إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا ثمين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا ثمين

لقيت موقع اثري احصل فيه قزاز
    في الواقع كل الاماكن الي اعرفها فيها زيه بس هذا بشكل جعلني اصدق ان القزاز لناس الي لهم الاثار ذي لني قبل كنت ابحث عن مواقعهم اطراف المدينه الي ساكن حالين فيها انا وكان في بالي انها قوارير سفن اب وكنت استغرب ليش احصل اللون ذا بتحديد بس كنت امشيها سفن آب يا راقل ههه

لين حصلت المكان ذا صرت احفر احصل امشي احصل ب الوان باين عليها تائثر العجاج والسنين الي مرت عليها بس ابي احد يفيدني جزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2013-08-08, 04:29 AM. سبب آخر: اضافه الصور مباشره

ابك الخبرا عندهم اجازه

و

لى مايعرفون شي حداهم

شوف نعم هناك نوع من الزجاج نادر يباع لكن لازم يكون عملة له السكانير لكي تتأكد من نوعيته

ابو انس يسلمو ع المرور

طيب وين اسوي السكانير

نعم عليك باي مختبر اقرب اليك تشوفو يقوم لك بالتحليل لهدا الزجاج لعله يكون نادر هو مختبر الاحجار الكريمة يفي بالغرض للان هناك زجاج من الكرستال و غيره بالتوفيق .

انشاء الله ابي ادخله مختبر قريب

بالتوفيق الله يرزقك

اخي الاواني الزجاجيه الكامله تحصل اسعار جيده بمئات الدولارات اما الكسر او القطع فلا قيمه لها والله اعلم
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعمل...
                  X