إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مفتاح بسن واحدة وزائد وخلفه شخطه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور اخي العزيز .....واتمنى الرد على هذه الاشارات من الخبراء بالاشارات التركيه .....دمتم بخير

السلام عليكم مره اخرى هل من متواجد يفيدني في هذه الاشارات ...اخواني خبراء التركي ابو فيصل الحربي وباحث البلوي او اي شخص يفيدني ...دمتم بخير

السلام عليكم ايها ...الى الاخوه الاعزاء باحث البلوي وابو فيصل الحربي وخبراء التركي عمومآ من يفيدني (طريق انسحاب الاتراك ) من الاردن تحديدآ ....غير طريق السكه ...وكيف اعلم ان هذا طريق للاتراك ...مع العلم يوجد آثار تركيه كالقلعه ولااشارات ....مع وافر الشكر والامتنان وتقبل الله طاعاتكم

من يفيدني في هذا المفتاح التركي مع زائد صغير بجانبه مع الصور اخواني الاعزاء .......اخوكم

السلام عليكم ارجوو الدخووول بالصور مفتاح تركي مع اشارة زائد واحرف u >>g

نداء الى الاخوة خبراء التركي ...للمساعده في هذا الاشارات ...مع وجود تلال ثلااثه ووادي ماء ....مع العلن انني سرت باتجاه اسنان المفتاح وقطت الوادي ولم اجد اي اشارة تشير الى شئ

الى الاخ الحجاز ...والاخ باحث الصور مرفقه بالمشاركة رقم 12 ارجو الدخول لو تكرمتم

اخي ان شاء الله الاخوان بيساعدوك لكن ممكن مشغولين بامورهم الخاصه الله لايشغلنا الا بذكره
                  حاول الاطلاع اكثر واستنتج من خلال قرائتك للمواضيع اكثر وصدقني ستجد النتائج ان شاء الله
                  تحياتي للجميع
                  [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

مشكور اخوي انتظر مرور الخبراء منذ رمضان ...والتمس لاخيك عذرآ ....

السلام عليكم
                      موضوع ممتاز انا لست خبير بالتركي لكنها معلومة
                      اردت اضيفها بالنسبة للاترك او العثمانيين وضعوا
                      خط في جهة معينة من الاشارة بمعنى خط النهاية اي
                      لا تبحث في ذلك الاتجاه اي ان بحثك في اتجاه سن المفتاح
                      اذا تكرمت بوضع بعض الاتجاهات والقياسات مع بعض الوصف
                      للمكان او كاروكي للموقع ليتمكن الاخوة الخبراء من مساعدتك
                      ء

[IMG]http://im31.gulfup.com/G6pfd.jpg[/IMG]

مشكور اخي اتمنى مرور الخبراء

يعمل...
                        X