إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملة يهودية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة
    اهلين.. اتمنى ان تخبرينا ... ما هو اختصاصك ...ما شاءالله لغتك قويه
    كيف يتم التواصل معك ؟
    معى فيديو لأشياء مهمة

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة
      الى صاحب الموضوع .. والى الساحره انا لا اعرفكم الا بسطوركم .. وانا اساعد كل الناس بدون تميز ...
      فانتم هدا الانترنت امامكم ..والكتب والكاتلوجات .. هاتوا بقطعه نفسها ؟؟؟؟ آتوني بدليلكم .... ادا هده القطعه صحيحه .. وامام الادراه انا مستعد ادفع 100 الف دولار امريكي الحين .
      فلا تضحكوا على انفسكم ...
      هده القطع لو صحيحه .. سيكون سعر القطعه بين 5000 دولار الى 6000 دولار ...
      كفى هرطقه ....
      والساحره انا كلامك ما عجبني وكله خلط بالكلام والحضارات ...
      الكلام الانشائي لا ينفع ...
      فلتياتي الاداره وستتابع معي وانا سارسله الى صديق ... في المزاد القائم الان في لندن ... وارسل لكم النتيجه ...
      الساحره : انت بتعرفي / بتعرف من هم الحضارات التي تداخلت مع اليهود ؟ وقل لي ما هو الحرف اليوناني على القطعه ؟؟؟
      واقول لصاحب الموضوع انت رجل مش سوي" وآسف
      انا رجعت هنا لأقول كلمة واحده ...
      (( الصديق الصدوق تسلم يمينك ))
      لاإله إلا الله محمد رسول الله

بارك الله فيكم ...
        اهل الحق لا يقلنا الا الكلام السوي
        طاب ممشاك ..
        تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
        أبو عذاب

مزور اخي ومصنوع من الرصاص قبل فتره عرضت علي نفس هذه القطعه ليس بالضروره ان تكون انت من زورها ربما تعرضت لاحتيال او ان احدهم دفنه ليحتال على شخص ما تقبل احترامي وان شاء الله المره القادمه تلاقي اللي فيه الخير
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم ..

ارجو من الادارة والمشرفين بتكرم علينا بإغلآق هذا الموضوع للأسباب شخصيه

وشكرااَ
            [FONT=times new roman][SIZE=4][B][COLOR=#FF0000]تنفّس[/COLOR] [COLOR=#FF0000]بـ[/COLOR] ..." لا إله إلا الله [/B][/SIZE][/FONT]
            [FONT=times new roman][SIZE=4][B][COLOR=#FF0000]و[/COLOR] [COLOR=#FF0000]عاتب نفسك بـ[/COLOR] ... " استغفر الله "[/B][/SIZE][/FONT]
            [FONT=times new roman][SIZE=4][B][COLOR=#FF0000]و تألّم[/COLOR] .. [/B][/SIZE][/FONT][B]"[/B][B]بـالحمد "لله[/B][B]"[/B]
            [FONT=times new roman][SIZE=4][B][COLOR=#FF0000]و تعجّب بـ[/COLOR] " سبحان الله "[/B][/SIZE][/FONT]
            [FONT=times new roman][SIZE=4][B][COLOR=#FF0000]و افرح بـ[/COLOR] " الصلاة على رسول الله "
            [COLOR=#FF0000]و احزن بـ[/COLOR] ... " إنّا لله وإنّا إليه راجعون "
            [COLOR=#FF0000]و اكسر سمّ عينك بـ [/COLOR]... " ما شاء الله لا قوة إلا بالله "
            [COLOR=#FF0000]و ابدأ بـ [/COLOR] ... " بسم الله "[/B][/SIZE][/FONT]
            [FONT=times new roman][SIZE=4][B][COLOR=#FF0000]و اختم بـ[/COLOR] ... " الحمد لله "[/B][/SIZE][/FONT]
            [B]"[/B][FONT=times new roman][SIZE=4][B]أسال الله أن يرضى عنيَ وعنكمَ ، فليس بعد رضى الله إلا الجنة[/B][/SIZE][/FONT][B]"[/B]

يعمل...
            X