إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفاة نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    أخي طه نعم صخرة السياّل في نفس الإتجاه تقريباً.لم أطبق عليها القياس لكن هي في محيط لا يتجاوز 18ـ20ــــم
    ظننتها ـفي إتجاه الرجل اليسرى الخلفيّة..إمكانيّة القياس بالخطوة في ذلك المنحدر مستحيلة لأنه لا يمكن المشي أصلا و إن لم تكن تمسك بشيء فالسقوط أو الإنزلاق.أنا أيضا شككت فيها حسبما هو موجود في المراجع حول سيّال كبير و عميق كتثبيت و وضعت الصورة عمدا لكي أسمع عنها باذات تعليق.شكرا أخي..
    [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

وفقك الله اخي ابو ادم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا أخي أبيان ؛ أدلو بدلوك
        [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

اشارة السلحفاة يجب ان تكون مصحوبه باشارت اخرى كاحرف الجنائزي مثلا ...والمعذره من اخي صاحب الاشارة ان قلت بان تلك الاشارة مزوره
          والله اعلم

أخي‏ المتحول مشكور لا علم لي بضرورة وجود أحرف أو إشارة أخري مصاحبة للسلحفاة ولم أجد ذلك حتى في المراجع أو في مواضيع مشابهة .

​بسم الله..اخي ابو ادم طالما وجدت جرون التثبيت فهدفك قريب تابع مع المحلليين وفقك الله

السلام عليكم جميعا
                إخواني في إنتظار مداخلة الأستاذين حسن و الأحمدي و إن شاء الله المانع خير
                أرجو من ذوي الخبرة تأكيد إشارات التثبيت السيال الكبير و حجر الجرن النّافذ و شكرا

الله يرزقك اخي ابو ادم وارجو من الاخوة المساعدة ومشكوررررررررين

السّلام عليكم
                    مع الأسف أطلب من الإدارة الموقّرة غلق الموضوع...لعدم جدواه و لإنتهاء المهلة المتّفق عليها مع صاحب الأرض و إعتزامه الإستعانة بعرّاف أو عزّام .مضحك لكن هذه هي الوضعيّة
                    شكرا لجميع الذين تدخّلوا
                    و على الإضافة التي لم نجدها..إن شاء الله نجدها في إشارة أخرى قريباً جدًّا.
                    و الله الرزّاق

السلام عليك اخي ابو ادم والاخوة الاعزاء
                      اما بعد اردت ان اقول لك اخي ان امر تلك السلحفاة معقد كثيرا
                      والمشكل ليس في الحل ولكن في مابعد الحل وقد توالت على المكان
                      العديد من المجموعات للعمل مدة 3 سنوات ولكن الامان مفقود والامر ليس بهين
                      شكرا.
                      [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أخي أبو أدم أرجو هنك ومن صاحب الأرض التريث والصبر لأن الإستعانة بالدجلين شرك بالله و تذكر قوله تعالى كذب المنجمون ولو صدقوا . أخي الكريم الإشرات التي بحوزتك إشرات هامة وخير دليل على ذلك هو صعوبة فك رموزها و هو مثبت علميا sténographie عادة تكون الإشارت في مرئ الجميع لكن حلها يتطلب إعتماد مقايس علمية صحيحة. إن تقاطع كل هذه الإشرات هو مكان الفين٠ وفقك الله في ما أحبه و أرظاه

أخي أبو حمدي شكرا على مرورك
                          لست أنا من يريد التعامل مع العزّامين و العياذ بالله إنما صاحب الأرض و حاولت ثنيه عن ذلك و مازلت
                          الأخ أنونيم شكرا على حرصك
                          الإتفاق مع صاحب الأرض إذا كان سليم وواضح فهو نصف الأمان ثانيا أخي أنا قادر على توفير الأمن بطرقي الخاصة و الحمد لله و الشكر لله..

اشارة جميلة
                            وفقك الله
                            [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000]

شرح اعدادات جهاز الديب ماكس الألماني للأعضاء الكرام[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[video=youtube;Qne9DnQpxDQ]http://www.youtube.com/watch?v=Qne9DnQpxDQ[/video]

أبو أدم انتظرني قريبا سأقدم لك الحل النهائي
                              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

اخي ابو وادم الرزق بيد الله ولو كان لك بها نصيب لما احتجت لاحد اسال الله ان يعطيك خيرا منها
                                يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعمل...
                                X