إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفاة نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخي ابو آدم أخطأت في حق عيادتك و حق مرضاك الذين هم في حاجة الى خدماتك فليكن إهتمامك بهذه المواضيع في وقت الفراغ لا أكثر اما بخصوص تعاونك مع صياد الاشارات فكرة جيدة خاصة و انتما أجوار

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
    إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
    إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

• هل يوجد سيالان متوازيان في محيط الاشارة يا غالي ؟

لي عودة لموضوعك باذن الله

تحياتي
      [CENTER][FONT=book antiqua][COLOR=#ff0000][SIZE=6][B]إن الاسلام إذا حاربوه اشتد ***** وإذا تركوه امتد
      والله بالمرصاد لمن يصد ***** وهو غني عن من يرتد
      وبأسه عن المجرمين لايُرد ***** وإن كان العدو قد أعد
      فإن الله لايعُجزه أحد[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

• مشكور يا طه الغالي و اضنك تقصد انونيم و ليس صياد.....الاخ باحث التونسي مشكور على المرور فهمت قصدك و بحثنا فيه من زمان لا اخي لا يوجد سيالات و لا جرون...
        [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

• المشاركة الأصلية بواسطة أبو آدم.TN مشاهدة المشاركة
          نعم يا طه أخي تعرف كم تعبت من هذه السلحفاة فقد أرهقني الموضوع ووصلت لحد إغلاق العيادة عدّة أيّام للعمل عليها و لولا المودة والألفة التي تكونت بيني و بين صاحب الأرض لنسيتها ...المهم الإشارة التي ذكرتها أنت ثابتة و تبعد 2،6 م من السلحف على يمينه مع ميلان إلى الأمام...الجرن قطره صم واحد و عميق على ما أذكر 12 صم عمق و لم يفتنا في مدلولها احد و بارك الله فيك
          تحياتي دكتور .. ربما يكون ذلك الجرن تثبيتا للمدخل .. كما اشار الاخ طه .. ربما يكون امامه مسافة 1م الى 8م والله اعلم
          ارجو ان تستانس برايي .. بالتوفيق اخي الكريم
          [CENTER]
          [/CENTER]

• السلام عليكم،كالعديد من الاعضاء في هذا المنتدى العزيز،لي معرفة قديمة بالاشارة واظنك اخي اهملت بعض الاشارات قريبة من الرمز.
            رايت ان البعض سألك هل يوجد جرون قريبة لكنك اجبت بالنفي،والحقيقة انه يوجد اكثر من جرن في محيط السلحفاة...اسف لتدخلي اخي في موضوعك.
            وتدخل احد الاخوة ونقل لك معلومة كان قد رآها في منتدى اخر لنفس الرمز وهو وجود كتابة قريبة جدا ،لكنك اهملت المعلومة ايضا.
            اسف لتدخلي في الموضوع وارجو ان اكون قد ساعدتك.

• اخي انا اقول ما رايته و قد نقلت بالصور كل المحيط اضافة الى نغير المعطيات على الميدان من كثرة محاولات الحفر كذلك ما ذكر حول الكتابة لم نتجاهله......مشكور ياغالي جدا و ان كنت تعلم مكان جرن امام الاشارة في اي مستوى اعلمنا مشكور....
              [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

• سامحني لقد أخطأت صياد عوض انونيم . بصدق اخي هذه الاشارة أخذت كل وقتك و على ما أظن أتعبتك كثيرا قل ارقتك . عندي طلب أخير هل يمكن ان تعطي رسم كروكي جانبي للحجر الذي به جرن التثبيت و سطح الارض لأعرف إتجاه الميلان

• بعد اذن الاخ ابن ادم،لم يحصل لي شرف لقاءك،لكني رايت هذه الاشارة قبلك وساحاول ان اظيف واصحح بعض المعلومات الغائبة عنك ،ربما ساعدتك وان شاء الله يرزقكم الله ويجعل اخرة تعبكم خيرا.
                  الصورة الثانية التي اضفتها،تمثل الحجر الذي خلف الاشارة مع ميلان خفيف لجهة اليمين،هو حجر يحمل فوقه جرن وفي وسطه عدسة(كاس فيه حمصة).اذا واصلت المشي خلفه وعلى بعد قرابة العشرة امتار ستجد جرنا على اطرف صخرة.ولقد وقع الحفر قليلا بجانبه بدون نتيجة.
                  الحجر الذي خلفه والذي وضعت صورته اليوم(صورة 2) يحتوي من الاسفل جرنا كبيرا(وهذا لن تراه الا اذا اعدت الحفر وافرغت التراب.
                  الحروف توجد بين الرجل اليمني الخلفية والذيل وهي IIVI.
                  رأس السلحفاة يتجه الى الجنوب الشرقي .
                  الوادي الذي امامه اظنه نتيجة العوامل الطبيعية ونفس الملاحظة في الوادي الذي خلفه.(ملاحظة شخصية)
                  لا وجود لبئر في المكان.كانت هناك عين سائلة لكنها ليست في اتجاهه.
                  جعلها الله من نصيبكم اخي

• مشكوور يا غالي أكيد كلامك مفيد و الكثير منه و قفنا عليه

• حسب فهمي لأخونا ضارب الارض في مداخلته الاشارة تمثل غرفة أرضية مدخلها خلف الاشارة ب10 متر قرب حجر الجرن وهو المكان الذي يكون به المدخل ليس بالعميق اي حوالي 2او 3 متر ينزل تدريجيا الى اسفل حتي يصل تحت الاشارة على عمق مايقارب 6 متر و لك أن تحسب Sin زاوية 25 درجة مع معرفة مسبقة للمسافة وهي 10 متر فأكثر فتتحقق ان عمق الغرفة لا يقل عن 6متر

• السلام عليكم.
                        اولا لتعلم اخي ابن ادم ان تدخلاتي هي فقط لمساعدتك والجماعة لا غير.واني والله اعلم لا ابتغ سوى مرضاة الله.
                        وتحمسي لاضافة المعلومات راجع لما لمسته من كفاءة عالية لمحللي هذا المنتدى الرائع.

• هذه الاشارة فيها كثير م الاشياء المميزة.
                          الذيل منغرس في الرض ويميل قليلا الى اليمين(الغرب).
                          الرجل اليمنى الخلفية ممتدة بشكل مستقيم الى الخلف(وهو نفس اتجاه الجرن الذي يبعد عشرة امتار تقريبا)
                          الكتابة بين الذيل والرجل اليمنىIIVI
                          الرجل اليسرى الامامية عليها خط صغير(لحسة)
                          ثم هناك خط (ليس سيالا) يشق الحجر الذي عليه السلحفاة ويمر تحت العنق الى اخر الحجر.
                          بهذا اكون قد انهيت الاشياء المميزة.اسمحوا لي ان اكون متابعا للموضوع.
                          بامكان الادارة حذف عضويتي اذا رغب ابن ادم في ذلك.

• اخي طه بارك الله فيك....كذلك اخي ضارب انا على يقين من نيتك والله يجازيك الخير و يشدلك في صحتك....اخ طه تم الوصول تحت الاشارة من جهة اخرى اسهل و على عمق جيد لكن لا توجد تحتها غرفة ان كانت موجودة تكون في المرتفع الذي يبدء من خلف الاشارة حسب تحليل الاخ ضارب

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              الأخ الغالي أبو أدم تحية طيبة لك وللجميع
                              هــــل تريد رأيي ...
                              سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• اخي ازهار اهلا بك اعرف ان لك نظرة ماشاء الله تفضل يا غالي ادلو بدلوك رحمك الله و لنا الشرف

يعمل...
                                X