إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن اشارة تركية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استفسار عن اشارة تركية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..أرجو من الاخوة خبراء الاشارات التركية ارشادي حول هذه العلامة التي اعتقد انها تركية وهي وتد مغروز في الارض ثم دامر على مسافة 1,5 متر ثم وتد آخر على نفس المسافة وجميعها على خط مستقيم من الغرب الى الشرق وهي في طرف تلة من جهة الشمال الى الاسفل ..هل هذه تدل على دفين تركي ؟ وكيف تكون طريقة العمل عليها لتحديد الهدف ؟ علما انني لا امتلك جهاز للكشف وتحديد الهدف ..وجزاكم الله خيرا .

  • #2
    حياك الله اخي...

    لو سمحت ارفق الصور لانه لازم للتحليل صور
    ليساعدونك اخواننا المحللين



    رزقك الله من فضله

    تعليق


    • #3
      اخي الكريم

      تحية طيبه و بهد، ارجو ان تقوم بارفاق صور للاشارات واضحه و ايضا لما حولها مما قد يكون له علاقه بالاشارة، و ذلك ليتسنى للمحللين و الخبراء مساعدتك، و تستطيع استخدام موقع www.gulfup.com لرفع الصور.

      رزقك الله من واسع فضله
      [COLOR=#ff0000][SIZE=5][FONT=times new roman][B]إلى الماء يسعى من غص بلقمة ... إلى أين يسعى من غص بمـــــــــــــــــــاء

      [/B][/FONT][/SIZE][/COLOR][IMG][URL="http://www.gulfup.com/?NLqvNx"][IMG]http://im38.gulfup.com/gdaX0.jpg[/IMG][/URL][/ MG]

      تعليق


      • #4
        اخواني الحربي والناذر ..جزاكم الله خيرا على الاهتمام ..سأقوم قريبا ان شاء الله بارفاق صور للعلامة التي ذكرتها مع العلم ان المنطقة تغيرت معالمها بسبب قربها من البلدة .

        تعليق


        • #5
          الاخوة الأعزاء عذرا على التأخير بسبب مشاغل ، وبالنسبة الى الاستفسار السابق ظهرت لي علامات جديدة وهي حجر مثلث يبعد عن الوتد الاول باتجاه الغرب حوالي 20 متر ،الآن كون الحجر اشارة وسطية هل هو تابع في الأصل الى هلال ونجمة؟حيث أنه من خلال ما قرأت عن الاشارات التركية أن الحجر المثلث يكون تابع لهلال ونجمة ، ما يحيرني هل الوتدين والدامر علامة بداية أم علامة نهاية تثبيتية للدفين؟أم ان الدفين خلف الحجر المثلث على مسافة معينة حسب اتجاه الحجر ؟
          بالنسبة الى الصور لم استطع رفع الصور عن طريق الموقع . سدد الله على طريق الخير خطاكم .

          تعليق

          يعمل...
          X