إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة غريبة في المغرب ارجو التقييم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماهو الدافع من الاول الذى خلااكم تمشو الى هذا المكان المعزول.
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    وللحديث تتمه....

السلام عليكم
      نحن اصلا باحثين عن المعادن وكانت لدينا رخصة لاحد المواقع القريبة لهذه المغارة كنت اتجول قرب المكان لاكتشف ما ان هناك اشارات او رموز ثم اكتشفت عن طريق الصدفة امر هذه المغارة
      [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
      [/CENTER]

اهلا وسهلا اخي الكريمbbb
        كيف حالك عيدكم مبارك سعيد فين هاد الغبور فين وصلتي مع هاد العمل الله اجيب لي فيه الخير .واش كاينة شي ماكينة مزيانة .عندي شي حاجة ولكن الى بغيتي انتواصلو على الخاص

شكرا لك اخي على مرورك وحياك الله
          للاسف كانت لدي puls star و بعتها مند 2 شهور انتضر ريثما اتوصل ب exp5000 و انا تحت امرك اخي
          [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
          [/CENTER]

بالتوفيق اخى انشاء الله
            بس المغر تعتمد على فك الاشارات والرموز ان وجدتت اكثر من الاعتماد على الاجهزء..
            تمعن في المكان بكل راحه...وسوف تجد الحل

ان شاء الله اخي بارك الله فيك اسال الله ان يرزقنا واياكم من اوسع ابوابه

اخي العزيز اعمل الاتي لكي تعرف انها مغاره اولا يجب ان يكون المتكا او الكراسي بجه المشرق من الجبل اذا كان صح اجلس وانظر مع طول الجاده او الطريق النازل سوف يقودك الي السهل مع نزول الجاده على حافة الجبل من الارظ سترى كوم حجاره هناك يكمن المدخل

السلام عليكم...معك ولد بلادك من مدينة قريبة لمكناس,,, ما بين مكناس و سيدي سليمان....بلا شك عرفتيها...انا أشتغل في مجال الطبغرافيا. و صراحة لم يسبق لي العمل أو المشاركة في أي من حفر أو دخول للمغارات. بالنسبة للجن و العفاريت و الشياطين الحمد لله مع الوضوء و الصلاة و شوية ديال القرآن لي حافضين بلا شك نكونوا أقوا منهم بدرجات...لمهم الأخ ديالي الى بغيتي شي مساعدة مرحبا بيك, و الى دزتي من مدينتي مرحبا بيك. على الراس و العين . و نتمنى ربي يوفقك و يعاونوك الاخوان فهاد المنتدى
                  [COLOR=#0000ff][SIZE=4]لم يخلق العالِم عالما لو لم يتعلم. و لم يكن ليتعلم لو أُخفي عنه العلم من المعلم[/SIZE][/COLOR].
                  [SIZE=4][COLOR=#ff0000][B]إن العلوم متسلسلة قابضة بعضها البعض, تفسح لك الطريق لتصل اليه وتركع في خشوع و استسلام. فاتقي الله.[/B][/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم ،الاخ المكناسي ،كان عليك ان تكمل مابدائة من حفر انت امام مغاره مغلقة ،انزل بها شيش اي سيخ حديد ووسع المدخل الشيش ووضع ماء وبعد ان تعرف انها بداءت تتنفس ابعد عن المكان يوم ثم عاود العمل الله يرزقكم من فضله

السلام عليكم اخي bbb انا من المغرب في الصحراء العيون وعندي خبرة في هد المجال ان كنت تحب نتعاون ان موجود

نعتذر على الاغلاق

تنبيه إداري حول رفع المواضيع القديمة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                        X