إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفين فخري باشا في ديار بلي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دفين فخري باشا في ديار بلي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    أخوي باحث البلوي انا من المعجبين بطريقة تحليلك للأشارات وعلمك في الدفائن العثمانية والتركية وماشاء الله عليك واتمنا ان تجيب عن أسألتي وأعتبرني أحد طلابك.
    أولآ انت ذكرت في مشاركه لك بأن دفين فخري باشا دفن في ديار بلي .أرجو منك توضيح الامر أكثر ."
    ثانيآ أعتاد السفينة العثمانية ذكرت تم دفن حمولتها في (جبال معروفه)في ديار بلي وبعيدة عن الساحل واستخارج دفيها ليس بسهل . ماهي الجبال . ولماذا باعتقادك ليس سهل أخراج الدفين هل العثور على الموقع السبب ام انها مرصوده او شئ من هاذا القبيل .؟؟؟
    وجزاك الله خير

السلام عليكم . إخواني انا لا افقه البتة في الدفائن العثمانية لكن السؤال الملح الذي ظهر لي منذ إنطلاقة المنتدى كيف نتحدث عن رصد او ماشابه في الدفائن العثمانية و نحن نعلم انها فترة إسلامية و رجال مسلمون و الاسلام يحرم الاستعانة بالكواكب و النجوم و الجن

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
    إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
    إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة كاسرالشمال مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
      أخوي باحث البلوي انا من المعجبين بطريقة تحليلك للأشارات وعلمك في الدفائن العثمانية والتركية وماشاء الله عليك واتمنا ان تجيب عن أسألتي وأعتبرني أحد طلابك.
      أولآ انت ذكرت في مشاركه لك بأن دفين فخري باشا دفن في ديار بلي .أرجو منك توضيح الامر أكثر ."
      ثانيآ أعتاد السفينة العثمانية ذكرت تم دفن حمولتها في (جبال معروفه)في ديار بلي وبعيدة عن الساحل واستخارج دفيها ليس بسهل . ماهي الجبال . ولماذا باعتقادك ليس سهل أخراج الدفين هل العثور على الموقع السبب ام انها مرصوده او شئ من هاذا القبيل .؟؟؟
      وجزاك الله خير
      اخوي يمكن انت او انا خانه التعبير

لم اذكر ان فخري باشا دفينه في ديار قبيلة بلي

بل ذكرت ان هناك سفينة عثمانية انزلت جميع مابها من عتاد واموال على ميناء الوجه ثم اتجهوا الى مدينة العلا ولما علموا ان مدينه العلا الحاميه العثمانية بها انتهت تم الدفن في اراضي قبيلة بلي

الجبلين اخوي انت من بلي و مافي غير هالجبلين الي الكل يعرفها

مشكور أخوي باحث على الرد وجزاك االه خير على المعلومه القيمه .وتمنا اني اقابلك وتعطيني علومك وأعطيك علومي .انا من اهل احد هاذي الجبال الدميجه

مرحبا بكم واسعدني اهتمامكم فالموضوع .وشكرا للﻷخ باحث .وياليت تحدد جبل ومعروف والثاني ماهو سلع كعدر شيهوب بغشر

يعمل...
          X