إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمز على شكل مثلث يتوسطه جرن 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي العزيز zikou السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك وبجهودك في البداية اسمح لي بهذه المداخلة أظنها لمصلحتك
    1بعلم الآثار هناك علم تحليل الإشارة ولكي نحلل الإشارة لابد من معرفة عدة أمور منها نوع الإشارة هل هي عقائدية تكنيزية -----
    2إتجاه الإشارة 3 طبيعة الإشارة هل هي توجيهية أو تثبيتية أو--- 4 الصخرة الحاضنة للإشارة من حيث الحجم والشكل
    وهناك أمور كثيرة لا تنتهي بعلم الإشارات
    أما أنت أخي بدأت بالتصوير دون تحديد مكان الصخرة الحاضنة للإشارة وبعدها عن اشارة x لكي نعرف هل لها علاقة باشارة المثلث أم لا وعلى الأغلب توجد أكثر من إشارة x في المنطقة
    أخي العزيز لا تؤاخذني على مداخلتي لأنني احسست بالتعب الذي ألمك من جراء ذهابك للموقع وتصويرك له وجزاك الله الخير
    مانريده منك هو شرح للمنطقة مع وضع الإتجاهات لكل اشارة مع القياسات للمستطيلات المتتابعة لنعرف هل هي إشارات أم لعملية قص الصخر
    مع تنظيف الجرون لنعرف شكله وحجمها وبذلك نستدل هل هي اشارات أم لا مع العلم أنها منطقة مهمة ؟؟؟ أخي العزيز زيكو اكرر اعتذاري على هذه المداخلة؟وانتظر باقي الأخوة وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة غزاوي مشاهدة المشاركة
      أخي العزيز zikou السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك وبجهودك في البداية اسمح لي بهذه المداخلة أظنها لمصلحتك
      1بعلم الآثار هناك علم تحليل الإشارة ولكي نحلل الإشارة لابد من معرفة عدة أمور منها نوع الإشارة هل هي عقائدية تكنيزية -----
      2إتجاه الإشارة 3 طبيعة الإشارة هل هي توجيهية أو تثبيتية أو--- 4 الصخرة الحاضنة للإشارة من حيث الحجم والشكل
      وهناك أمور كثيرة لا تنتهي بعلم الإشارات
      أما أنت أخي بدأت بالتصوير دون تحديد مكان الصخرة الحاضنة للإشارة وبعدها عن اشارة x لكي نعرف هل لها علاقة باشارة المثلث أم لا وعلى الأغلب توجد أكثر من إشارة x في المنطقة
      أخي العزيز لا تؤاخذني على مداخلتي لأنني احسست بالتعب الذي ألمك من جراء ذهابك للموقع وتصويرك له وجزاك الله الخير
      مانريده منك هو شرح للمنطقة مع وضع الإتجاهات لكل اشارة مع القياسات للمستطيلات المتتابعة لنعرف هل هي إشارات أم لعملية قص الصخر
      مع تنظيف الجرون لنعرف شكله وحجمها وبذلك نستدل هل هي اشارات أم لا مع العلم أنها منطقة مهمة ؟؟؟ أخي العزيز زيكو اكرر اعتذاري على هذه المداخلة؟وانتظر باقي الأخوة وفقك الله
      نعم اخي و نعم الصواب ما ذكرت ، يجب على صاحب الاشارة ان لا يكتفي بالصور
      بل بذكر القياسات و الاتجاه عليها، هناك عدّة جرون مهمّة و دالّة على أهداف بإذن الله
      هاته النوع من الميادين صعبة جدا و لكنها المناسبة للتكنيز لوعورتها.
      و قد تداخلت فيها الاشارات و وجب على صديقنا القيام بكروكي تقريبي لكلّ الاشارات
      حتى نستطيع فهم منطقته و الاشارات التي فيها
      بالتوفيق
      العلم من الله
      نحن لا ندعي المعرفة
      بل على الأرض نلتقي
      لا خير في امرىء كتم علم
      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

مشكور أخي حسن كفاني فخراً بشهادتك
        وعل صاحب الإشارة التقيد بماقلناه له وبالتوفيق

يعمل...
        X