إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد شراء جهاز gpx 4500 وبحاجة مساعدة اهل الخبرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد شراء جهاز gpx 4500 وبحاجة مساعدة اهل الخبرة

احي اخواني ادارة هذا المنتدى الطيب واعضاءه بتحية الاسلام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا بحاجة الى معرفة تفاصيل هذا الجهاز من دولة الصنع الاصلية وقيمتة وانواعه وانا في الرياض وكيفية الحصول عليه اذا نصحتوني به وطبعا المعلومات اللي عندي انه سطحي وللذهب الخام وانه من استراليا .
    والله لايحرمكم الاجر لاتبخلو علينا ولكم الدعوة في ظهر الغيب والشكر والعرفان للجميع مقدما.

الاخ خالد -السلام عليكم /الاصلي من هذا الجهاز GPX4500 انتها ء تصنيعه من الشركه ممكن تلاقي بعض الاجهزه موجوده عند بعض الموزعين ولاكن احذر هذا الجها ز مقلد في الصين وقيمته 1500دولار والاصلي ب 5000 دولار هذا الجهاز معه طبقين يطلقون عليها اسم دبل دي DD وهذا على شان فيها ميزة الغاء معدن الحديد ولاكن اقصى عمق لهذي الاطباق 30 سم ولاكن فيه اطباق خاصه بالجهاز اسمها مونو MONO احاديه اسمها nugget finder او coiltk تعطيك عمق اكثر من مترلاتشتري الى اذا قدرة توفر هذي الاطباق فيه اجهز اعمق منه ولاكن مخصصه للكنوز والعملات ولاكن هذا الجهاز مخصص لذهب الخام في الارض كثيرة المعادن لايستطيق اي جهاز مهما كان التعامل معها لانها تعطيك اشارات خاطئه -كثير من اصحاب الاجهزه مايدركون ذالك اهم شي العمق نصيحتي لهواة الخام ما ينفع في مكامن الذهب الا جهاز GPX من شركه MINELAB وضعة في موقعها مكن لتحقق من ان الجهاز اصلي ام لا الاطباق مقاسات 14*24 او 12*24 او 25 - وهذا للامانه - الان فيه النسخه الجديده GPX5000

الاخ - خالد / هذا الجهاز القديم GPX4000- وهذا الطبق القديم مونو 12*24 nugget finder - وهذا الفيديو http://www.youtube.com/watch?v=YUKZShLzeRA

انت في الرياض يعني بالسعودية

والاجهزة دخولها ممنوع للسعوديه اذا ما تعرف حاب اني ابلغك لكي لا تسمع كلام من يقول اشحن بالفيدكس و تمشي

هذي حظ ونصيب يا تمشي يا تتصادر ولا تغامر إلا بحال كان المبلغ لا يؤثر بمزانيتك

اخوي هناك اجهزة طلعت افضل من الجي بي اكس لا يحضرني اسمه

لو في احد من الاخوه يذكر الاسم فهو الان يتم استخدامه من قبل اخواننا الله يرزقهم بالسودان

وش اسم الجهاز ياباحث افا والله صاير تلفت ياكحيلان
          http://www.gulfup.com/?Al5O4V

الاخ الحامد والاخ باحث
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
            الكلمات تعجز عن الشكر والعرفان لما قدمتموه من نصائح من ذهب اشكركم جميعا والله يجعلها في ميزان حسناتكم

مرحبا شباب
              اخوي حامد وش تبي فيه بالرياض ماعندكم ذهب على حسب علمي
              هههههههههههههههههههه
              تعال عندنا بالغرب الزين لك
              الله يرزقنا والمسلمين
              [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

تكس الغرام السلام عليكم / مضيع من كثر الغرام ههههههه امزح معاك صاحب المشاركه الاخ / خالد محمد حمد

يعمل...
                X