إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمز ساق دجاجة نفر مع جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أتفق معك أخي حسن
    هدفك أخي الكريم ران بالصخر...ويكون شديد التمويه... ونوعية الصخور بالمكان تدل على ذالك...عليك بالماء والبنزين لكشف الران وإن وجته لا تفتحه حتى نعطيك الطريقه السليمه لفتحه حتى لا يسطعصي عليك... موفق إن شاء الله ...
    مع العلم الرزقه مازالت إن شاء الله..والدليل لوجدت ران مفتوح كهذا

السلام عليكم شكرا لكم علي تفاعلكم
      انا لم افهم الزريبة
      حقيقة لي قليل من الخبرة لكن صعبت علي هذه الساق واححسست بالاحباط مرتا يقولون لي هي عوامل طبيعية ومرة لا هي صحيحة لذلك لم اعد اتفاعل معها كثيرا
      ولم اجد من يعطيني اقتراح او اكثر واضحة لابدا به فانا جربة كل ما افدت به شكر لكل من افادني
      صدقو ايها الاخوة علي كثر ما نرفزتني (بالتونسي) نقول تو نصب البنزين عل لحجر الكل وانا رايض ...........هههه
      ه

المشاركة الأصلية بواسطة bosariste مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم شكرا لكم علي تفاعلكم
        انا لم افهم الزريبة
        حقيقة لي قليل من الخبرة لكن صعبت علي هذه الساق واححسست بالاحباط مرتا يقولون لي هي عوامل طبيعية ومرة لا هي صحيحة لذلك لم اعد اتفاعل معها كثيرا
        ولم اجد من يعطيني اقتراح او اكثر واضحة لابدا به فانا جربة كل ما افدت به شكر لكل من افادني
        صدقو ايها الاخوة علي كثر ما نرفزتني (بالتونسي) نقول تو نصب البنزين عل لحجر الكل وانا رايض ...........هههه
        ه
        (بالتونسي) نقول تو نصب البنزين عل لحجر الكل وانا رايض ...........هههه
        باش نحكي معاك بالتونسي ي غالي:
        شوف... وراس لحنينه صحيحه.100/100
        كان جيت في بلاصتك... تعرف كل يوم نفضيلها سويعتين من وقتي ونعبي شطر دبوزه ماء وشطرها لاخر إصنس ونطيبلها براد تاي ....وكل يوم نضف حجره بالمسحه ونعطيها نفضه بالمصلحه ومسحه بشوليقه ونصب عليها الخلطه ونبنك بحذاها نترشفلها كويس تاي ومبعد نتفقدها ...تبدلشي لون بالاصه فاها ...وكل يوم نتعدى للي بعدها++
        واناعليا بالحركه وربي عليه بالبرك++

احسنت اخي ياسين... كفيت و وفيت
          [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة yassine yassine مشاهدة المشاركة
            (بالتونسي) نقول تو نصب البنزين عل لحجر الكل وانا رايض ...........هههه
            باش نحكي معاك بالتونسي ي غالي:
            شوف... وراس لحنينه صحيحه.100/100
            كان جيت في بلاصتك... تعرف كل يوم نفضيلها سويعتين من وقتي ونعبي شطر دبوزه ماء وشطرها لاخر إصنس ونطيبلها براد تاي ....وكل يوم نضف حجره بالمسحه ونعطيها نفضه بالمصلحه ومسحه بشوليقه ونصب عليها الخلطه ونبنك بحذاها نترشفلها كويس تاي ومبعد نتفقدها ...تبدلشي لون بالاصه فاها ...وكل يوم نتعدى للي بعدها++
            واناعليا بالحركه وربي عليه بالبرك++

أخي الكريم أتمنى لك التوفيق والسداد ولكن من باب النصيحة هناك قسم شركي في موضوع وهو الحلف بغير الله اردت أن الفت انتبتهك االيه وهو كلامك

شوف... وراس لحنينه صحيحه.
            100/100

واو القسم خاصة بالله وحده لا شريك له

السلام عليكم
              اخي ياسين اتعارض معك في فكرة ان يكون الران التابع للساق بذاك الحجم لان دفين الساق غني و صغير و الله اعلم
              اخي بوزاريست في احدى الصور يظهر ان الجانب الامامي من الحجر الحامل للساق امام الجرن مكسور الدفين في العادة يكون في نفس المكان المكسور في جرن او جرون صغيرة ان كانت كذلك الله يعطيك خير منها و ان لم يكن كذلك فلا تبتعد كثيرا وانظر تجد حجرا مميزا مسطحا كان ام دائري لا يهم ..المهم ان تضع نفسك مكان الذي وضع الاشارة اي مكان هو اضمن للدفن و استعن بالله و الاخوة و لا تنس استعمال البنزين و الماء يسهل المامورية و الله المستعان

الرمز اخي صحيح ولكن ربما ما صعب عليك البحث هو تعرض المنطقة لمتغيرات
                بالتوفيق ان شاء الله

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،هل هذا الحجر مغروز ،هل يشبه الصاري
                  [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

يجب عليك التركيز جيدا كم طلب منك الاخوة فاشارتك اشارة جد مهمة فعليك بالمزيد من الاجتهاد والصبر بالتوفيق ان شاء

بالاضافة الى ما ذكره الاخوة
                      رمز دعسة الدجاج تدل على ران قريب و اشارات اخرى هامة جدا
                      اما هذه فربما تكون اشارة ساق طائر اخر و الله اعلم
                      عموما هناك اثار كسر قديم في الجهة اليمنى اعتقد ان الران كان هناك
                      و الله اعلى و اعلم

اخي بوزاريست
                        لماذا لم تجبني عن سؤالي،
                        لعلمك أعرف نوعية من دفين كراع دجاجة سبقنا صاحب النصيب اليها ،
                        لذلك أكرر سؤالي ،هل يوجد أمام الإشارة حجر مربع ،بالتونسي صاري مغروز في الأرض.؟

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اسف عالتاخر للاسف لا يوجد اخي اذا لديك قياسات معينة دلني عليها سوف اقوم بها ان شاء الله فالقريب العاجل

سف عالتاخر للاسف لا يوجد اخي اذا لديك قياسات معينة دلني عليها سوف اقوم بها ان شاء الله فالقريب العاجل
                            هتاك حجر ليس في مكانة مستطيل طواة 1متر وعرضه 30 صم ممددا علي طوله ولما نضرب فوقه وتحته لم اجد اي اشارة

[QUOTE=bosariste;407452]سف عالتاخر للاسف لا يوجد اخي اذا لديك قياسات معينة دلني عليها سوف اقوم بها ان شاء الله فالقريب العاجل
                              هتاك حجر ليس في مكانة مستطيل طوله 1متر وعرضه 30 صم ممددا علي طوله ولما نظرت فوقه وتحته لم اجد اي اشارة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                                هل من صور أوضح لمحيط الإشارة ؟

في محيط الإشارةالقريب هل ظهر لك ساس حائط ؟

يعمل...
                                X