إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل قدماء اليهود تعاملو فى ماء الحياة او الزئبق الاحمر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكر على الأفاده اخي لا تعاتب أحد

لكن مو شرط أنو ما يكون موجود الزئبق الأحمر

ممكن يكون موجود لكن ما حدى شافو او جابو وكلنا منعرف أنو في أشيا موجوده لكن ما حدى شافها او لمسها

وبالنهايه لو ما في شي أسمو زئبق أحمر .... ما كان طلعلو تسميه او ذكر لأنو شي مو موجوده أصلا

فأنا بعتقد أنو موجود لكن ما حدى شافو او امتلكو ... او ممكن يكون حدى أمتلكو وما بدو يفرط فيه

او شافو لكن ما قدر يوصل لأمتلاكو

فممكن يكون موجود وممكن يكون غير موجود

والله أعلم

وبالنهايه لو ما في شي أسمو زئبق أحمر ...لما كان طلعلو تسميه او ذكر لأنو شي مو موجوده أصلا

اخي جوري لدينا اشياء كثيرة غير موجودة و لها اسماء خذ على سبيل المثال العنقاء
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
      [/CENTER]

صحيح كلامك أخي ... وخذ على سبيل امثال البراق ... دابه رسول الله صلى الله عليه وسلم

موجوده لكن ما شفناها

هداك الله يا اخي . اما البراق فحدثنا عنه الصادق الامين . اما الزئبق . فكلما تحدث احد عنه قال حدثوني و ما ذكر احد مصدرا موثوقا يؤخذ عليه.
          [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

آمين يا رب العالمين ... الله يهدينا جميعا يا صديقي

لكن ممكن يكون موجود وممكن ما يكون موجود يا أخي ... والله أعلم فيه

لكن أنا شخصيا بقول أغلب الشك أنو موجود حتى لو بندره بسيطه جدا

اخى
              jori انا ما قولت انه الزئبق الاحمر مو موجود ..ز هو موجود فى الطبيعه مثل ما يوجد الحديد الخام او اى معدن فى الكون و لكن كلامنا و موضوعنا انه هل يوجد عند القدماء او هل يتواجد مع كنوزهم الزئبق الاحمر ..
              [SIZE=4][COLOR=#444444][FONT=Calibri]مآ يهزنيـﮱ غير تكبير آلآذآنْ ۈمآيذلنيـﮱ غير ربْ آلعآلمٌيـَن[/FONT][/COLOR][/SIZE]

نعم اخي الكريم لا تصدق كل من هب ودب ففي هده الاشياء المتعلقة بالاثار او الدفائن الكل يكدب و يتحرى الكدب لليتبث ان ماعنده صحيح 100/100

يعمل...
                X