إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جره كبيره تحتوي على تراب ذات لمعان احمر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جره كبيره تحتوي على تراب ذات لمعان احمر

حدثني صديق بان اباه وجد اثناء الحفر في احد المزارع جره كبيره تحتوي على ماده( تراب) ذات ملمس ناعم كالرمل
    وذات لمعان احمر وقد كسر الجره فانسابت واختلطت مع تراب الارض فهل يكون هذا ذهب؟ واي جهاز يستطيع الكشف عن هكذا ماده؟ مع تقديري الى الجميع.

هذه المادة تسمي التبر
    خام الذهب
    والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة المهاجرعابر سبيل مشاهدة المشاركة
      هذه المادة تسمي التبر
      خام الذهب
      والله اعلم
      اشكرك اخي الكريم ومن فضلك ما هو الجهاز المناسب للكشف عن هذه الماده

السلام عليكم ورحمة الله
        أخي العزيز ، أي جهاز سوف يعطيك نبض لهذه المادة بما أنها في يدك ، لو لم تختلط بتراب لكانت ثمينة جداً ،،،، لكن لسو الحض اختلطت بتراب ،
        [B][COLOR=#0000ff]لا إله إلا أنت سب[SIZE=7][/SIZE]حانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/B]

ممكن تكون رفات مخلوط معه ماده اخرى والله اعلم
          http://www.gulfup.com/?Al5O4V

وعليكم السلام ورحمة الله بارك الله فيك اخي خيرالله اني اعتقد وبنسبه كبيره ان ذلك المكان لا يزال فيه مثل هذه الدفائن لوجود بعض الاشارات والدلائل

وفيك باراك الله أخي المنيب ، نعم ، إحتمال كبير أن كلامك صحيح ، ابحث في المكان عن إشارات تكنزية لعلك تجد ما يفيدك .

صديق لي يملك أرض في منطقة جبلية في الوطن القبلي في تونس ، عثر أثناء العمل على جرة قد كسرت ، بمادة التبر ، ثمة إختلطت بالتراب ،، من بعدها إهتم أكثر بالموضوع في تلك المنطقة ،،، حدثني بالموضوع و على عين المكان وجدنا ما لا يقل على 10 إشارات متفرقة منها تثبيته وتوجيهية ( علامات + ، علامات فلاش ، علامات X .. ساق انسان يمنى ، العديد من الجرون ،،،،،،، )

بالتوفيق إنشاء الله .

[B][COLOR=#0000ff]لا إله إلا أنت سب[SIZE=7][/SIZE]حانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/B]

اتمنى ان تكون المعلومة وصلت اليك اخي صاحب الموضوع ...
                لذا يغلق الموضوع لعدم تخصصه بالاجهزة ...

يعمل...
                X