إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاز استشعاري MF1100A وكم سوال :) ......

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الجهاز استشعاري MF1100A وكم سوال :) ......

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على رسول الله المبعوث رحمة للعالمين، ورضي الله عن الصحابة والتابعين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

أنا جديد في هذا المجال وصديقي ( خبره ) يساندني في البحث عن الذهب و.....

جربنا جهاز سعره 3500 ريال من أمريكا (تهريب )

للإسف كان متعب جداً وهو أيضاً كان للتجربه فقط ماحصلنا غير قطعه صغيره من الذهب والحمدالله

جهاز MF1100A

-: المواصفات :-
    لغة قائمة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، التركية، الفارسي، عربية.
    -عمق قائمة البحث لتحديد مستوى العمق:---- 1m 3m 5m-- 10m 15m---- 20m.
    -المسافة of قائمة البحث لتحديد مستوى المسافة: m-- 100 500 1000-1500 m m m--.
    -قائمة الأهداف: gold، الفضة، البرونزية، الماس، الكهوف، خام الذهب، مع ميزة اختيار نوع المعدن the ، قبل البدء في البحث.

بعض المقاطع الفديو
    http://www.youtube.com/watch?v=5wyZx0XYFvo
    و
    http://www.youtube.com/watch?v=azI1wQtpc1c
    (أرجو تقصير الصوت لوجود الموسيقى)

الصنع : تركيا على ما أعتقد الشركه بتركيا

السعر 12900 ألف ريال تقريبا ً شامل الشحن للسعوديه

ماهو رأيكم

من لديه جهاز نظيف مستعمل أو جديد بالسعوديه بي هاذي المواصفات يراسلني

1- كشف بالمدى كحد أدنى 200 متر
    2- العمق كحد أدنى 2 متر
    3- إزالة المعادن الغير مرغوبه

بسبب بحثي رح يكون بالجبال وأريد جهاز في هاذي المناطق

وآسف جدا على الإطاله وأرحب بي الإقتراحات والنصايح

يا شباب محتاج ردودكم المشاهدات 50 ولا رد

إحبااااط

انتضر دخول الخبراء
      [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
      [/CENTER]

الاخ ابو سيف الاجهزه بجميع انواعها من تركيا مجرد ديكور حتى لو ابلاش لاتاخذه لأنك زي ماتكون تشتغل بيديك بدون جهاز ..واي جهاز بالسعر اللي انت ذكرت يكون اي كلام .

اخى الفاضل مادرى شقول لك ولاكن االاجهزه الاستشعار لا يتقن عملها غير اللاشخاص الى يعرفون للصياخ والى يعرف للاصياخ ماهو بحاجة استشعارى نصيحتى لك ان تبداء فى جهاز حثى نبضى مثل البلاس وغير ه وهناك اجهزه رخيصه تجدها بلمنتدى كتب عنها مواضيع او حاول تبداء بجهاز فيشر تراه كويس ويمدحونه ويقال يبعه الاخ با حث و عند المهندس محمد عبد الرحمن حثى نبضى اعماقه مترين او اكثر على حسب علمى رخيص وعملى وهناك اشخاص اشتروه وبمكانك تسئل الاخوان عنه اخى لا تسعجل تابع المنتدى كثير ناس تورطو باجهزه غاليه طلعت فشنق ارجو لك التوفيق
          http://www.gulfup.com/?Al5O4V

الاخ الفضه انا اشكرك للمره الثانيه انا بديت مع الاجهزة من عام 2000 وجربت الاجهزة اللتي ذكرت وكانت الاجهزة في ذلك الوقت لم تنتشر وانا يوجد عندي جهاز اللورنز الاصدار 6 وجهاز استشعاري موديل 301 امريكي من الشركه الام,,وانا شاهت مشاركتك في الاجهزة الكهرومغناطيسيه ولاكن اذا سمحت لي ان ابين لك نقطه في عمل هذهي الاجهزة فإن احببت انا مستعد ..تحياتي لك للمره الثانيه..

يعمل...
            X