إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إبحث عن دفينك عن طريق الإقمار الإصطناعية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي أخي رحال
    أنت انسان مخلص وطيب
    شكرا جزيلا على كل المجهودات
    نسأل الله أن يتقبل منك وأن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000]

شرح اعدادات جهاز الديب ماكس الألماني للأعضاء الكرام[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[video=youtube;Qne9DnQpxDQ]http://www.youtube.com/watch?v=Qne9DnQpxDQ[/video]

• بسم الله الرحمن الرحيم
      والصلاة والسلام على رسول الله
      أبــدأ كلامي في حديث للمصطفى صلوات الله عليه
      حينما قـــال :
      "خير الناس من تعلم وعلَّم" ... صدق رسول الله

بالبداية نقول للأخ رحـــال بارك الله فيك على مجهودك السخي الذي (والله لا يقــدر بثمن) وجعله الله في ميزان حسناتك ... اللهم آمين

لكن أحب أن أتكلم عن بعض الأمور بشكل عام ...
      أولاً : أخي رحـــال .. لا تنسى أخي أنك من البدايـــة أن صاحب هذه المقولة ...."" سئمنا من الكتمان والخوف من غدر الصديق والقريب والبعيد و و و...
      إلى متى ونحن نعيش تحت رحمة هذه الحواجز السقيمه التى حالت دون تطورنا في هذا المجال..
      سئمنا تصديق طقوس المهرجين والمتفندمين والدجالين وأساسياتهم المتعفنه في التنقب..
      سئمنا تحايل شركات الأجهزه التي لاتخرج صلاحيات صناعة أجهزتها إلا لجمع العمل والأزارير والنياشين و(المناقيش) من الخرب والشواطئ...."""

أخي رحــــال أنا والله على ما أقول شهيد لا أذكرك في هذا الكلام من بـــاب انك في موقف خوف .. حاش لله ... لكن أخي من باب التذكير بالوعد فقط لاغير
      أخي لو أن أي إنسان أراد طرح معلومة للعــام ,.. وتتبع أراء المستمعين والمعلقين لما تعلمنـــا حرفا ً واحداً من ذلك ... أليس كذلك ؟؟
      أخي لمـــاذا لا نقول أن من قام بهذه الكتابات اللتي لا تليق في مقامك وفي مقام هذا الصرح التعليمي الراقي ... هو من له مصلحة خاصة في ضياع العلم ... مثلا من أصحاب شركات الأجهزة ... ولا أخص الكل في ذلك فسامحوني يــا أخوة (لكن كل شي في زماننا هذا ممكن) ..
      ومـــــــــا ذنب القارئ الذي جلس أمام شاشة الكمبيوتر طيلة فترة هذا الموضوع ينتظر كل يوم وكل ليلة وكل ساعة ماهو جديد ... وفي أخر المطاف يأتي من هو (العذر على التعبير ) مريض نفسي ليقوم بنشر سمومه ويذهب كل تعبة ونتظاره ... وتعب صاحب هذا المقال
      لا أريد أن أطيل عليكم لكن أملي بالله عز وجل وفي أخونا رحـــال المتابعة في هذا الموضوع

بارك الله فيكم جميعا

• السلام عليكم اخي رحال هذا امر طبيعي ان تجد انتقادات و معارضين لطرحك و مشككين هذا امر عادي والاخوان الذين شككو بوجود ففيروس في البرنامج غير ملومين ولم يقولون انك انت من وضعه اما بخصوص اتهامك بالتماطل فهذه امور واتهامات لا يجب اخي ان تعيرها اهتمامك و الرد عن هذا كله هو ان تكمل موضوعك الذي بداته ولا تعلن انسحابك ونشهد الله اننا نتابعك ونساندك ويدنا مع يدك لتغيير مفاهيم شركية خاطئة في هذا المجال وحاربة كل اعداء التقدم و عبدة الشيطان ولك كل الشكر اخي .
        [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
        [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
          أخي باحث عن الذهب وكل الأخوة الكرام
          بعد تثبيت برنامج ناسا
          قم بتثبيت هذا البرنامج المساعد
          ثم افتح برنامج ناسا ستجد أنه سيعمل حتى حدود 3 كيلومتر

حمل البرنامج المساعد من هذا الرابط

Update/Fix for World Wind 1.4.0 Imagery and Terrain

ستجد في الموضوع ( World Wind 1.4.0 Data Fix )

اضغط عليه وحمله
          بارك الله فيك اخي تم التحميل وتشغيل البرنامج لكن ما يعطي مثل الجوجل ايرث صوره قريبه واضحه جدا هل هذا طبيعي في البرنامج ؟؟؟ ام هنالك خطوات اخرى

• المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            والصلاة والسلام على رسول الله
            أبــدأ كلامي في حديث للمصطفى صلوات الله عليه
            حينما قـــال :
            "خير الناس من تعلم وعلَّم" ... صدق رسول الله

بالبداية نقول للأخ رحـــال بارك الله فيك على مجهودك السخي الذي (والله لا يقــدر بثمن) وجعله الله في ميزان حسناتك ... اللهم آمين

لكن أحب أن أتكلم عن بعض الأمور بشكل عام ...
            أولاً : أخي رحـــال .. لا تنسى أخي أنك من البدايـــة أن صاحب هذه المقولة ...."" سئمنا من الكتمان والخوف من غدر الصديق والقريب والبعيد و و و...
            إلى متى ونحن نعيش تحت رحمة هذه الحواجز السقيمه التى حالت دون تطورنا في هذا المجال..
            سئمنا تصديق طقوس المهرجين والمتفندمين والدجالين وأساسياتهم المتعفنه في التنقب..
            سئمنا تحايل شركات الأجهزه التي لاتخرج صلاحيات صناعة أجهزتها إلا لجمع العمل والأزارير والنياشين و(المناقيش) من الخرب والشواطئ...."""

أخي رحــــال أنا والله على ما أقول شهيد لا أذكرك في هذا الكلام من بـــاب انك في موقف خوف .. حاش لله ... لكن أخي من باب التذكير بالوعد فقط لاغير
            أخي لو أن أي إنسان أراد طرح معلومة للعــام ,.. وتتبع أراء المستمعين والمعلقين لما تعلمنـــا حرفا ً واحداً من ذلك ... أليس كذلك ؟؟
            أخي لمـــاذا لا نقول أن من قام بهذه الكتابات اللتي لا تليق في مقامك وفي مقام هذا الصرح التعليمي الراقي ... هو من له مصلحة خاصة في ضياع العلم ... مثلا من أصحاب شركات الأجهزة ... ولا أخص الكل في ذلك فسامحوني يــا أخوة (لكن كل شي في زماننا هذا ممكن) ..
            ومـــــــــا ذنب القارئ الذي جلس أمام شاشة الكمبيوتر طيلة فترة هذا الموضوع ينتظر كل يوم وكل ليلة وكل ساعة ماهو جديد ... وفي أخر المطاف يأتي من هو (العذر على التعبير ) مريض نفسي ليقوم بنشر سمومه ويذهب كل تعبة ونتظاره ... وتعب صاحب هذا المقال
            لا أريد أن أطيل عليكم لكن أملي بالله عز وجل وفي أخونا رحـــال المتابعة في هذا الموضوع

بارك الله فيكم جميعا
            بارك الله فيك اخي بارق السيف والله كلامك عين الصواب اخي
            اما بالنسبة لاخي رحال اقول اعذرني اخي العزيز على ما صدر مني من دعوة لعدم تحميل اي شيء من برنامجك اخي وما صدر مني ذلك الا لقلة خبرتي وحرصي عل نفسي وباقي الاخوة الكرام وجهلا مني بمبادئ عمل مثل هذه البرامج ارجو العفو والصفح اخي والله تعالى اشهد اني لا اريد ضررا لك ولا لباقي الاخوة في هذا المنتدى
            ارجو اكمال موضوعك حتى تنهيه ولا تبالي لاحد لا للذي يهدد على الاميل الخاص و لا للذي يشكك في عملك في هذه الصفحة
            كما ارجوا من الادارة توضيح قضية الرسالة التي وصلتك على الخاص و من ارسلها لك ؟ و ان لم تكن الادارة على علم بما حصل فهل لها علم بالطريقة سرب بها ايملك ؟هل هو تسريب ام اختراق؟
            [CENTER][COLOR=#008000][B]لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
            اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
            ولا ينفع ذا الجد منك الجد[/B][/COLOR][/CENTER]

• اخ رحال . ما ارى الا انك تعطي الحاقدين مأربهم بهذه الطريقة . فيحبط عملك و يذهب تعبك سدى و لا ينتفع احد بعلمك . فلا تترك لهم الفرصة و انجز ما وعدت . يكن لك براءة من تهمهم و فضل على باقي المنقبين . و الله منذ طرح الموضوع و الجميع في انتظار هذا الدرس الاخير . فلا تحرمنا.
              [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
              [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة رحّال مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

قرأت جميع الردود.. خيرها وشرها وسأكتفي بالرد على عضو واحد كونه رأس الفتنه فالله حسبه وهو خير منتصر لي منه.

البرنامج لايحتوي على فايروسات وما ذكره الأخ العلامه ديلاي عادل والأخ ابن الجيران هذا نتيجة مايعرف بالنظام الإستباقي الدفاعي لمكافحات الفيروسات وهي النود والكاسبرسكاي والأفاست والماكيروسوفت والأفيرا وعدد من البرامج.. وآلية هذا الدفاع تكون بالتعرف على البرنامج من خلال مايسمى بالتوقيع الإلكتروني لكل برنامج مصرح مصادق من برامج الحمايه فكل الشركات المنتجه للبرامج تقوم بوضع توقيع إلكتروني وتعرّف برامج الحمايه عليه.. وأي برنامج لايحمل هذا التوقيع يقوم مكافح الفايروسات بإظهار رساله تقول أن البرنامج غير معروف وقد يكون فايروس وبنفس الوقت لاتظهر قيمه الفايروس لأنها غير موجود أصلا.
                قد يأتي العلامه مره أخرى ويقول هل هذه البرامج غير معترف بها؟! أقول لا ولكن جرى عليها تعديل على السورس كود الخاص ببرنامجي قوقل وناسا ببرنامج فيجوال بيسك وهذا التعديل جاء من المبرمج أحمد صابر صاحب عضويه مميزه في معهد ترايدنت يمكنكم الرجوع إليه وسؤاله عن ما أقول وكل منا يعرف كيف يصل لأي عضويه في أي موقع..
                تعديله هذا جاء في قوقل إيرث ليجعل معدل التقريب الذي يمكن مشاهدته من كليو متر واحد كحد أقصى إلي 600 متر كحد أقصى أما التعديل في برنامج ناسا جاء لإستخراج كود التبليغ ووضع سيريال نبر ليصبح البرنامج مفعل كما لو كان بإشتراك وقد أستعمل برامج أخرى مع الفيجوال بيسك لإتمام هذا العمل.
                ودليل ما أقول أتمنى منكم الذهاب لقوقل أو أي محرك بحث وكتابة هذه العباره(عمل برنامج آلة حاسبه)(أو أي برنامج سهل تشاء) وتابع الشرح وأعمل آلة حاسبه (لأنها سهله جدا) ثم أنتجها وأحفضها وأفحصها ببرنامج النود أو الكاسبر أو الأفيرا وستلاحظ أن البرنامج سيظهر رسالة دفاع أستباقي تقول أن البرنامج غير معروف أي أنه لايحمل توقيع إلكتروني معروف لدى برامج الحمايه ويصنفه فايروس دون أن يذكر قيمة الفايروس أو اسمه او نوعه.. وللمعلوميه نظام الدفاع الإستباقي تقنيه حديثه بدأت تستخدمها مكافحات الفيروسات.

تمنيت لو أن الإدارة قامت بالرد المناسب على هذا الجاهل الذي قام بالتلفظ علي دونما وجه حق ولكن أسأل الله أن يأخذ حقي منه في الدنيا قبل الآخره..

تمنيت لو أني أوصلت ما أردت إيصاله ولكن هكذا جاءت مشيئة الله..
                فعلا أن مجال التنقيب هو مجال كثير من المخربين الحاقدين.

أعتذر لجميع الأعضاء وأقسم بالله أني كنت أريد أكال الموضوع ولكن المخربين حالوا بيني وبين أتمام ذلك..
                لم أطرح هذا الموضوع ليكون موضوع واحد بل وضعته ليكون متجدد من كل الأعضاء عن التنقيب من الفضاء والتناقش به وتركت المجال مفتوح للجميع لتعم الفائد. لم أطرحه ليأتي أحد الجهله أصحاب القلوب السقيمه والعقوله الضحله ويتهمني بأني أماطل بالموضوع وأتحجج بحجج واهيه.. مامصلحتي من ذلك خصوصا وأني قد بلغت من العمر مبلغه وأنعم _بفضل الله وحده_ بنعم وخير لا أحصي ثناء الله عليها.. أتيت رغم مشاغلي وارتباطاتي لأغير كثير من المفاهيم ولكن نالني مانال أخي العضو القدير العجوز الذي لم يعطى حقه من الشكر بل قوبل بالهجوم في موضوعه الطريقه المجربه لفك جميع الإشارات..

اعتذر لكم أحبتي أخوان وأبناء، ولعل الأيام تجمعنا بإذن الله..

أتمنى من الإداره القديره حذف الموضوع مع وافر التقدير والشكر لها ولجهودها.

أخوكم
                رحّال

اخ رحال خير الكلام ما قل ودل ان كنت طرحت الموضوع لوجه الله تعالى فأكمل ولا تلتفت لغيرك وان كنت تريد به مصلحه خاصه او سمعه بين الناس دون الاجر فلا تكمل

• بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أود ان اشكر جميع الاخوة من سبقني وادلى بدلوه الى الاخ رحال بالعدول عن قراره
                  اما بخصوص الموضوع فأحب اقول ان منتدانا ولله الحمد ارى في الجميع الخير - الخير وليس العكس نعم نتناقش في مواضيع ونختلف لكن في الاخير نضل كما نحن اخوة اصدقاء.
                  من البديهي أن تتنوع الثقافات والأفكار واختلافها إذا كانت الشريعة الإسلامية أقرت بأن الاختلاف ظاهرة متأصلة في الإنتاج المعرفي للإنسان فإنها دعت نظرياً كما في الكتاب وعملياً كما في السنة إلى حُسن تدبير هذا الاختلاف واستثماره لصالح الطرف المقابل حتى يكون عامل إثراء وبناء له في موضوعه لا عنصر فرقة وندم ..
                  نحن اكبر من هذه الامور بكثير اخوانى فليس بالضرورة ان يكون الجدال عقيما ويؤدى الى مشاكل بل ان الجدال فى رايى هو افضل من النقاش فالجدال يكون لاننى ومن يجادلنى نملك افكارا مختلفة فهو يحاول اقناعى بفكره وانا احاول اقناعه بفكرى وقد نتفق وقد لا نتفق اما بالنسبة للنقاش فهو يكون على فكرة نتفق عليها من الاصل ولكن نتناقش حولها فليس فيه من تغيير للافكار

كما ان الله سبحانه وتعالى يقول لنبيه فى كتابه الكريم ( وجادلهم بالتى هى احسن ) وهى توصية من الله عز وجل للرسول صلى الله عليه وسلم ليجادل الكفار ليقنعهم ويدعوهم اليه والجدال هومن اساليب الدعوة لدين الله
                  ومن باب عموم الفائدة ننتظر عودة الاخ رحّال لمتابعة موضوعه

وبامكان الاخ رحّال فتح موضوع في قسم الشكاوي ووضع الايميل هناك للوقوف على حقيقة الامر

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• أخي رحال

ما مررت به هو سنة كونية ثابتة مر بها جميع اصحاب الدعوات الصادقة من الرسل والأنبياء والصالحين والمجددين واصحاب الفكر المتجدد فلكل فعل رد فعل لذلك ... يقول الله تعالى "{ ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم ومن الذين أشركوا أذى كثيراً} ويقول عز وجل عن الأعداء: {لَن يَضُرُّوكُمْ إلاَّ أَذًى} [آل عمران: ١١١]، {وَإن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ} [آل عمران: 120]... فالحق والباطل سواء كان من أمور الدنيا والأخرة يُجابه بصد وتسفيه وسخرية ولكن لا بد من الصبر ثم الصبر ثم الصبر في التعامل مع أولئك القوم وفي النهاية "( أنزل من السماء ماء فسالت اودية بقدرها فاحتمل السيل زبدا رابيا ومما يوقدون عليه في النار ابتغاء حلية أو متاع زبد مثله كذلك يضرب الله الحق والباطل فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال)... لذا فعليك الصبر أخي والمضي قُدما ولا تترك الساحة لأولئك.. أرجو أن تعدل عن قرارك ولا تُعطي فسحة ولذة نصر لأولئك المغرضين... وفقك الله وسددك

• و هدا هو حالنا نحن العرب التمسك بالوهم لآخر لحظة
                      اولا لا يحق لك اتهام الناس بالفتنة لمجرد الانتقاد واختلاف الراي. ارجو سعة صدرك والعضاء الكرام; وانا لا يقمعني احد الا بدليل
                      2انا لا اشكك في شخصك الكريم وانما ارى الموضوع بعيدا عن الواقع
                      3 تقبل نقدي و فنده بالدليل والابتعاد عن شيطنة الناس لمجرد انه لم يصدق شئ ما
                      4لست وحدي من اكتشف شي من التحدير عند تحميل البرنامج و هدا ما جعلني اكف عن تحميله .واضن من حقي الابلاغ عن رابط فيه شك
                      5انا اطلب منك وضع الموضوع مرة واحدة واضن انا لا احد يعارضني فكيف لبعض الاخوة يصفني بالمخربين و ...و... اليست هده رغبتكم
                      6 انا لازلت عند موقفي حتى ينتهي موضوكم فبعدها يمكنكم العتاب و اللوم

واخيرا اعتدر ل السيد رحال و انا احترم شخصك واطلب منك سماحة الدنيا و الاخرة ان اسات اليك
                      اولسنك او لعلمك و انا لا اقدر على خصام من يكون شيخ جليلا او عالما من علماء الامة
                      و اخيرا انا مهتم بالجغرايا و ليس الكنوز ارجوا المعدرة و انسحب من هدا المنتدى الكبير و المميز بكل هدوء

شكرا لموقف الادارة المتوازن و الحكيم
                      بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أود ان اشكر جميع الاخوة من سبقني وادلى بدلوه الى الاخ رحال بالعدول عن قراره
                      اما بخصوص الموضوع فأحب اقول ان منتدانا ولله الحمد ارى في الجميع الخير - الخير وليس العكس نعم نتناقش في مواضيع ونختلف لكن في الاخير نضل كما نحن اخوة اصدقاء.
                      من البديهي أن تتنوع الثقافات والأفكار واختلافها إذا كانت الشريعة الإسلامية أقرت بأن الاختلاف ظاهرة متأصلة في الإنتاج المعرفي للإنسان فإنها دعت نظرياً كما في الكتاب وعملياً كما في السنة إلى حُسن تدبير هذا الاختلاف واستثماره لصالح الطرف المقابل حتى يكون عامل إثراء وبناء له في موضوعه لا عنصر فرقة وندم ..
                      نحن اكبر من هذه الامور بكثير اخوانى فليس بالضرورة ان يكون الجدال عقيما ويؤدى الى مشاكل بل ان الجدال فى رايى هو افضل من النقاش فالجدال يكون لاننى ومن يجادلنى نملك افكارا مختلفة فهو يحاول اقناعى بفكره وانا احاول اقناعه بفكرى وقد نتفق وقد لا نتفق اما بالنسبة للنقاش فهو يكون على فكرة نتفق عليها من الاصل ولكن نتناقش حولها فليس فيه من تغيير للافكار

كما ان الله سبحانه وتعالى يقول لنبيه فى كتابه الكريم ( وجادلهم بالتى هى احسن ) وهى توصية من الله عز وجل للرسول صلى الله عليه وسلم ليجادل الكفار ليقنعهم ويدعوهم اليه والجدال هومن اساليب الدعوة لدين الله
                      ومن باب عموم الفائدة ننتظر عودة الاخ رحّال لمتابعة موضوعه

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                        اخ رحال ما ظننت الا انك ابتغيت بهذا الموضوع وجه الله و احب ان انوه الى الوقت و الانتظار و السؤال ثم السؤال الذي دفعناه لاجل معرفة ما لديك من علم و على اي حال فانا قد سامحت بوقتي و جهدي المهدور و ادعوا الله ان يحرمني من الرزق اذا كنت قد توكلت على احد غيره فهو الرزاق وحده و لا احد غيره فهو نعم المولى و نعم الوكيل و حسبي الله و نعم الوكيل

• السلام عليكم
                          اشكر اعضاء و اداره هذا الصرح العلمي الجدير بالثقه على ما تقدموا من علم و معرفه ينتفع به الجميع و انا والله استفدت جدا من هذا الموقع
                          ويا اخي ديلاي عادل يعني اخونا رحال ما حكى انه ما بدو يكمل الموضوع حكى انه في ناس هددوا وبلعكس كان مصر انه يكمل الموضوع يعني ما كان كلامك له فائده بالعكس خرب و دمر ثاني شي اخ رحال انت وعدتنا باكمال الموضوع لله تعالى و بنيه خالصه و الان تتوقف لماذا!؟؟؟ بسبب كلام لا يسمن و لا يغني و انا ايضا انت وعدتني بان تعطيني اسماء الشركات التي تصور و تذكر لي سلبياتها و ايجابياتها و قلت لي بعد انتهاكك من هذا الموضوع سوف تخبرني و ايضا انا ماشي معك خطوه بخطوه بهذا الموضوع فبعد ان تمسكنا بالموضوع و تابعناه بكل التفاصيل نتوقف الان !!! اسألك بالله ان تكمل فلا نعرف يمكن ان تكون انت سبب رزقتنا من الله وان كان ذلك فأجرك عظيم فلا تحرمنا و لا تحرم نفسك ووالله اني اثق بك من دون ان اراك و لا اعرفك و كلامك الطيب يدل على اصلك و صدقك .... اكمل اخي الرحال و لا تخيب املنا و شكرا

• اخواني الكرام ارى ان هناك مشاحنات بالكلام وهذا ليس من صالح الجميع
                            لذا يقفل الموضوع حتى عودة الاخ رحال ومن ثم نقوم بفتحه لكي يتم اكمال الموضوع
                            هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ومن تبعه باحسان الى يوم الدين

• لا داعي بالزج باسم العضو عجوز في الموضوع فقد كان ماضي وانتهى ولا ادري سبب وضع اسمه هنا في هدا الموضوع وما الغرض من دلك
                              لا داعي ايضا لتكرار نفس السيناريو ونقبل بكل ما هو مقنع وفيه مصلحة الاخوة الاعضاء بشرط الحفاظ على خصوصيتهم واجهزتهم من الاختراق
                              انا لا اشكك في احد انما من واجبنا في قدماء حماية الاخوة جميعا من اي اختراقات مهما كان مصدرها
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                              X