إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاتم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة تلميذ باحث مشاهدة المشاركة
    يشبه كثيرا Medusa الاغريقية

أحسنت اخي الكريم
    ولكن بها قليل من الإختلاف

انا لا أرى انها شريرة .. بل إن بها سمات غريبة تشبه النبوؤة
    الأمر ليس مجرد صدفة فالخاتم يعطي كلمة قرار ... !

أرجو ان يكون تفسيري واضح

احترامي
    [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
    نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
    أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
    Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
    اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
    مدارك Perceptions

السلام عليكم و رحمة الله تعالى
      خاتم رائع جدا و لا اعتقد انه خاتم (الحكمة ) كما يسمى عند العامة عندنا
      لا ادري ان كنت قد ادخلته في اصبعك ، و لكن لا بأس لو تحاول حتى تقطع الشك باليقين
      كن على و ضوء و من الافضل ان تكون انت و شخص متدين حتى لا تحس بالخوف لان الانسان و مهما كانت قوة ايمانه و شجاعته الا انه يمكن ان يدخله الخوف ان كان لوحده من هول ما قد يشاهده
      و البس الخاتم في اصبعك و ادره في اصبعك الى اليمين ثم الى اليسار و ان لم يحدث شيء جرب باقي الاصابع
      ان حدث شيء ارجوا ان تخبرنا و ارجوا منك الا تستخدم ذلك لا في الخير ولا في الشر لانه لا يجوز استخدام ذلك في الاسلام و الله اعلم
      تحياتي لك و لكل الاخوة والاخوات و السلام
      [CENTER][COLOR=#008000][B]لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
      اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
      ولا ينفع ذا الجد منك الجد[/B][/COLOR][/CENTER]

شكرا للجميع على مشاركاته بس الخاتم عادي جداً وما فيه اي شيئ غريب او مش طبيعي وأنا لبسته وما حصل اي شيئ او شفت اي شيئ غريب حتى انه بعض الشباب ومنهم صغار السن لبسوه وما كان في اي شيئ غير طبيعي .
        الموضوع انه وجدنا الخاتم على الطريق والفكرة انه اي واحد عنده اي معلومات صحيحة يخبرنا عنها والمعلومة تكون للجميع
        [CENTER][SIZE=5][B]لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين[/B][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ساحرة الكتاب المجهول مشاهدة المشاركة
          أحسنت اخي الكريم
          ولكن بها قليل من الإختلاف

انا لا أرى انها شريرة .. بل إن بها سمات غريبة تشبه النبوؤة
          الأمر ليس مجرد صدفة فالخاتم يعطي كلمة قرار ... !

أرجو ان يكون تفسيري واضح

احترامي
          شكرا لك اختي ساحرة الكتاب المجهول
          لكن ماهي النبوءة واين كلمة قرار
          ارجو منك التوضيح اكثر وبشكل مفصل
          مع الشكر سلفاً
          [CENTER][SIZE=5][B]لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين[/B][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة غموض مشاهدة المشاركة
            شكرا لك اختي ساحرة الكتاب المجهول
            لكن ماهي النبوءة واين كلمة قرار
            ارجو منك التوضيح اكثر وبشكل مفصل
            مع الشكر سلفاً
            تحياتي لك اخي

بالنسبة للنبوؤة التي ذكرتها أقصد بها نبوؤات الأساطير وحكاياتها المتعددة
            ففي الكثير من الأساطير يتحول المقصود إلى شبح امرأة شديدة الجمال إما تكون ساحرة يمتزج بنبوءاتها الشر
            أو ان تكون جنية لتحقيق الخير .. وفي بعض الأحيان يكون رجل شديد الجمال أيضا .. كما مثلت بعض الأساطير عيسى المسيح
            عليه السلام وبعضا من ملائكة الرحمة في رسومات الفنانين والرسم الأسطوري على حوائط المعابد والكنائس القديمة

الأمر بدا لي كذلك في هذا الخاتم .. للوهلة الأولى حين رأيته ظننت انه ختم ملكي فرعوني أو مقدوني أو سليماني .. أي على عهد النبي سليمان
            وفي كلا الحالات الثلاثة هناك احتمالان :

- ان يكون الخاتم هو فعلا ختم ملكي قديم جدا وكان يستخدم لأغراض سرية وله استخدامات خاصة ؟!
            - أو انه خاتم لفتح بوابة معينة .. والعينان هما المفتاح .. أي تركيز العين في مكان معين يجعل بينهما فراغ ليزري أو كهرومغناطيسي
            يتغير لونه لذلك يتم فتح بوابات .. وهي بالكامل تعتبر مثل طاسة مقلوبة إذا ما تعرضت للشعاع تنقلب مثل الساعة المائية القديمة .. !

شكل العين والهالات المحيطة بها دليل واضح على انه ختم روحي .. رغم ان الجزم بهذا الشيء قد يكون خاطئا
            الشكل ليس شريرا وهناك احتمالان :

- أن يكون إيهام بصري للمتلقي .. أي الناظر للخاتم يظن انه كنز او مفتاح لكنز أو إيهام بالحسانة لوضعية الخاتم رغم شيطانيته
            - أن يكون بالفعل هدفه خاص .. بمعنى ان يتعدى فكرة الشيطانية لما هو اعظم

الأمر الأخير ان الهالات وشكل الشعر المنحني خلف الرأس دليل واضح على سرعة طيران هذا الجسم .. أي انه رأس روح طيارة
            .. وتستطيع ان تتمعن في ذلك لترى ان شكل العينين أيضا يميل إلى الإستطواني بدلا من البيضاوي وهي دلالة ثانية على الروحانية.. الأمر الأخير ان لباس المرأة
            التي في الخاتم أو جني الأمنيات هذا .. يبدو عليه الملكية .. أي لباسه لباس آلهة ملكية .. وهي من أحد أقوى اساطير اليونان والإغريق .. وتناقلتها الحضارات اليهودية
            والفرعونية وحضارة بابل بأسلوب مختلف

تحياتي
            Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
            مدارك Perceptions

تحليل جميييييل اختي ساحرة الكتاب المجهول .الخاتم والله اعلم فيه شيء غريب الاحساس بالنظر اليه يشعر بخوف وهيبة .والذي رماه او سقط منه اما قضى منه حاجته ورماه او انه سبب له مشاكل وتخلص منه رميا في الطريق والله اعلى واعلم وهناك احتمال اخر قد يكون الخاتم يحمل احجار كريمة في منطقة العينين وتمت ازالتها وفقد الخاتم قوته الروحانية
              التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المعترب; الساعة 2013-11-19, 02:28 PM. سبب آخر: اضافة معلومة
              [SIGPIC][/SIGPIC]

بسم الله الرحمن الرحيم ...
                الاخ الكريم صاحب الخاتم الغامض ... غموض

اولا وقبل الخوض في موضوع روحانيات الخاتم ... هل قمت بمعرفة معدن الخاتم ؟ ومن اي البلاد انت ؟ وهل تحس بشيء يربطك بالخاتم ؟

يعني هل تحس ان الخاتم عزيز عليك ؟

بعد الاجابه لنا كلام اخر ان شاء الله

ودمتم

السلام عليكم
                  اخى العزيز حسب علمى ن هذاء الخاتم هو جزء من احجيه بمعنى انه لبده ان يكون له دلاله ماء او يكون مفتاح للشى معين
                  وهذا كان مستخدم في العصور القديمه.....
                  واعلم انه سوف ياتيك من يطلب الخاتم واترك هذه المعلومه للزمن والمكان. وهو اسطورى واحذر من اليهود اخى...
                  وهل مرو اليهود من بلدك او كانت حضاره قديم مرطبطه ببنى اسرئيل..
                  مكان وجود الخاتم نصف الحل.............................................. ................. لنا انتضار .<<<<

شكرا اختي ساحرة الكتاب المجهول على الإفاضة بهذا التحليل
                    الأخ المواجدة معدن الخاتم يبدو نحاس احمر مطلي بطبقة فضية ، انا من الأردن ، الخاتم عادي يعني ما في اشي يربطني فيه

تحياتي للجميع

يباع مثل هذا الخاتم للزينة في المحلات السياحية و في الاسواق
                      و ليس مرتبطا بالضرورة بما ذهب اليه الاخوة من "روحانيات" ..بل يبقى مجرد احتمال لا غير
                      من الآخر .. تخلص منه احسن و اتقي شره
                      [CENTER]
                      [/CENTER]

اخي الكريم غموض ... الموضوع عادي جدا ... ومثل ما قال الاخ تلميذ باحث (اكسسوار) ويا قرابتي اذا انك في عمان روح البلد بتلاقيه ب دينارين ومتوفر بكثره وباشكال متعدده (يعني شكل الراس)

ويا اخوان الرجاء التثبت من الامور قبل الرد ... واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان لا يبتلا اي منكم بخاتم روحاني (لانه بلوى)

وتقبلوا مروري

المشاركة الأصلية بواسطة المواجده مشاهدة المشاركة
                          اخي الكريم غموض ... الموضوع عادي جدا ... ومثل ما قال الاخ تلميذ باحث (اكسسوار) ويا قرابتي اذا انك في عمان روح البلد بتلاقيه ب دينارين ومتوفر بكثره وباشكال متعدده (يعني شكل الراس)

ويا اخوان الرجاء التثبت من الامور قبل الرد ... واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان لا يبتلا اي منكم بخاتم روحاني (لانه بلوى)

وتقبلوا مروري

الله يبارك فيك يا قرابة ريحت بالي الله يريح بالك

مع الشكر الجزيل لكل من قام بالتحليل أو إبداء الرأي
                          وأنا سعيد جداً بحجم التفاعل اللي صار في الموضوع

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة غموض مشاهدة المشاركة
                            الله يبارك فيك يا قرابة ريحت بالي الله يريح بالك

مع الشكر الجزيل لكل من قام بالتحليل أو إبداء الرأي
                            وأنا سعيد جداً بحجم التفاعل اللي صار في الموضوع

تحياتي
                            ونحن أسعد اخي
                            تحياتي لك
                            مدارك Perceptions

المشاركة الأصلية بواسطة تلميذ باحث مشاهدة المشاركة
                              يباع مثل هذا الخاتم للزينة في المحلات السياحية و في الاسواق
                              و ليس مرتبطا بالضرورة بما ذهب اليه الاخوة من "روحانيات" ..بل يبقى مجرد احتمال لا غير
                              من الآخر .. تخلص منه احسن و اتقي شره
                              اعتقد انه يباع في سوق البلد في الأردن أو رأس العين أو الهاشمي

أخي انا لم ارى مثله في الأردن ولكن صاحب الموضوع الأخ الفاضل غموض قال انه تحاس مطلي بالفضة

كما ان لونه يميل إلى الغامق قليلا .. يبدو مثل البرنز قليلا .. !

فهل هناك مثل هذا الخاتم مطلي بالفضة يباع في المحلات وخصوصا البلد القديم ؟ وخاصة اماكن زيارة السياح
                              قد انا اخمن انه يباع في منطقة عراق الأمير كما تعلم انها منطقة حيّة أكثر من ان نقول سوق

احترامي لك
                              مدارك Perceptions

سلام
                                اخى غموض هذ المنتدى جاد بمحلليه والكل يرغب في المساعده.ياريت نعرف حقيقة وجود الخاتم

يعمل...
                                X