إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوسمحتم إشارة للتحليل مشكورين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الزموري مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز ما أشرت له بالأحمر ليس إشارة
    لكن الصخرة مركبة بصفة رائعة يمكن أن تكون مجسم لحيوان و أكيد أنها تدل على شيء عظيم ، هل تستطيع أخذ صور للصخرة من بعيد
    ومن عدة إتجاهات
    أهلا بك أخ الزموري ما أشرت له بالأحمر أكيد إشارة حاول أخي تكبير الصورة وتأكد لو سمحت، ومن جهة ثانية أنا متفق معك فيما يخص أن هذه الصخرة تمثل حيوانا ما لكن أي حيوان هذا، أنا شخصيا أعتقد أنه حرباء، فما رأي الإخوان الخبراء؟ نعم أخي يوجد شيئا ما تحته حسب ما أكده جهازي الثلاثي الأبعاد وقد أنزلت صورا في هذا الصدد. وأشكرك على مشاركتك وأيضا الجميع.

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
      تحياتي :
      أولا ابحث عن تبة قريبة من الاشارة وتكون في حالتين قبل الوادي اوبعده في اتجاه الصورة الاولي
      ثانيا : الرجاء توضيح المثلثات في الصورة الثانية
      ثالثا : الرجاء ارفاق قياس المربع في اعلى الصورة والبحث في الحجر وراء عن رسمة مربع مخفية
      أخي الأحمدي عذرا لا أرى مربعا، لوسمحت حاول تحديد مكان المربع، مثلا لو وضعت عليه لونا ما أوخطا وما تعتقده مثلثات هو شيء آخر وليس كذلك، حاول تكبير وتقريب الصورة حتى تكون الرؤية أكثر وضوحا لوسمحت، حقيقة هو شيء مبهم وفيه ألغاز. وشكرا.

أخي الأحمدي هذه هي المثلثات مكبرة لوسمحت مشكورا على مجهوداتك الطيبة.

أخ Taha شكرا على تدخلك لكن كلامك غير مفهوم لدي لو سمحت بسط حتى أفهم قصدك [الحجارة المركبة في المكان الذي تصبح هي تمنع وصول الماء اليك]؟ وشكرا لك من جديد على المشاركة٠

المشاركة الأصلية بواسطة أرسوان مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم الصور صغيرة, بالكاد نرى الصخرة, حاول التحميل من موقع آخر, موفق
            أخ أرسوان لو سمحتم الصورة واضحة وضوح الشمس تفضل اطلع عليها هنا لو سمحت

موفق

المشاركة الأصلية بواسطة كبوور مشاهدة المشاركة
              أخي الأحمدي هذه هي المثلثات مكبرة لوسمحت مشكورا على مجهوداتك الطيبة.

انظر اخي اشارة رائعة تحمل تأويلين
              الاول كمية كبيرة تحت
              الثاني كمية كبيرة في حدود 20 يارد تثبت بصخرة تحمل حرف v متجه للأرض
              امدك بالصور لاحقا
              موفق
              النتائج 1 إلى 4 من 4
              [URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]

[/URL][TABLE]
              [TR="bgcolor: ffffff"]
              [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000]تموت الأسود في الغابات جوعاً
              [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
              [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] ولحم الضأن تأكله الكلاب [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
              [/TR]
              [TR="bgcolor: ffffff"]
              [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] وذو جهل ينام على حرير
              [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
              [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] وذو علم مفارشه التراب
              [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
              [/TR]
              [/TABLE]
              [URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]

[/URL]
              [B][B][SIZE=3][URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]
              [/URL][/SIZE] [/B][/B]

أشكرك أخي أرسوان على تحليلك الطيب وياريت تمدني بالصور وأي صور هذه ياترى؟ وأيضا نرجوا رأي الخبراء الآخرين لو تكرموا مشكورين

اخي السلام عليكم . ما اردت قوله من المشاركة السابقة هي ان الحجر ركب بطريقة جعلته يكون جدار و هنا السؤال يطرح نفسه . ما الغرض من هذا الجدار ؟ أنا ارى انه وضع ليكون حاجز لمياه الامطار يعني لحمايه هدف معين من سيلان الماء و عليه فالهدف قرب الجدار بمسافة واحد متر من الجهة التي يصبح فبها الجدار حاجز لسيلان الماء .
                  مجرد اجتهاد يا خي ولقد تعرضت لمثله

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

أخ taha أشكرك على تحليلك والفكرة ممكن تكون واردة لكن ما رأيك في الرمز المجهول هل لديك فكرةعلى ماذا يدل أم بالأحرى يدل على شيئين كما تفضل الأخ أرسوان من قبل ولكم جزيل الشكر

بصدق انا لم استطع فهم الرمز الذي في داخل الدائرة سوى قاطع و مقطوع و حرف ل مقلوب فقط ولا اعرف هل هو حفر ام كتابة بلون احمر لم أتأكد جيدا قل ماذا رايت انت

أضنّ أنّ أخي طه أصاب فيما ذهب اليه و ساعقّب على ذلك
                        هاته النوعية من الصخور المتراصة نسمّيها روبير أعذرني
                        فجهازي ليس به فرنسية، و لكنّ الهدف سوف لن يكون حتما أسفلها او بجانبها
                        عليك بتحديد نقطة ارتكاز أخرى على الأقل لفهم هاته الصخور هل هي تثبيت
                        لقروبك للمكان أو نقطة موجّهة ، عندما تقف من كلتى الجوانب هل تشاهد صخورا
                        أخرى كبيرة و لايهم بعدها عن بعض
                        بالتوفيق
                        العلم من الله
                        نحن لا ندعي المعرفة
                        بل على الأرض نلتقي
                        لا خير في امرىء كتم علم
                        احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                        شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                        و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                        و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

[CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                          نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                          أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                          Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                          اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                          مدارك Perceptions

شكرا أختي ساحرة على عملك الرائع والبناء وبلا شك وجودك أنت وأمثالك قد أثروا هذا المنتدى.

السلام عليكم
                              للوهلة الأولى رأيت الصورة الامامية فكرت انه ممكن يكون حلزون فوق صخرة وفي فمه شيء ما،ومن الخلف كذالك تظهر القوقعة فوق وباقي جسمه يخرج منها.
                              لست بخبيرفقط ارتأيت انه ممكن افيد ،تقبلو مروري
                              شكرا

أخي كبور اين وصلت في ابحاثك . نورنا بما وصلت له دون ذكر الذي لا تريد ان تبوح به على العام . تحياتي

يعمل...
                                X