إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة بدون شروط معقدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغارة بدون شروط معقدة

من يريد الشراء يحضر خبيرة ويتعهد صاحب المال اذا الخبير رأى شيء صحيح وحقيقي 100% ان يدفع بعد ان يرجع الخبير مبلغ 5 مليون .................................................ز والآن اين المشتريين
    وبصراحة من يوم الاربعاء وانا اجلس مع هالمشتريين وكلهم وسطاء من يعلق الجرس
    ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

أخي الاسكندر, اعتذر في البداية لهذا الكلام, ليس ضدك و لكنه بشكل عام...

لي طلب واحد من الأدارة لا غيره...

و هو أغلاق هذا القسم لأنه لا يغن و لا يسمن من جوع...

و عذرا على هذا التدخل السافر من قبلي, و الذي قد يهاجمني العديد عليه, و لكنني قد ضقت ذرعا بهذه المواضيع التي تعتبر مضيعة لوقت المسلمين لعدم طائلها...

تفكروا بها من استفاد بقشة من هذاالقسم سوى المشاحنات و الكذب و الأفتراء, و مرتع للنصابين, الدجالين و الأفاكين من كل حذب و صوب...

فأريحوا أنفسكم و أريحونا و أقفلوا القسم و اتركوه حتى تبيان وجود شيء واضح و ملموس من أخوناأبو سلمى أطال الله عمره...

و عذرا لكتابة هذا الرد في هذا المكان و هذا الموضع الذي في غير مكانه, و لكنني قد خرجت عن طوري, و لا أوجه كلامي لشخص بعينه, و لكنه بشكل عام...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

انا اريد صور للمغارة وتستلم عربون على الصور

ايش رأيك

لا تقول ما تتصور

ماتراه العين تراه الكاميرا

ضع الصور في قسم االشكاوي لن يراه إلا أنت والأداراين فقط

أما أن ما جبت الصور فكلامك سمعنا مثله كثير

ياعمي لا تعبنا

منظور هذا هو خيال عقول تعبت من الحفر وأستخدمت الهاتف للأتصالات مما ادى لتهتك العصب في الرأس حتى اصبح يظن انه راى منظور وملكه

قولك هذا اخي باحث فيه تسهيل للامر لايجرؤ عليه احد رعبون عالصور مغامرة كبيرة لم ولن يسبقك احد عليها

الاخ الاسكندر الكرة في ملعبك - وفرصة ذهبية لم يحصل عليها احد من قبل -

اولا مع احترامي الك اخي باحث كلامك في غير مكانه ثانياَ انا لست صاحب شأن ثالثاَ تقول اصور وفي عربون معنى هالكلام انك بياع كلام مش اكثر رابعاَ الصور لاتفيد وما في حد يدفع فلوس على صورة واذا بدك نتلاقى عند ابو سلمى واورجيك صورة للاشارة التي فوق المال مباشرة واتحدى خبيرك بها خامساَ كلامي اتوقع واضح للجميع وما بستنى كلام مثل هالكلام لا منك ولا من غيرك كل اللي بهمكم اصطياد مغارة واتلسلام مثل الاخ الذي عامل حاله خبير منظور وبس بده مغارة ( نبوخذ نصر ) التعامل ليس هكذا
            اخيراَ من لديه مشتري وخبير صحيجان ارجو ان يرد على الموضوع اما من ليس لديه فالسكوت افضل له ولا يوجد دفع فلوس الا بعد ان يرى الخبير ان الموضوع صحيح وكان شرطي ان اذهب انا مع الخبير كشاهد على صحة او غلط الموضوع واذهب دون ان يقوموا باعطائي اي شيء لحجب الرؤية للوصول للمغارة ( ارجو عدم المشاركة الا لمن لديه فعلا مشتري وخبير )

أخي نحن هنا لنتشارك وحاول أن تهدأ من روعك . قلي لي علامة واحدة إن كانت موجودة فهو منظور وإن لم تكن موجودة .إنسى فهل تقبل ؟؟؟ أنتظر موافقتك

أنا مع كلام الاخ الوليد بشدة وارجو تحويل اسم المنتدى الى منتدى الكهوف القديمة او اي شيء اخر غير هاالاسم المريب والذي هو مرتع للخيال الخصب لمن يقرأة ومكان مناسب للتلاعب بالاعضاء والهائهم وخصوصا اخوانا الخبراء
                وانا لااقصد الاخ الاسكندر انما اتكلم بشكل عام
                اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
                  أنا مع كلام الاخ الوليد بشدة وارجو تحويل اسم المنتدى الى منتدى الكهوف القديمة او اي شيء اخر غير هاالاسم المريب والذي هو مرتع للخيال الخصب لمن يقرأة ومكان مناسب للتلاعب بالاعضاء والهائهم وخصوصا اخوانا الخبراء
                  وانا لااقصد الاخ الاسكندر انما اتكلم بشكل عام

أخي المهلهل شكرا لك على الرد الجريء و الذي يفتقر إليه العديد من أعضاء المنتدى...

نحن هنا لنقول كلمة حق, و مخالفة الرأي في أي شيء ليس باطل بل هو ارتفاع و سمو في فن النقاش مع الآخرين...

و من هنا أعيد و اقول أعطوني سببا واحدا أو فائدة واحدة تم الحصول عيها من هذا المنتدى: منتدى المغر المنظورة, و لننظر بعين أخرى, فمعظم المشاكل تأتي من هذا القسم أو تنبع من هذا القسم, و عليه فأن رأيي على ما هو, بأنه منتدى للباحثين عن اللهو و اللغو في الكلام و المشادات و الكذب...

و هذا كل ما عندي و شكرا...

على كل قد تكونوا انتم لم تستفيدوا ولكن غيركم استفاد وانا من الناس الذين استفادوا وابو سلمى يشهد على ذلك وغيره من الاعضاء الذين يعرفونني شخصياَ اما المنظور فهو عالم آخر والذي لديه المنظور شيخ من شيوخ العشائر المعروفين في الاردن وسلامتكم يا الربع وقريب جداَ سوف اجمعه مع اخي وحبيبي ابو سلمى وبعض الاعضاء

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                      على كل قد تكونوا انتم لم تستفيدوا ولكن غيركم استفاد وانا من الناس الذين استفادوا وابو سلمى يشهد على ذلك وغيره من الاعضاء الذين يعرفونني شخصياَ اما المنظور فهو عالم آخر والذي لديه المنظور شيخ من شيوخ العشائر المعروفين في الاردن وسلامتكم يا الربع وقريب جداَ سوف اجمعه مع اخي وحبيبي ابو سلمى وبعض الاعضاء

أخوي الأسكندر أرجوك لا تفهمني بشكل خاطئ...

ما أقصد بانه لم أسمع قصة واحدة موثقة عن ناس قد استفادوا من المنظور...

و اللغة المنطقية العقلية تحتم علي أن أقول أنه لا يوجد انسان في الكون كله باستطاعته الاستفادة ماليا من المنظور أن وجد و تم حله, لأن ما يخرج من المنظور من دفائن كما يقال لهو كنز دولة لهول ضخامته, و عليه فأن كنت في الاردن أو سوريا أو أي بلد عربي أخر فمن هو الشاطر اللي بدو يستفاد من هيك شي يا عيوني, مع أني أتمنى والله العظيم من كل قلبي أن يكون صحيح مدى الاستفادة لأننا نتمنى الخير للجميع الناس...

و عليه أنتظر بأحر من الشوق لأسمع أخبار جيدة...

و حتى يحصل ذلك فأنني ما زلت على أقتراحي بقفل المنتدى, طبعا و لكم كل الحق بأن تروا ما هو مناسبا, و ما علي ألا أن أقول رأيي كأخ للجميع يرغب بأن يعلوا هذا الصرح و يسموا...

اخوي انت حكيت مين استفاد من المنتدى وليس من المنظور وانا بحكيلك استفدت من المنتدى
                        اما بخصوص المنظور فمن قال لك ان المنظور كنزه ضخم لا اخي عند البدء بحل الموانع تبدأ الاستفادة فلا تعتقد ان الذهب او الكنوز بالداخل ضخمه كثيراَ ممكن القاعه الواحدة تجد بها ما يعادل ثلاثين قطعه ذهبية او زجاجية لا يزيد حجم الكبيرة فيها عن 25 سم واسأل وارجو من له دراية ان يعلق على اجابتي او من له تجربه حقيقية

الاخوة الاعزاء
                          تسرعتم في ردكم على الاسكندر
                          الرجل لم يخطئ
                          قدم لكم عرضا مميزا لا يقدمه غيره من الناس
                          من عنده استعداد للعمل فليقدم نفسه
                          ومن ليس عنده استعداد فلينتظر فقط

وليصمت قليلا مع الانتظار
                          وانا اولكم
                          سبحان الله وبحمده
                          سبحان الله العظيم
                          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                          أرسطو

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                            اخي الحبيب اسكندر
                            يعلم الله اني لااتمنى لك الا الرزق والخير انت وجميع الاعضاء في المنتدى لكن هذا القسم او بالاحرى المنضور بشكل عام هو شيء لاانكرة رغم اني غير مقتنع تماما بة لكن مما رايتة هنا انة شيء محدود جدا ومحكوم بعلم معين ولا يستطيع عامة الناس التعامل معة وبما انة شيء مبهم لعمة الناس فهو باب قابل للتاويل والخداع والغش لضعيفي النفوس وما عليك الا ان تقرا كم موضوع هنا بدا بالمنضور وانتهى الى ان كل ماذكر من اصحاب الموقع المزعومة كذب بكذب
                            اما اذا كان عندك ماتقول فنحن لن نقف في وجهك ولن نعارض ونقول الله يرزقك يارب ويفيدنا منكم علما وخيرا نحن وجميع المسلمين وما كان طلبنا الا تغيير اسم المنتدى لااكثر
                            وانت عضو كريم واقدم منا وانشط منا ولك الحق بقول ماتريد لكن هذا لايعني الغاء حق الاخرين بالكلام
                            وتقبل تحياتي الاخوية والدعوة لك بالرزق دينا ودنيا

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                              الاخوة الاعزاء
                              تسرعتم في ردكم على الاسكندر
                              الرجل لم يخطئ
                              قدم لكم عرضا مميزا لا يقدمه غيره من الناس
                              من عنده استعداد للعمل فليقدم نفسه
                              ومن ليس عنده استعداد فلينتظر فقط

وليصمت قليلا مع الانتظار
                              وانا اولكم

اخي ابو سلمى
                              والله العضيم للمرة الثانية انني لم اقصد الاخ الاسكندر بكلامي حتى انني لم اتثبت من موضوعة وقراتة على عجل لكن كلامي عن المنتدى بشكل عام ورايت ملاحضة اخي الوليد وارتأيت انة المكان المناسي والوقت لتقديم الملاحضة
                              واذا اخونا الاسكندر زعلان من الملاحضة اعتبروها مسحووووووووووووووووبة

يعمل...
                              X