إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيخ نحاس متطور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيخ نحاس متطور

    و TRACKERHOUND كما هو مبين على قناة ديسكفري المكسيكية ؛ المشهود والاحتفال DETECTOR المعروفة باسم A 'هوائي اتجاهي UNIVERSAL تحديد المواقع"، وقام فريق الفحص مع العناصر الفلزية واللافلزية. مرة واحدة المستوطنات الأصلية، ساحات القتال، والكنوز والآثار والمعادن ودائع الأكثر تنوعا. لا شيء يعادل أي وقت مضى أو تجاوز .. واحد من أفضل الاستخدامات تشمل تحديد عروق المياه الجوفية. وقد أصبح هذا أداة قياس الجيولوجية بالفعل أداة أثمن لمئات من الجيولوجيين والمهندسين والتعدين، والمستكشفين، علماء الآثار والباحثين عن الكنز المتحمسين.

    تقرير SENIOR JOURNALفريق TRACKERHOUND كما تصنيعها.


    وTRACKERHOUND هو أداة غرامة وحساسة جدا: هو الكشف عن الجهاز أقوى، وطويلة المدى وتنوعا على الإطلاق. وظيفية نام ويستند الأنف والحنجرة على التصوير بالرنين المغناطيسي من المواد. جسد عامل ثابت هو المسؤول عن القوة الدافعة لهذا الصك. لا يستخدم البطاريات أو البطاريات. التلاعب بشكل صحيح يعطي عمر من الخدمة. لا يتطلب سوى إدخال عينة صغيرة من ما كنت تريد أن تجد في خرطوشة أو مقصورة عينة. قد تكون معدنية أو غير معدنية

    THE TRACKERHOUND قد يكون أكثر أو أقل حساسية لالتقاط موجات بعيدة جذب تقصير أو إطالة الهوائي الخاص بك. عندما يتم توسيع الهوائي تماما، ويمكن الحصول على هذا الصك الجذب بقدر ثلاثين أو أكثر ميلا بعيدا إلى الجماهير الكبيرة. وشملت هو دليل على أن يعلم الكشف الشامل أصغر حجما وأكثر بعدا. في حين تقصير طول الهوائي، ومجموعة النقصان تناسبيا. عندما الهوائي هو أقصر في وجهة نظرها، يتم تقليل نطاق لأقل من كيلومتر واحد. ويمكن أن تمتد إذا كان الكنز هو قريب أو بعيد أو تقصير تمتد الهوائي. هذا هو عندما لا ينظر إليها أو هي الجذب ضعيفة جدا. هذه الميزة التعديل يعمل بشكل أفضل عند استخدام مقبض الباب الدوار.
    إذا أي مادة في أي اتجاه تريد، ضمن نطاق الصك، ثم وهذا سوف تتحول إليه ونقطة لكم في اتجاههم. UD. قد يشير في الاتجاه الآخر ولكن الصك " سحب "العودة إلى المكان الأصلي حتى في عاصف أو ضد.
    يمكن للمشغل الابتعاد عن هذا الخط من تدفق وربما جعل قراءة جديدة. هذه القراءة الجديدة تشير حقا عنوان حيث هذا البند كنت إعطاء التوجيهات. كان يسمى التثليث. عندما جئت إلى المكان الصحيح ثم فإن أداة تشغيل ومرت بعد ذلك سوف نشير إلى العكس. يجري في المكان مركز الجذب، وسوف الصك إلى نقطة الانطلاق، أو يمكنك أن نقدر أن لا يتفاعل. عند هذه النقطة سيتم خفض الهوائي تماما. في بعض الناس سوف تتحرك الصك من اليسار إلى اليمين في جيئة وذهابا وغيرها بشكل مستمر.


    استخدام TRACKERHOUND يمكن أن تسفر عن نتائج أكثر بكثير من أي كاشف الأخرى في كل النطاق السعري وجودة العلامة التجارية في الكشف عن الكنز، والمياه الجوفية، والرواسب المعدنية بما في ذلك المستوطنات الأثرية.
    هذا الصك هو نتيجة سنوات من التجريب، الاختبار الميداني والتكنولوجيا والاكتشافات الحديثة. وقد تعاونت مئات ومئات من الناس في السنوات الماضية لهذا الصك ممكن.
    SCOPE فريق: عن الجماهير الكبيرة (الذهب المودع) ما يصل إلى 40،000 متر أفقيا وتصل إلى 120 متر المياه الجوفية العميقة، تم الكشف عن الذهب والعملة تصل إلى ثلاثة أمتار. استخدام الخرائط البندول وضع البحث معلومات نطاق يضاعف إلى حد كبير
    كل مجموعة تتضمن ما يلي:- مقود مرن مع جهاز الحمل إلى استخدام فقط على خرائط وصور جوية و
    فضائية على البحث عن طريق الإحداثيات. دقة زائد أو ناقص 20 مترا. -
    - دليلين: A استخدام السريع للمعدات والملحقات. آخر أكثر اتساعا؛ Trackerhound يدوي.
    - صندوق خشبي مع قفل.
    - عدة عينات معدنية في وعاء زجاجي بما في ذلك الذهب والنحاس والفضة، والحاويات
    للشهود من الماء البندول واحد بالتناوب التعامل مع مقبض، وزوج من قضبان
    مرنة
    - كاب المسمار خرطوشة المغناطيسي وهوائي، مع طاقة الحمل لادخال العينات.

    هل هنالك من جربه من الاعضاء
    يظهر انه ممتاز
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=nA3pBCRlSX8

يعمل...
X