إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيع كتاب فك الشارات والرموز والطلاسم القديمه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
    اخي سوليمان

    اذا كنت تريد بيع الكتاب فانا جاهز ومهتم في الموضوع

    بس حدد السعر اذا كنت تريد البيع

    ياسندباد - انا شايف سوليمان ماعندوا سالفة - وهادا الكتاب طبعة جديدة يعني الكتاب ماهو

    قديم ويمكن ان تجده في المكتبات التركية -

    يعني اذا انت كنت تريد ان تشتري هذا الكتاب -



    بتشتريه بكام ياسندباد
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-05-01, 06:02 AM.

    تعليق


    • #17
      كم سعر نهائي للكتاب
      [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=2879&dateline=1241184835[/IMG]

      تعليق


      • #18
        اين انت يا سوليمان المشترين يساءلون عن السعر اجبهم كم تريد سعر الكتاب


        سندباد بكم تشتري الكتاب انت

        تعليق


        • #19
          ابو صطيف مجرد اني قلت باشتري الكتاب الرجال هون يبيع


          عساه طيب بس هذا هو المهم
          [CENTER] [/CENTER]

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
            ابو صطيف مجرد اني قلت باشتري الكتاب الرجال هون يبيع


            عساه طيب بس هذا هو المهم


            الصبر طيب يابو فيصل - اصبر الصبر مفتاح الفرج -

            وموضوع الكتاب هذا اعتقد باءن السندباد سيجد حلا لهذا الموضوع -

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
              ياسندباد - انا شايف سوليمان ماعندوا سالفة - وهادا الكتاب طبعة جديدة يعني الكتاب ماهو

              قديم ويمكن ان تجده في المكتبات التركية -

              يعني اذا انت كنت تريد ان تشتري هذا الكتاب -



              بتشتريه بكام ياسندباد
              اذاكان مفيد للجميع الخوان

              وابوفيصل يقول ممتاز

              وباقي الخبراء يقلون انهوا كتاب ممتاز

              وعلا خبرتي

              الشتريه بايا سعر يححده البايع

              واخوك سندباد تراه بخير بس يحدد وانا جاهز
              سبحان الله قل ربي زدني علماً



              [fot1]
              سندباد
              [/fot1]

              تعليق


              • #22
                المقصود :
                ادعي لنا من دعواتك الزينة
                عسى سوليمان يرد على المتسائلين
                وتشتري هالكتاب وتنشره في سبيل الله
                انت يالمقصود صادق .
                وياريت تلتقي انت وسليمان وجها وجه
                وتتفقوا
                وتخلصونه من هالقصة اللي صارت مثل
                الطائر @

                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
                  اذاكان مفيد للجميع الخوان

                  وابوفيصل يقول ممتاز

                  وباقي الخبراء يقلون انهوا كتاب ممتاز

                  وعلا خبرتي

                  الشتريه بايا سعر يححده البايع

                  واخوك سندباد تراه بخير بس يحدد وانا جاهز



                  شلون الخبراء يقولون الكتاب ممتاز من غير مايطلعون عليه ياخوي المقصود انت السندباد

                  علومك زينة وكتيرة وان كنت شايف الكتاب زين حدد انت السعر وان مارد صاحب الكتاب خبر

                  هادا معناتو بصراحة ياخوي كذاب وماعندو سالفة -

                  تعليق


                  • #24
                    اخي كم السعر حدده
                    اخوي توقيعك غير مرغوب به رجاء غيره

                    الاداره

                    تعليق

                    يعمل...
                    X