إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفائن مرصودة مثبتة المواقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وعليك السلام اخي يونان اولاً لايوجد تعقيد اخي وانا اتكلم عن انواع الرصد وانا أعي ماأقول وهو نوعان كما ذكرتها لك فعليك بسعة الصدر فلم اقل انا مايزعجك او يعقدك

• المشاركة الأصلية بواسطة الجاد مشاهدة المشاركة
      وعليك السلام اخي يونان اولاً لايوجد تعقيد اخي وانا اتكلم عن انواع الرصد وانا أعي ماأقول وهو نوعان كما ذكرتها لك فعليك بسعة الصدر فلم اقل انا مايزعجك او يعقدك
      السلام عليكم
      اخي العزيز الجاد

حياك الله

قصدت تعقيد في عمل الرصد ..................وليس تعقيد بيني وبينك.................اما بنسبة لسعة الصدر .............فحياك الله يا صديقي................

اما بنسبة لرصد وحارس الرصد .....................ما دام عندك علم ...................فانت تعلم تعقيدات مثل هذه العلوم .....................هناك امور كثيرة لا تستطيع ذكرها هنا على النت...............هناك امور خاصة ................وليست عامة لجميع الناس ...................وانت ادرى بالشعرة بين هذه العلوم وبين السحر .................

وفقك الله
      اخوك يونان

• وعليكم السلام اخي يونان الرجاء شرح آخر جمله وهي .....
        وانت ادرى بالشعرة بين هذه العلوم وبين السحر

وعليكم السلام اخي يونان الرجاء شرح آخر جمله وهي .....
          وانت ادرى بالشعرة بين هذه العلوم وبين السحر
          السلام عليكم
          اخي العزيز

حياك الله

انت تعلم ان من قام برصد هذا الحارس .................هو في الاصل ساحر ................وفي بعض الاحيان عالم ساحر.....................وفك هذه الارصاد عملية معقدة نوعا ما ..............وحسب الحضارة ................وانت تعلم ان 95% من الناس يحاولوا فك هذه الارصاد بالسحر وعن طريق المشعوذين والسحرة....................وقليل جدا من يحل هذه الامور عن طريق العلم .............ومع قلة عدد من يستطيع التعامل مع هكذا مواضيع .

كثرة الهرج هذه الايام في هذه المواضيع................وكثرة المدعين من النصابين والسحرة واشباه السحرة .....................عن هذه المواضيع .......................جعل الشك يدور حول كل من يتعامل بهذه الامور حتى لو كان صادق.

وفقك الله
          اخوك يونان

• المشاركة الأصلية بواسطة الجاد
            السلام عليكم اخي العزيز يونان حياك الله.....انا اتكلم في مفهوم الرصد العام... ولايوجد لدي اي علم في تعقيدات مثل هذهي العلوم الرخيصه..... وانت اعلم بإن عملية فك الارصاد معقد نوعاً ما حسب قولك وخبرتك وعلمك بالحضارات ....ولايوجد لدي امور من اساسه كي اذكرها او لا اذكرها على النت من عام اوخاص.....وانت تعلم من يقوم بالرصد او الادعاء بمعرفته هو الكاهن المشرك الساحر ومن اقل منهم والعياذبالله..... وقليل جداً من الناس من يذهبون إلى السحره والمشعوذين والاشراك بالله من اجل فك الرصد .......وكثير جداً من يفك الرصد عن طريق ذكرالله بالقرآن الكريم ولله الحمد على نعمة الاسلام والعقل.....ولايوجد من يتعامل في هذي الامور اللى المشرك البعيد كل البعد عن الصدق او الخير... وفقك الله. اخوك الجاد
            بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم

ارجو ان تحدد الاسئلة التي تريد طرحها على الاخ يونان لكي يجيبك عليها بالتحديد
            لان جل اسئلتك متداخلة في بعضها ويصعب تحديد مطلبك
            والأمر الاخر انت تعلم بأن منهجنا هو الاسلام وليس للسحرة والمشعوذين علينا سبيل
            اما عن قولك عن مثل هذه العلوم الرخيصة
            فأتوقع قد خانك التعبير هذه المرة
            ارجو اعادة تقييم للجملة والكلمة قبل اعتماد مشاركتك في المرات القادمة ياغالي

دعواتنا لكم بالتوفيق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• الاخ صباحو انا اولاً لم اسئل انا ارد وعليك بقرائة الموضوع من اوله كي لاتصدر حكم في غير محله والكلام هذا توجهه الى الاخ يونان وانا اعلم ان منهجي ومنهجك الاسلام ولم اشكك فيك كي تقول هذا الكلام وانا لم يخونني التعبير لأنني على قدر من العلم والتعلم.. ..وارجوا انهاء الموضوع .
              دعواتنا لكم بالتوفيق

الاخ صباحو انا اولاً لم اسئل انا ارد وعليك بقرائة الموضوع من اوله كي لاتصدر حكم في غير محله والكلام هذا توجهه الى الاخ يونان وانا اعلم ان منهجي ومنهجك الاسلام ولم اشكك فيك كي تقول هذا الكلام وانا لم يخونني التعبير لأنني على قدر من العلم والتعلم.. ..وارجوا انهاء الموضوع .
                دعواتنا لكم بالتوفيق

.............
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لصاحب الموضوع والمشاركين
                حقيقة موضوع مهم لمن لديه هواية البحث والنقيب
                وكشف الموقع الاثريه في كافة الاقطار ونشر المخطوطات القديمة وفك شفيراتها ليس بالامر السهل بل يشكر عليه الاخ يونان
                كما ان الاختلاف في وجهات النظر شي صحي الا ان طلب الاخ الحبيب الجاد غير منطقي بإنهاء الموضوع
                أخي الحبيب اذا لم يعجبك الموضوع فأنت غير ملزم بالدخول اليه والقراءة
                هناك من هو مهتم به ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
                أخي ان كان هناك شي بالموضوع يريبك فدعه واتركه لما لا يريبك
                وأطلب من الاخ يونان الاكمال مع اعتذاري للجميع ان بدر مني أي إساءة

تحياتي ودعواتي للجيمع بالتوفيق

الاخ صباحو انا اولاً لم اسئل انا ارد وعليك بقرائة الموضوع من اوله كي لاتصدر حكم في غير محله والكلام هذا توجهه الى الاخ يونان وانا اعلم ان منهجي ومنهجك الاسلام ولم اشكك فيك كي تقول هذا الكلام وانا لم يخونني التعبير لأنني على قدر من العلم والتعلم.. ..وارجوا انهاء الموضوع .
                  دعواتنا لكم بالتوفيق

اخ الجاد
                  وفوق كل ذي علم عليم
                  للعلم كلنا على قدر كبير من العلم والتعلم
                  وكما قيل لك واعيد واكررها
                  لاتملي على احد رأيك ولاتفرضه
                  ان لم تعجبك الردود وتتحسس منها
                  فاكتفي بالقراءة دون التعليق
                  ولا داعي لمدخلات لاطائل منها تخرجنا عن صلب الموضوع
                  الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

• لا اعلم لماذا حذفت مشاركتي في هذا الموضوع علما انها كانت كلمة حق وليس تحيز لاي طرف ارجو اعلامي السبب هنا على العام

• المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      اخي العزيز الجاد

حياك الله

قصدت تعقيد في عمل الرصد ..................وليس تعقيد بيني وبينك.................اما بنسبة لسعة الصدر .............فحياك الله يا صديقي................

اما بنسبة لرصد
                      وحارس الرصد
                      .....................ما دام عندك علم ...................فانت تعلم تعقيدات مثل هذه العلوم .....................هناك امور كثيرة لا تستطيع ذكرها هنا على النت...............هناك امور خاصة ................وليست عامة لجميع الناس ...................وانت ادرى بالشعرة بين هذه العلوم وبين السحر .................

وفقك الله
                      اخوك يونان
                      اطال الله في عمرك اخي يونان انت وضعت عقلي في كفي انا واعوذ بربي من كلمة انا اقراء مواضيعك بشغف بسبب مافيها من فائده لرواد هذا

الصرح الشامخ الذي اعتبره شوكة لاتقتلع في حلق كل دجال ونصاب ومشعوذ وعابث في عقول الناس الاغنياء قبل البسطاء من امثالنا

اسال الله لك وللجميع دون استثناء الصحه والعافيه اخي (هل للرصد حارس او مراقب) وارجو منك التوضيح واسال الله لك ان يكون لك اجرا في كل شهيق

تاخذه وفي زفير تلفظه في كل حرف تكتبه ولكم من قطرات الاحترام بحورا

• إستفسار

بسم الرحمان الرحيم

أخوتي الكرام لقد قرأت كل ماكتب في هذا الموضوع من مداخلات حيث رأيت من يطالب بالتثبيت وآخر مادح وآخر مشكك وأخ يحكي على السحر والأرصاد ويصنفها درجات وآخر يتكلم عن وصفات أو تقييدات أو وثائـــــــق ( سموها ما شئتم ) مادام كل يحكي عن ليلاه ولكني هنا أوّد أن أوجه سؤالا تحديدا للأخ الفاضل " يونان " ألا وهو :

لنفترض جدلا أن هذه الإشارات التي تذكرها وقف عليها خبير وعالم أثري وهو على غير دين نبينا محمّد صلّى الله عليه وسلّم فما تراه فاعلا يا أخي يونان ويا إخوتي مسؤولي هذا المنتدى ومشرفيه وكل منتسبب له ؟ وللحديث بقيه لو تكرّمت وأجبت عن سؤالي .

• المشاركة الأصلية بواسطة الجاد
                          السلام عليكم اخي العزيز يونان حياك الله.....انا اتكلم في مفهومالرصد العام... ولايوجد لدي اي علم في تعقيدات مثل هذهي العلوم الرخيصه..... وانت اعلم بإن عملية فك الارصاد معقد نوعاً ما حسب قولك وخبرتك وعلمك بالحضارات ....ولايوجد لدي امور من اساسه كي اذكرها او لا اذكرها على النت من عام اوخاص.....وانت تعلم من يقوم بالرصد او الادعاء بمعرفته هو الكاهن المشرك الساحر ومن اقل منهم والعياذبالله..... وقليل جداً من الناس من يذهبون إلى السحره والمشعوذين والاشراك بالله من اجل فك الرصد .......وكثير جداً من يفك الرصد عن طريق ذكرالله بالقرآن الكريم ولله الحمد على نعمة الاسلام والعقل.....ولايوجد من يتعامل في هذي الامور اللى المشرك البعيد كل البعد عن الصدق او الخير... وفقك الله. اخوك الجاد

وعليكم السلام أخي

اولا اقدم اعتذاري للأخ الفاضل يونان للرد عليك عبر موضوعه الرائع
                          ولكن ما استفزني للرد عليك اخي الكريم هو هذه الجمل التي لونتها لك من نصك باللون الأحمر
                          مع الأسف اخي هناك كثير من الكلمات في ردك خاطئة .. مع كامل احترامي لك ..

بداية .. إن النبي صلى الله عليه وسلم قال .. والله تعالى يقول .. وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى* إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى .. يقول النبي صلى الله عليه وسلم من أتى ساحرا أو عرافا وصدقه فــقــد كــفــــر بما انزل على محمد

ان اتيان ساحر او ان يصبح الإنسان ساحر او ان يأتي ساحرا ويصدقه فهو كفر بالله تعالى وليس شرك .. الكفر الصريح في القرآن والسنة النبوية
                          إذا فعندما قلت انه شرك فهو خطأ بل كفر وهو يندرج تحت بند الشرك الأكبر وهو المخرج من الملة أي كافر ولا يندرج تكت كلمة مشرك ..!

الأمر الثاني المهم للغاية :

لا يوجد في أي قاعدة من قواعد الرصد شيء يسمى بالرصد العام .. هناك درجات للرصد نعم ولكن ليس هناك رصد عام ورصد خاص
                          ودرجات الرصد تختلف حسب المادة التي وضعت على المرصود او المكان الذي تم رصده فيه أي طلسمته أي .. وضع طلاسم سحرية لربطه
                          الرصد

لماذا سمي بذلك؟

لانه لا يتم إلا من خلال رصد معين ومباشر لحركة النجوم والكواكب .. فهذا الساحر او كاهن السحر حين قام بربط هذا المكان حتى لا يدخل إليه أحد اعتمد بالدرجة الاولى على نجم او كوكب في السماء .. دخول النجم في كوكبة وخروجه من كوكبة اخرى او مروره من عتبة كوكبة ما او شمالها او جنوبها او غربها او شرقها وبالتالي يربط المكان به .. كيف يتم ذلك .. والله تعالى اعلم .. هي مذكورة في القرآن الكريم .. الرجوم السماوية .. هي ذاتها التي تقذف بها الشياطين عند اكتشاف هذا السحر او فضح الساحر فيقول الله تعالى ..
                          وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِلشَّيَاطِينِ ۖ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ .. فالرجم السماوي الذي يعتمد عليه الساحر لربط مكان او مادة معينة او شخص فهو يستخدم نجم يركد عليه احد افراد الجن بالتعاون مع الساحر لربط مادة او شخص لشيء ما .. لذلك إن علم الأبراج الذي يتحدث من منظومة فلكية عن شعور الناس أو صفاتهم الذاتية او النفسية من خلال كل نجم حسب مطلعه او غيابه في الشهر وحسب ولادة كل مولود تلعب دورا كبيرا في الرصود ايضا ..!

فالرصد .. هو جني يرصد حركة نجم ما ليتبعه بطلسم ويذهب هذا الطلسم مع النجم ولا يمكن فكه إلا إذا تم عكس هذا الطلسم او إتيانه كما هو مكتوب في الطلسم الأصلي عن كيفية فكه .. القرآن الكريم قد يقرأ على المكان المرصود .. ولكن لا بد ان يقوم هذا الحارس من أذية الإنسي الذي حاول أذية هذا الجني بقراءته للقرآن .. ويجب ان تكون هذه الحالة في حالة عدم تقييد الحارس من الأساس بشيء مهم للغاية .. لذلك نحن دائما ننصح الأشخاص الذين يتوجهون لأماكن يؤكد 100% انها مرصودة بالتحصن الكامل وان يكون هناك اكثر من رجل دين واحد موثوق به لفك هذه الطلاسم .. ويجب .. ولا تستغرب ابدا .. ان يتم إجراء بعض من الأمور لفك ربط هذا المكان بذاك النجم وهذه لها علاقة ببعض الطرق الفلكية التي يمكن استخدامها ضد الجني الحارس لذلك المكان .. ربما لتسليط النجم او الجرم الذي سوف بدوره بأمر الله يرجم هذا الجني ويحرقه بأمر الله ورعايته

وعذرا اخي يونان على هذا الشرح .. !

[CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                          نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                          أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                          Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                          اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                          مدارك Perceptions

• المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاد
                            السلام عليكم اخي العزيز يونان حياك الله.....انا اتكلم في مفهوم الرصد العام... ولايوجد لدي اي علم في تعقيدات مثل هذهي العلوم الرخيصه..... وانت اعلم بإن عملية فك الارصاد معقد نوعاً ما حسب قولك وخبرتك وعلمك بالحضارات ....ولايوجد لدي امور من اساسه كي اذكرها او لا اذكرها على النت من عام اوخاص.....وانت تعلم من يقوم بالرصد او الادعاء بمعرفته هو الكاهن المشرك الساحر ومن اقل منهم والعياذبالله..... وقليل جداً من الناس من يذهبون إلى السحره والمشعوذين والاشراك بالله من اجل فك الرصد .......وكثير جداً من يفك الرصد عن طريق ذكرالله بالقرآن الكريم ولله الحمد على نعمة الاسلام والعقل.....ولايوجد من يتعامل في هذي الامور اللى المشرك البعيد كل البعد عن الصدق او الخير... وفقك الله. اخوك الجاد

نعم ياالاسكندر الاول... انا لا اريد المشاركه في مثل هذا الموضوع ولاكن هناك من يريد ان لاأظل صامتاً.. واعوذ بالله من كل دجال ومشعوذ ومن اللذين يريدون التعلم بطريق غير مباشر ليعبث في عقول البسطاء قبل الفقراء وان يرد الله كيدهم في نحورهم وهذا مانشهده ويشهده العالم كله من ابتلاء الله لهم في اوطانهم ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاد

نعم ياالاسكندر الاول... انا لا اريد المشاركه في مثل هذا الموضوع ولاكن هناك من يريد ان لاأظل صامتاً.. واعوذ بالله من كل دجال ومشعوذ ومن اللذين يريدون التعلم بطريق غير مباشر ليعبث في عقول البسطاء قبل الفقراء وان يرد الله كيدهم في نحورهم وهذا مانشهده ويشهده العالم كله من ابتلاء الله لهم في اوطانهم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب الجاد أصلحك الله
                              أولاً : لكل منتدى قوانينه وشروطه ان لم تستطع توظيف نفسك مع شروط وقوانين المنتدى فلا تلم الادارة اذا اتخذت أي إجراء ضدك
                              وإذا كنت لا تستطيع الصمت فهذه مصيبة فروض نفسك على الصمت فهو حكمة

شكل اخونا الجاد رصد في الموضوع مداعبة
                              فلكل منبر أهله وهناك علوم للخواص والعوام
                              والمنتدى متنوع فتجول في الموضوعات والاقسام التي تحب والتي ترتاح لقراءتها

ثانياً : كان الموضوع يمشي بشكل سلس وتسببت أصلحك الله في تعطيل المشاركات والفائدة منها

اتمنى التوفيق للجميع

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                أخي الحبيب رياضي أصلحك الله.. انا ملتزم في شروط وقوانيين هذا المنتدى من البدايه فإنا لااداعب احد ولا اريد المشاركه في هذا الموضوع ولاكن البعض يريد ان ارد وانا مجبراً على ذلك وانت تعلم ذلك وفعلاً صدقت لكل اناس منبر وله اهله وانا لست من اهله ولم اعطل مسير المشاركات في هذا الموضوع فعليك من اراد المشاركه في هذا الموضوع ان لايقحمني ولايتهم بطريق غير مباشر كي لاارد وانا منسحب من هذا الموضوع من البدايه....

يعمل...
                                X