه اضحك الله سنك اخي
                بالنسبة للدفين الله اعلم قد يكون هناك ممياوات ولكني لم احب ان اذكرها تماما لانني لست متأكدة
                ولكن طريقة الدفن هنا شبيهة تماما بأسلوب التخزين الحيوي للمادة الحيوية ضد البكتيريا

وقد ذكرت انت ذلك عندما قلت ان السرداب افقي .. فقد صحت النظرية التي ذكرتها لك

لي عودة لانها تحتاج للتركيز
                Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                مدارك Perceptions

و أنا في انتظار عودتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
                    نحن نخطط الى الذهاب و العمل في الموقع هل من تعليمات ؟
                    تحياتي

ارجوا من الأخت ساحرة الكتاب متابعة الموضوع لأننا نريد الذهاب للعمل على الحفرة ان شاء الله
                      هل نواصل العمل على الفتحة الدخلية ام نواصل النزول الى اسفل ؟
                      اتمنى ان تشرحي لي بعض الأمور

ارجوا من الأخوة الكرام متابعة الموضوع لأهميته

المشاركة الأصلية بواسطة roswell مشاهدة المشاركة
                          الأن انتهت الصخور المبنية بما يشبه جدارين من كلس مخلوط بحجارة قاسي جدا و المسافة بين الجدارين حوالي 50 الى 60 سم و استطاع زميلي ابن الجزائر البار النزول و لاحظ وجود هاوية من جهة الغرب ومن جهة الشرق تراب احمر ناعم مثل الرمل

السؤال ياشباب هل المدخل يكون بهذا الشكل
                          نعم اخي يكون بهذا الشكل
                          اترك الحجارة الصلبة تماما ولا تقم بإتعاب نفسك والتكسير لفتح بوابة فهي للتتويه
                          بل لاحظ نعومة التربة والجهة المقابلة .. فهي البوابة الحقيقية
                          السرداب قد يكون والله تعالى اعلم في مكان التربة الناعمة الهشة ولن يصعب عليك إزالتها
                          ولكن إحذر اخي وكل الحذر من حوث أية مضاعفات لك او لطاقمك
                          فقد يكون السرداب او المدفن هذا منظور بشكل ما .. فإن واجهت اية اعراض غريبة على اجسادكم او حالتكم الصحية يرجى العدول
                          والتراجع

الأمر المهم ان الجهة المحددة بالفتحة انك حددت مكان التربة الناعمة وهي شرق الفتحة فالسرداب سوف يكون شمال شرق المكان من الأسفل
                          والله تعالى اعلم

احترام لكم ولكم كامل الاعتذار للتأخير وذلك بسبب انقطاع الإنترنت عندي

تحياتي
                          مدارك Perceptions

المشاركة الأصلية بواسطة ساحرة الكتاب المجهول مشاهدة المشاركة
                            نعم اخي يكون بهذا الشكل
                            اترك الحجارة الصلبة تماما ولا تقم بإتعاب نفسك والتكسير لفتح بوابة فهي للتتويه
                            بل لاحظ نعومة التربة والجهة المقابلة .. فهي البوابة الحقيقية
                            السرداب قد يكون والله تعالى اعلم في مكان التربة الناعمة الهشة ولن يصعب عليك إزالتها
                            ولكن إحذر اخي وكل الحذر من حوث أية مضاعفات لك او لطاقمك
                            فقد يكون السرداب او المدفن هذا منظور بشكل ما .. فإن واجهت اية اعراض غريبة على اجسادكم او حالتكم الصحية يرجى العدول
                            والتراجع

الأمر المهم ان الجهة المحددة بالفتحة انك حددت مكان التربة الناعمة وهي شرق الفتحة فالسرداب سوف يكون شمال شرق المكان من الأسفل
                            والله تعالى اعلم

احترام لكم ولكم كامل الاعتذار للتأخير وذلك بسبب انقطاع الإنترنت عندي

تحياتي
                            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                            تحياتي لجميع اعضاء المنتدى
                            تحية خاصة لك الأخت ساحرة الكتاب
                            اعذرني ان اقولك ان المشاركة للأخ roswell الأخيرة هي فقط لتحديث الموضوع اما التي هي في اقتباسك واللتي هي ايضا للأخ roswell قديمة و قد تجاوزنا هذه المرحلة من العمل
                            يعني اننا اتبعنا التراب الناعم الى آخره و تغيرت التربة الى تربة شبه كلسية خشنة وهذا على عمق 10 متر وهذا العمق هو اخر عمق توقفنا عنده لانه اعترقتنا صخرة موضوعة لعرقلة الحفر لم نشأ ازاحتها لأننا كنا نريد الوصول الى منطقة الجرن الفتحة التي تكلمت عنها في المشاركة السابقة
                            الأن نحن نقوم بالحفر افقيا في الفتحة الموجودة داخل السرداب وهذا هو شكل الفتحة

الفتحة هذه كانت مموهة و كما ذكرتي اختي تبدأ بسيال ضخم من فوق و ينزل الى اسفل و يدخل الى داخل الجدار و السيال هذا ان صح القول انه سيال يوجد به جرن افقي متقون الشكل و مغلق بالكلس او الجبس و تحته هذه الفتحة
                            الآن نحن مازلنا نعمل عليها العمل شاق جدا بسبب الضيق + نقص الأكسجين + الخليط الذي تم به سد الفتحة .
                            الخليط متكون من جبس + طين لين رطب صعب جدا للحفر
                            المسافة المحفورة في الفتحة داخل السرداب 1.5 متر و اضن انه لايمكننا تعدي 2 متر لأن الفتحة ضيقة و يستطيع بالكاد انسان العبور معها
                            يعني عندما نصل الي 2 متر افقيا في الفتحة لا يمكننا مواصلت الحفر و الله اعلم
                            المشكل هو ان هذه الفتحة لها مواصفات ممر لكنها مسدودة بطريقة عجيبة هل هي للتمويه هل ؟
                            يمكن بعض المعلومات عن مثل هذه الممرات

على عمق 12 متر تقريبا و على بعد 3 امتار من الفتحة ظهر معنا سيال آخر بنفس المعالم ولكن مزال لم نكمل الحفر هذا فقط للمعلومة
                            بانتظار ارائكم

اخي الكريم اريد ان اقول لك شيء و ممكن ان يكون خطاء او ربما يكون صحيح .مجرد رأي بسيط بادن الله .
                              هدا ان شاء الله سرداب ليس للدفن و هو ممر يمر من قصر في المكان الى هدا السردب وهو سرداب للاحد القياد او الضباط و للجنرال و يحتوي هدا السراب على كنز كبير للهدا الجنرال و اضيف ان هدا الدفين مموه تمويه خطير جدا .فاحدر كل الجدر و الاتجاه هو اتجاه في الصورة الالى اتجاه الفتحة الكلسية تحث .و الله اعلم .رأي الخاص و فوق كل دي علم عليم .

المشاركة الأصلية بواسطة أبو انس مشاهدة المشاركة
                                اخي الكريم اريد ان اقول لك شيء و ممكن ان يكون خطاء او ربما يكون صحيح .مجرد رأي بسيط بادن الله .
                                هدا ان شاء الله سرداب ليس للدفن و هو ممر يمر من قصر في المكان الى هدا السردب وهو سرداب للاحد القياد او الضباط و للجنرال و يحتوي هدا السراب على كنز كبير للهدا الجنرال و اضيف ان هدا الدفين مموه تمويه خطير جدا .فاحدر كل الجدر و الاتجاه هو اتجاه في الصورة الالى اتجاه الفتحة الكلسية تحث .و الله اعلم .رأي الخاص و فوق كل دي علم عليم .
                                اسمح لي بأن أحييك و أرحب بيك اخي أبو انس
                                فكم يسعدني انضمامك الى هذا الموضوع
                                أخي الكريم يمكن تشرح كيف انك توصلت لهذا الإستنتاج
                                هل عن طريق تجربة ؟
                                قلت اخي انه ممر يمر من قصر الى هذا السرداب
                                هل تقصد انه كان يوجد قصر في المكان ؟
                                ماذا تقصد بـــ مموه تمويه خطير جدا ؟ هل يوجد هناك مصائد , رصد

هل الإتجاه اللي نحن فيه في الفتحة المصورة خطأ هل يجدر بنا ان نحفر في الأسفل عوض الحفر في الفتحة ؟

تحية راقيه تليق بشخصك الكريم

يعمل...
                                X