إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[استنتاج]سبب تواجد العملات النبطيه بكثره في شمال الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• [استنتاج]سبب تواجد العملات النبطيه بكثره في شمال الاردن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حضارة الانباط سكنت في جنوب الاردن وشمال السعوديه ومركزهم البتراء وكان لهم تجاره مع الرومان في شمال الاردن ومن الملاحظ وجود العملات النبطيه في الاماكن السهليه المناسبه للزراعه من الواضح ان سبب تواجد العملات النبطيه في شمال الاردن وفي الاماكن اللتي كانت تحت حكم الرومان هو التبادل التجاري وانهم كانون يشترون المزروعات من هذه المناطق السهليه في الشمال وهذا يشير الى ضعف الزراعه في اماكن تواجد الانباط وهي من الاستنتاجات المهمه واللذي قد تغيب عن ذهب كثير من الباحثين
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

جزاك الله خيرا أخي فنان حفر
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000]

شرح اعدادات جهاز الديب ماكس الألماني للأعضاء الكرام[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[video=youtube;Qne9DnQpxDQ]http://www.youtube.com/watch?v=Qne9DnQpxDQ[/video]

حياك الله اخي وهذا مثال على العمله النبطيه في عهد الملك الحارث الرابع واللتي تتواجد بكثره في شمال الاردن
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

شكرا جزيلا على المجهودات
        [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000]

شرح اعدادات جهاز الديب ماكس الألماني للأعضاء الكرام[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[video=youtube;Qne9DnQpxDQ]http://www.youtube.com/watch?v=Qne9DnQpxDQ[/video]

يعمل...
        X