إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفائن مرصودة مثبتة المواقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جميعنا نرجو ان نتعلم الطريقة الصحيحة الشرعية للتعامل مع الارصاد .
    ان نجحت في التعامل مع الرصد اخي قس نصيرات . نرجو ان تدرج لنا الطريقة .
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

• السلام عليكم

طريقة التعامل مع الرصد ليست سهلة
      ان كان الموقع روماني او يوناني يفتح بالقراءة (هناك كلمات باللاتينية يرددها الخبير...
      و طرق اخرى
      ان كان الموقع يهودي فهو اكثر تعقيد...
      من ضمن طرق الفك في بعض الحالات بخور و توابع اخرى تجدها بالمكان
      و الرصد موجود حتى في العثماني...

للحصول على طريقة الفك يجب اولا ان تعرف ماهية الاشارة او الوثيقة التي تعنى بالمكان
      2. و الاهم هو ايجاد شخص مطلع و دارس هذا العلم...
      و الله اعلى و اعلم

مع التذكير ان الرصد نادر...
      و للتذكير ايضا هناك بعض المخطوطات لدى اهل هذا الاختصاص تتحدث في هذه الامور...

اعتقد ان اخي يونان شخص مختص يمكنه الشرح اكثر و الله اعلم

• لكن اخي يسار . نخاف ان يكون بهذه الكلمات ما يخرج عن الملة . لذا كان كلامي عن الطرق الشرعية .
        و انا اعتقد ان لكل رصد طريقة خاصة . مختلفه عن الارصاد الاخرى
        [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة يسار مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

طريقة التعامل مع الرصد ليست سهلة
          ان كان الموقع روماني او يوناني يفتح بالقراءة (هناك كلمات باللاتينية يرددها الخبير...
          و طرق اخرى
          ان كان الموقع يهودي فهو اكثر تعقيد...
          من ضمن طرق الفك في بعض الحالات بخور و توابع اخرى تجدها بالمكان
          و الرصد موجود حتى في العثماني...

للحصول على طريقة الفك يجب اولا ان تعرف ماهية الاشارة او الوثيقة التي تعنى بالمكان
          2. و الاهم هو ايجاد شخص مطلع و دارس هذا العلم...
          و الله اعلى و اعلم

مع التذكير ان الرصد نادر...
          و للتذكير ايضا هناك بعض المخطوطات لدى اهل هذا الاختصاص تتحدث في هذه الامور...

اعتقد ان اخي يونان شخص مختص يمكنه الشرح اكثر و الله اعلم
          هل الحل بالقرآن والتحصين دون تحضير للرصد فيل بالقضاء عليه؟؟؟؟

• كفيل*

• يا اخي تحضير الجن يدخل بالسحر . لكن بما انك امام رصد فانك لن تحتاج لتحضيره . لانه سيحضر لوحده لانه موكل بالدفاع عن الدفين
              [/CENTER]

• اخي العزيز ابو ادم الحل بالطرق الشرعية لاشك انه موجود عند اهله

• السلام عليكم ورحمة الله تحياتي ايها الاخوة الأفاضل اردت ان اقدم بعض المعلومات
                  اخواني الله سبحانه و تعالى بين لنا الحلال و الحرام بفضله و كرمه
                  ان فك الرصد ان وجد يكون بأمور شرعية مباحة منها الرقية الشرعية و منها توحيد الله و التوكل على الله فالرصد ان وجد لا يظر الا باذن اللهجب، وقد شرع الله لعباده أن يتوقوا شرهم بما شرع سبحانه من التعوذات والأذكار الشرعية، وسائر الأسباب المباحة، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم:*((من نزل منزلاً فقال: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك))أخرجه مسلم في صحيحه، وكما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم:*((أن من قال باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات في المساء لم يضره شيء حتى يصبح، ومن قالها ثلاث مرات في الصباح لم يضره شيء حتى يمسي))*وكما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم:*((أن من قرأ على المسحور أو في إناء آية الكرسي وآيات السحر التي في سورة الأعراف، وفي سورة قرأ آية الكرسي حين ينام على فراشه لم يضره شيء حتى يصبح))، وهذا من فضل الله عز وجل، وأخبر صلى الله عليه وسلم:*((أن من قرأ سورة الإخلاصقُلْ هُوَ اللّه أحَدْ[2]*وسورتي الفلق والناس ثلاث مرات عند نومه لم يضره شيء))
                  و هناك الكثير الكثير كتلاوة سورة البقرة و آية الكرسي و بادن الله ينقشع هدا الجن فكيدهم ضعيف على اهل التوحيد و المتوكلون و الدين موقنون بان رزقهم مكتوب عند الله سبحانه و تعالى فقد أقسم الله عز و جل بدلك و هو الحق قال في محكم تنزيله (و في السماء رزقكم و ما توعدون /فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنتم تنطقون))
                  الله أكبر الله أكبر الله سيحانه و تعالى يقسم و هو الغني عن القسم فهو الحق و قوله حق لان التعامل الجن لا يجوز سوى كان مسلما او كافرا خاصة و ان كان في هده الامور لانه دائما يطلب من الشخص ان يقوم له باعمال و طلباته كفرية و يا من تشتري الآخرة بالدنيا الزائلة اتق الله عز و جل و تفكر في ان الشياطين يريدون الانسان ان يكفر و العياد بالله

• اخي ابو عبد الرحمان شكرا على ما تفضلت به
                    اما ما ذكرته في مشاركة سابقة هو النهج العلمي في فك الرصد... و هناك مختصين دارسين مخطوطات قديمة تعنى بهكذا امور
                    الرصد هو ربط الدفين بحراسة الكواكب و الشياطين... يعني الخبير لا يستدعي الشياطين لفك الرصد كما يفعل المشعوذون...
                    وظيفة الرصد هي حراسة الدفين و الخبير يملك مفاتيح هذه الاقفال.. يعني من الباب و ليس بطرق اخرى... هذا ان كان الرصد في المتناول
                    و الله اعلى و اعلم

• أخي يسار شكرا اخي على تدخلك لدي سؤال قبل الاحابة كيغ يتم الحصول على مفاتيح الرصد؟؟؟

• اخي ابو عبد الرحمان المقصود بمفتاح الرصد اي طريقة الفك
                        اترك المجال لاخي يونان يكمل موضوعه... السلام عليكم

• الاخوه الاعضاء بعد التحيه, اولاً من توكل على الله فهو حسبه والجميع يعرف الآيات الكريمه والأحاديث النبويه الشريفه فإنا اريد ان ابين لكم هذا الموضوع والرصد نوعان نوع مملوك للجن يستطيعون تغيير مكانه الى مكان آخر قبل وصولك إليه وله حل وانا لااعرف الحل . ونوع محروس او مرصود عن طريق صاحب الدفين بالطرق الشركيه والسحريه حمانى الله منها وزادنا جهلاً بها ولها حل وحلها عندي بإذن الله ورضاه ...وأظرب لكم مثل من قول الله سبحانه وتعالى في القرءان الكريم من اراد ان ينفذ الى اقطار السماوات فل ينفذ ولاينفذ من غير سلطان والسلطان هو العلم لأنك من غير علم لاتستطيع وان استطعت فسوف تموت... ولاكن اذا احد الاخوه عنده مكان فعليه اولا ان يقول عند وصوله المكان ماهو الشي اللذي يلاحظه او يسمعه او بعدين اقولك هل استطيع افيدك او لا ....

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            تحية طيبة ومباركة للأخ يونان
                            وللأخوة جميعاً
                            ما شاء الله متابعين مع الأخ يونان بكل ود

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• اخوي يونان انا ذهبت للموقع ..واثناء وجودي بالمغارة ..احسست بوجع راس قوي جدا جدا ...هل هذا اشارة لشيء

• المشاركة الأصلية بواسطة قس نصيرات
                                اخوي ابو ادم اخونا وكبيرنا يونانا ما قصر ..بس بقلي اذا طلع الرصد ..احكيلي ..وبقلك كيف تتعامل معاه ..هو دخلك رح ضل في حيل للحكي اذا بطلع ..هههههه
                                ههههههههه
                                لازم ترقي حالك ومن معك كلام الله اقوى من اي شيء

احدى المرات كنت جالس في مكان عام ولا هوة واحد بحكي عالتلفون مع شيخ بحكيله: يا شيخ امبارح واحنا في بئر فتحت معنا مغارة ولما فتحت خرج النا شخص لابس لبس عسكري قديم مع عتاده لف حوالينا وبعدها هربنا شو الحل يا شيخ؟
                                سأه الشيخ وين المكان حكاله في صما

تحياتي لك اخي الكريم

يعمل...
                                X