إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول لغزين حقيقيين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول لغزين حقيقيين

السلام عليكم يا اخواني,,اريد جزاكم الله خيرا ان استفسركم حول مسألتين الاولى ان صديقا لي حصل على جسم اسطواني فارغ من الداخل ادا قمت بتحريكه تحس بماء يتحرك فيه و كأنه قليل من الزيت و هدا المجسم مصنوع من القصدير القديم و عليه علامة نجمة سداسية مملوءة من الداخل وقد حصل عليه من عجوز تسكن بيتا يهوديا قديما كان لاحد اليهود الاغنياء على حد وصف العجوز, و المسألة التانية اننا نملك في البادية بيتا قديما جدا مهجور عمره اكتر من500 سنة وفيه غرفة ليس لها باب و الجميع يقول بانها بها كنوز,,هل من افادة يا اخوان او فكرة او مساعدة ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم اخي الكريم الجدار فالمسألة الاولى بالنسبة للاسطوانة لم افهم قصدك جيدا للانك لم تبين مادا تريد بالظبط .
    بالنسبة للمسألة الثانية عليكم بتحديد المكان الدي فيه الغرفة حتى تحدد ما فيها .وانا تحث امرك في اي دولة واي مدينة .

بالنسبة للمسألة الاولى اريد ان اعرف ان كانت هده الاسطوانة علامة من العلامات او متلا هل من فكرة حول الماء الموجود فيها هل يمكن ان يكون شيئا ما مع العلم ان العجوز ألحت على الا تفتح,,اما المسألة التانية فكما قلت الغرفة في بيت مهجور قديم عند المدخل على اليمين و هي مبنية بالصخر بشكل متين و ليس لها اي باب اما فوقها فتوجد غرفة عادية,,انا من المغرب

الى اخي ابو انس هل ممكن مساعدتي بفكرة او معلومة او اي شيء فهده الامور حقيقية و قد عاينتها اكتر من مرة,,, وجزاك الله خيرا

السلام عليكم نعم اخي الكريم اما المسألة الاولى فربما يكون الزئبق الاحمر و للتتأكد من صحة الخبر عليك بفتحها و ما بداخلها ادا كان ماء احمر فأبشر بالخير .
          ثانيا الغرفة عليك بجهاز او عارف بالاثار كي يخبرك هل فعلا هناك بيت او لا .
          ثالثا انا معك اخي ادا احتجتني في هده الامور و . .
          من اي مدينة بالتوفيق.

بارك الله فيك أخي أبو أنس هل يمكن مساعدتي بجهاز كشف متلا و جزاك الله خيرا

مرحبا اخي الجدار انا من المغرب ولله الحمد لي تجربة في هدا المجال وانا مستعد لمساعدتك

اخي الجدار انا سؤساعدك بالخبير و الالة ان شاء الله ادا كنت قريبا مني اهلا وسهلا بك .

نعم اخي ابو انس ..هل الالة فعالة و يمكن ان تكشف عما في الغرفة؟هل ممكن اعرف نوعها و جزاك الله خيرا

نعم الالة الاولى جيموني 3 و الالة اخرى ساعطيك اسمها و الاهم الخبير يغني عن السؤال .

من اين يا اخي ابو انس,هل من المغرب؟؟

نعم من المغرب من اي مدينة تقصد ادا كنت بعيدعني فانا اسف بالتوفيق .

انا من نواحي تارودانت, و انت؟

نعم مزيان ادن انت قريب شيئا ما مشي مشكيل ان شاء الله سوف نتواصل قم بأخد رقم هاتفي من الادارة للتواصل .

يعمل...
                            X