إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة خف جمل أو قلب أفيدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تقبل مروري اخي مسبقا _ هذه ليست باشارة خف ولا اي اشارة وكما هو معلوم الاشارة لا يختلف عليها اثنان والتكنيزية منها تكون متقنة
    وخف الجمل لا ياتي وحده ابدا اما سيال توجيهي يرافقه او بصمة _ ودفينه يكون دائما تحت رجم وبنسبة قليلة ران بالصخر
    اما ان كان اعتمادك على النخلة وشكك بان تحتها دفين فهذا غير ممكن. لو كانت شجرة كرمة(_تين_ كرموس ) فهذا وارد لانها تعتمد على الفراغ
    وهي تعتبر دليل وجود فراغ اينما وجدت خصوصا بالبراري
    منطقيا من يدفن كنزه يغرس فوقه نخلة ؟؟ اولا يصير مكشوف _ وثانيا بصعب العمل عليه هذا جواب تسائلك الاخير عن الموانع ؟؟؟
    وقد ذكرت اخي كثيرا مصطلح التل المدفني ؟ التلال المدفنية هي غير ما نراه بالصورة والتى تظهر بها النخلة ولك ان تبحث بالمنتدى هنا عن التلال المدفنية..
    اما ان كنت تقصد تلة بها قبور فهذا ممكن جدا.
    هذا والله اعلم بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان ارب مشاهدة المشاركة
      تقبل مروري اخي مسبقا _ هذه ليست باشارة خف ولا اي اشارة وكما هو معلوم الاشارة لا يختلف عليها اثنان والتكنيزية منها تكون متقنة
      وخف الجمل لا ياتي وحده ابدا اما سيال توجيهي يرافقه او بصمة _ ودفينه يكون دائما تحت رجم وبنسبة قليلة ران بالصخر
      اما ان كان اعتمادك على النخلة وشكك بان تحتها دفين فهذا غير ممكن. لو كانت شجرة كرمة(_تين_ كرموس ) فهذا وارد لانها تعتمد على الفراغ
      وهي تعتبر دليل وجود فراغ اينما وجدت خصوصا بالبراري
      منطقيا من يدفن كنزه يغرس فوقه نخلة ؟؟ اولا يصير مكشوف _ وثانيا بصعب العمل عليه هذا جواب تسائلك الاخير عن الموانع ؟؟؟
      وقد ذكرت اخي كثيرا مصطلح التل المدفني ؟ التلال المدفنية هي غير ما نراه بالصورة والتى تظهر بها النخلة ولك ان تبحث بالمنتدى هنا عن التلال المدفنية..
      اما ان كنت تقصد تلة بها قبور فهذا ممكن جدا.
      هذا والله اعلم بالتوفيق اخي
      شكراً على المرور أخي ، يمكن أن لا تكون إشارة خف ولكن هي إشارة والجرن الذي ترى فيه في اخر مداخلة لديه رمزية لم أعرفها ولم استفد من معارفك في حله أو حل الإشارة الأولى
      النخلة طاعنة في القدم وهذا واضح ويوجد تحتها فراج وهذا واضح لسببين ، الأول علوها عن الأرض ومكنها وطولها وذلك لأن النخل لا يرتفع لأكثر من 10 أمتار إلا بالقدم ولأن التربة لا يوجد بها صخور ولو كان عكس ذلك لم كانت على هذا الشكل والطول
      بالنسبة لخف الجمل يمكن أن يأتي بمفرده بل وفي أغلب الأحيان
      منطقياً مكان الدفين يجعل من إمكانية نمو النخل بهذا الحجم واردةليس كما تتصور أن الكثير من الخبراء يحللون لأن القدماء يغرسون نخل فوق الدفائن!!!
      يمكن أن يكون ليس بتل مدفني ولكن يوجد به دفائن لكثرة الإشارات بالمكان ولأن هناك من سبقني وإستخراج من المنطقة دفائن
      أنا أتقبل كل المداخلة ولكن حول أن تفيد ولا تضع الجهود لحل الإشارة حتى وإن لم تكن خف جمل أو مثلاً حاول أن تفسر لنا معنى الجرن أو مثلاً ذلك الترصيف الحجري غرب النخلة
      أو أي تراه مفيداً ، وأضن أن هناك إشارة تراها كما يرها الكثيرون يمكن أن نسب أو نخطئ ولكن نحن نرى شيء محفور في الصخر تثبت مليا

أخي ميكوفتش السلام . هل تحسن إستعمال اسياخ النحاس بصدق أنا اشك في ساس البناء غرب النخلة تفقده او جهاز كشف معادن

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
        إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
        إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

يا ابن الجزيرة قلت لك هات لنا صورة قريبة لجهة غرب النخلة . وانني لست عنك ببعيد

المشاركة الأصلية بواسطة الوحدوي مشاهدة المشاركة
            يا ابن الجزيرة قلت لك هات لنا صورة قريبة لجهة غرب النخلة . وانني لست عنك ببعيد
            أهلاً بك أخي تابع أول الموضوع وستجد ما طلبت
            هناك هدف غرب النخلة هو صعب نوعاً ما كما هناك أهداف أخرى قريبة

المشاركة الأصلية بواسطة الوحدوي مشاهدة المشاركة
              يا ابن الجزيرة
              قمة في الذكاء أخي الوحدوي
              [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
              [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

أسياخ النحاس لا تعمل على مقربة من البحر إذا كان هناك scaner de sol يمكن العمل حتى باقي الأجهزة غير فعالة، كما يجب أن نفهم أن غرب النخلة هناك دفين ولكن الفائدة ليست في الحفر وفتح الدواميس والغرف ، الفائدة في إستخراج رزق من الله رزقنا وإياك أخي

ههه أهلاً به وبكل المشاركين عموماً النخلة ليست بحكر علي ومن له القدرة وفقه الله ومن يريد التعاون مرحباً
                  ليكن في علم الجميع أن صورت المكان باستعمال google earth ولا يزعجني أن يعمل البعض على الى مكان أنا أؤمن برزق الله كما أؤمن بقدرتي على إستكشاف الأماكن ودراسة الإشارات والرزق من الله بالتوفيق ومرحباً بالمساعدين

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة

أخي أرى من الصالح تنظيف الصخرة جيّدا فكما ترى هناك باقي للإشارة
                    بمعنى مكمّل لها تحت السهم الذي وضعته ، نظف الصخرة جيّدا من الرمل
                    و حدّد لي هل الجرن يمتدّ الى القاع أم لا و كم عمقه
                    ثانيا كم يبعد عن حرف الصخرة القريب
                    أهلاً أخي حسن أحمد تونس إنتظرت عودتك الجرن يمتد 14 سم ولا يصل إلى التربة أرجو أن تعاين الموضوع بكامله وتساعدني في تحديد الهدف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،، في ليلة واحدة وبموضوعين مختلفين تتهم الأخوة التوانسة حصراً بأشياء مرةً وبمعتقداتهم في المرة الثانية،،، ومن دون أن تفيد الموضوعين بأي شيئ ،،، لماذا بالله عليك أخ طارق العربي ؟؟ أبهذه الطريقة يتم التقدم والتطور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      والله يا أخي ملينا ،،،،

سؤال فني

​اخي ميكوفتش نحب نعرف الطريقة التي ارفقت بها صورك في الموضوع , كيف فعلت مع الشكر

إليك ذلك صديقي هذا الرابط يفسر العملية وانتظر منك رأيك هل أحفر غرب النخلة ؟
                          http://www.qudamaa.com/vb/t44335.html

أخي السلام عليكم . عذرا عن التاخير كنت مشغول و الحاسوب معطل . بصدق إن كنت تحسن استعمال اسياخ النحاس حاول تكتشف حول النخلة و إذا لا تعرف جرب احفر على الساس الظاهر غرب النخلة بدون ما تفسده أحفر قدر 60 صم فقط تكشف من خلالها نوعية التربة ردم ام لا هل هناك احجار مرصوفة على عمق 60 صم اكثر بقليل او اقل و إن شاء الله تجد اشارة هناك . توكل على الحي القيوم أما إذا خفت ان تكشف مكان عملك قبل انهاءه حاول تجد شريك له جهاز فعال

المشاركة الأصلية بواسطة taha abou ettib مشاهدة المشاركة
                              أخي السلام عليكم . عذرا عن التاخير كنت مشغول و الحاسوب معطل . بصدق إن كنت تحسن استعمال اسياخ النحاس حاول تكتشف حول النخلة و إذا لا تعرف جرب احفر على الساس الظاهر غرب النخلة بدون ما تفسده أحفر قدر 60 صم فقط تكشف من خلالها نوعية التربة ردم ام لا هل هناك احجار مرصوفة على عمق 60 صم اكثر بقليل او اقل و إن شاء الله تجد اشارة هناك . توكل على الحي القيوم أما إذا خفت ان تكشف مكان عملك قبل انهاءه حاول تجد شريك له جهاز فعال
                              أخي أنا أشكرك واشكر كل أم متدخلين وعلى رأسهم ساحرة الكتاب المجهول وصاحبي حسن أحمد تونس
                              فعلاً يجب التثبت من مكان الحفر فكما ورد في التحليل وكما أرى على أرض الواقع العمل على مستويين فيجب فتح غرفة صغيرة وإيجاد الدفين في البلاطة
                              أنا لم أبشر العمل إلى هته اللحظة خوفاً من كشف المكان, كما تعلم أخي الكثير من الأماكن تم تحليلها ويبقى اشكال بسيط هو الحفر في المكان غير المناسب ، أي بالإبتعاد عن الهدف متر شمال أو يمين
                              أنا بصدد البحث عن جهاز ، وإن لم يتوفر فسيكون العمل على المكان مع توسيع الحفر والرزق على الله

المهم الرفقة الطيبة...بالتوفيق إن شاء الله
                                [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

يعمل...
                                X