• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

    الاغتسال بأثر العائن ، شروطه ، وأحكامه

    تقليص
    هذا الموضوع مغلق.
    X
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • الاغتسال بأثر العائن ، شروطه ، وأحكامه

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اخواني الرقاة الكرام ..

      برجاء توضيح كيفية الاغتسال بأثر العائن وأحكامه ، حيث أن هناك أقول مختلفة فيه ، فهناك من يقول :
      أن أثر العائن إذا أخد لا يوضع الإناء على طاولة أو على الأرض لأنه لا يفسده
      وهناك من يقول بضرر الاغتسال بالأثر في الحمام ( أعزكم الله )
      وهناك من يقول بألا يغتسل الفرد المصاب بالعين بنفسه ، لابد أن يصب أحد عليه الماء على غفله وبدون علم المعيون ، وهنا إذا كان هناك حرج من جعل شخص آخر يصب عليه الماء وحرج من مصارحته بالأمر ، هل الاغتسال يفسد إذا لم يكن على غفله وإذا فعله المعيون لنفسه

      * هناك أعراض دائماً تكون مصاحبة للشخص بعد أخذ الأثر والاغتسال به ، فكيف التخفيف منها ، وما تفسير أن بعض الأشخاص يشعر بتحسن طيفيف ، وبعدها يعود الوضوع ويسوء مرة أخرى ؟

      * ماذا يفعل المعيون إذا تأكد بأنه محسود من عدة أشخاص ، وأصدقاء قدامى أو زملاء أو جيران ، ولا يستطيع الحصول على أثر منهم ؟

      * هل يصح شرب جزء من أثر العائن كما يقول البعض أم أن الاغتسال يفي بالغرض دون الحاجة للشراب منه ؟

      * هناك أشخاص نجدهم يتأثرون بالحسد أكثر من غيرهم ، لدي صديقات وعلى قدر من التدين ، ومع ذلك أراهم أكثر عرضة لأي كلمة تقال من زميلاتنا ويأثرن بها بسرعة ، وهذا ملاحظ مع بعضهن ، والأخريات لا يتأثرن بالحسد بسرعة ، فما السبب في ذلك ؟ وهل صحيح أن المسحور يكون عرضه للحسد أكثر من غيره ؟ وأن هناك سحر يجعل الشخص عرضه للحسد ؟
    يعمل...
    X