إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم في هذا الجهاز يبدو سعره مغري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم في هذا الجهاز يبدو سعره مغري

السلام عليكم و رحمة الله
    الى الاخوان الخبراءمع الشكر: ما رايكم في هذا الجهاز يبدو سعره رخيص ولا نعلم فعاليته اليكم الرابط على ebay

Nokta Field Sniffer Long Range Metal Detectors New | eBay

و أيضا هذا الجهاز ان أمكن و لكم جزيل الشكرZoomcast© Binocam Gold Plus Long Range Detector | eBay

وعليكم السلام و رحمة الله

لو كنت مكانك .. لما التفتّ الى تلك الالعاب
      عليك باسياخ النحاس .. انصحك كما انصح نفسي

و انتظر راي الاخوة
      [CENTER]
      [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله
        لاأنصحك أخي زينو بتلك الأجهزة
        اذا أردت حقا الولوج في ميدان البحث عن الكنوز فأنصحك بأجهزة الحث النبضي مثل البلس ستار والديب ماكس وغيرها
        وأنا شخصيا اخترت الديب ماكس الألماني ولن أستبدله أبدا بأي جهاز آخر ان شاء الله
        فهو جد جد رائع
        وأنصحك بأن تشتريه من ألمانيا تفاديا للتزوير
        ولاتنس صلاة الاستخارة .. فما خاب من استخار
        [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000]

شرح اعدادات جهاز الديب ماكس الألماني للأعضاء الكرام[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[video=youtube;Qne9DnQpxDQ]http://www.youtube.com/watch?v=Qne9DnQpxDQ[/video]

سبحان الله وبحمده اخي الغالي انا لا انصح في الاجهزه اولا معظم الباحثين يبحثون عن جهاز تصويري والله كلام فارغ ما قيمة الجهاز اذا كان يتئثر بلماء والرطوبه والاحجار المشعه والصوان وغيرة مثلا جهاز طبقي او كميرا يتئثر بئتفه الامور مثل الصوان والاحجار المشعه وغير دقيق وهذا الكلام بعد التجربه عملت ايضا على الجوهنتر +tm080هذه الاجهزة حث نبضي تتئثر في الماء والرطوبه والصوان والله على ما اقول شهيد وللعلم يا اخواني الاكارم يوجد اجهزة حث نبضي لا تتئثر الا في المعدن ولاكن ايضا فيها عيوب مثل اذا وضعت معدن داخل مغارة وفحصت مباشرة فوق المغارة لا يتئثر به والسبب انه يجب ان يكون المعدن مدفون في التراب ولا يوجد فراغات حوله لهذا انصح في اسياخ النحاس ))))))))))))الصلاة

المشاركة الأصلية بواسطة زينو مشاهدة المشاركة
            و أيضا هذا الجهاز ان أمكن و لكم جزيل الشكرZoomcast© Binocam Gold Plus Long Range Detector | eBay

اخوي زينو خذ حذرك من هالشركه دائماً تلاقي في تجاربهم يكتبون Gold طيب وين الذهب ما نشوفه في التجارب ههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة الياحث الشرس مشاهدة المشاركة
              سبحان الله وبحمده اخي الغالي انا لا انصح في الاجهزه اولا معظم الباحثين يبحثون عن جهاز تصويري والله كلام فارغ ما قيمة الجهاز اذا كان يتئثر بلماء والرطوبه والاحجار المشعه والصوان وغيرة مثلا جهاز طبقي او كميرا يتئثر بئتفه الامور مثل الصوان والاحجار المشعه وغير دقيق وهذا الكلام بعد التجربه عملت ايضا على الجوهنتر +tm080هذه الاجهزة حث نبضي تتئثر في الماء والرطوبه والصوان والله على ما اقول شهيد وللعلم يا اخواني الاكارم يوجد اجهزة حث نبضي لا تتئثر الا في المعدن ولاكن ايضا فيها عيوب مثل اذا وضعت معدن داخل مغارة وفحصت مباشرة فوق المغارة لا يتئثر به والسبب انه يجب ان يكون المعدن مدفون في التراب ولا يوجد فراغات حوله لهذا انصح في اسياخ النحاس ))))))))))))الصلاة
              السلام عليكم
              شكرا وبار الله فيك اخي على هذه المعلومات القيمة اخي العزيز انا استطيع استخدام اعواد الزيتون في معرفة مكان وجود الماء فقط و لا استطيع معرفة مكان الذهب اما بخصوص الاسياخ فلا تعمل معي و لا استطيع تحديد لا الماء ولا الذهب فهل من نصيحة ؟علما اني جربت طرق كثيرة من النت ولم تنفع وحتى الطريقة التي يتحرك بها عود الزيتون في يدي مختلفة جيث يتحرك الى الاسفال عكس ما يتحرك لناس اعرفهم اذ يتحرك الى الاعلى وشكرا لك
              [CENTER][COLOR=#008000][B]لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
              اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
              ولا ينفع ذا الجد منك الجد[/B][/COLOR][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله
                أخي هدهد سليمان تفضل هذا الرابط للسيد أبو فيصل الحربي لكي تعرف كل شيء يخص استخدام أعواد الزيتون مع أنها لم تعمل معي ولاأعرف لماذا لذلك اظطررت لاقتناء جهاز حث نبضي ألماني والحمد لله على فضله
                http://www.qudamaa.com/vb/f102/%D8%B...A7%D9%87-1271/

بارك الله فيك اخي ماكس سأنتقل الى الرابط الان شكرا لك
                  [CENTER][COLOR=#008000][B]لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
                  اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
                  ولا ينفع ذا الجد منك الجد[/B][/COLOR][/CENTER]

الله يبارك فيك أخي هدهد سليمان
                    لاشكر على واجب .... مساعدة بعضنا البعض أمر واجب علينا
                    فالله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

مشكورين يا اخوان على النصائح الغالية و جعلها الله في ميزان حسناتكم و قد جنبتموني الكثير من خسارة المال و الوقت

يعمل...
                      X