إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل خمسة يمنى نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا احترم كل الاراء لكن الرمز موجود في عرصةوما اعرفه ان اي رمز يوجد بعرصة في تونس دفينه تحته هذا والله اعلم
    وانا اريد ان اشيد بما يقدمه ارسوان من كلام علمي مدعوم بوثائق

تحياتي : ابو ادم لدي سؤال وحيد لك : هل هناك انحناء للأسفل في معصم الخمسة
      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

شكرا للاخوة الكرام الاخ الاحمدي لا اخي لم الاحض اي انحناء الاخ الوحدي لو فرضنا دفينها تحتها ما هو عمق الحفر عادة لان الحفرة الموجودة لا تتجاوز ال 70_80 صم
        [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان ارب مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم ابو ادم
          تعلم ان اي اشارة منقولة من مكانها تفقد اهميتها ويلزمك جهد لتحديد ماهيتها
          بالنسبة للاتجاه تحدده الحظارة التى تواجدت بالمنطقة
          هل التلة تمتد من الشرق للشمال الغربي ؟
          الاتجاه الذي ذكرته بالنظر لشكل اليد ليس هو (الجنوب الشرقي)
          المميز بها الاصبع الصغير موفق اخي
          اخي ابو ادم تحياتي لك
          منذ البداية قلت ان الاتجاه ليس للجنوب الشرقي. والاشارة ليست يهودية .
          هناك دائما معطيات وفرضيات لاي اشارة وباشارتك هاته المميز بها الاصبع الصغير
          اتبع الاتجا من الشمال الشرقي الى الشرق نزولا بشعاع بزاوية 45 درجة
          وابحث عن حجر ياخذ شكل هندسي. او اي اشارة اخرى
          هدفك داخل فراغ وابداء من اليد الى غاية الاتجاه الذي ذكرته. والله اعلم
          بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم
            كل يوم لغز في هذا الموضوع..!
            لذلك ننصح دائما بصور واضحة و وصف ممل

اخي الغالي انسى امرها و خيرها في غيرها..

أخي ابو آدم هاته النوعية من الاشارات على صخرة لولبية ، لا بدّ من وجود صوكل تحتها ، لا توضع هكذا
              و بالتالي أنا أشكّ في وضعيّتها ، في كلتي الأحوال أنت تنقصك وضعيّتها الصحيحة و لكن المجازفة بالتخمين في كيفيّة ما كانت عليه.
              لأن الهدفين الأساسيين هما من جانبيها ،
              الهدف المحتمل أسفلها إحتماله ضعيف جدّا .
              سأضيّق لك دائرة التفتيش و ستجد اشارتين على الأقل، بمحيط الدائرة الى حدود ستّة أمتار لا غير
              العلم من الله
              نحن لا ندعي المعرفة
              بل على الأرض نلتقي
              لا خير في امرىء كتم علم
              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

مشكور اخي حسن و الحمد لله على عودتك الينا عاجلا اوافيكم بالجديد و كل الدائرة المشتبه بها ٠٠٠٠٠٠اردت فقط ان اعرف ماذا يمكن ان تكون اشارات التثبيت و عمق الحفر و نوعية الدفين تقريبا ان امكن و شكرا....
                [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

بالنسبة لهذا النوع من الخمس تثبيته تحت التراب ما قلّ و ندر أن تجد اشارة فوق الأرض
                  و العلامة دائما الفارقة هي سطحة متقايسة و بوسطها ثقب أو جرن صغير
                  هاته الخمسة سوف لن يكون هدفها ران بالصخر
                  و هناك هدفين متأكدين بإذن الله و الثالث المحتمل يكون قبالتها مباشرة
                  و حيث أن الصخرة متحركة فما عليك إلا تضييق مسافة البحث الى حدود الستة امتار
                  لماذا ؟ لأن الخمسة الواقفة دليل قيس بقدر ما هي توجّه
                  العلم من الله
                  نحن لا ندعي المعرفة
                  بل على الأرض نلتقي
                  لا خير في امرىء كتم علم
                  احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                  شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                  و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                  و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

ساحدثك بالدارجة لعلها تكون اسهل ...الاشارة موضوعة في حجر شبيه بحجر السداية النوميدية وهي شو معناها حبيبي ...موضع الخمسة مكان منبسط مو ربوة عكس ما تقول انت ...اقتنع او ما تقتنع انت حر ... الاحجر في مكان منخفض فيه الاشارة وفيه مكان مرتفع مافيه شيء ...معناه الاشارة في مكان منبسط اي تحت الربوة وليس فوقها والهدف كذلك تحت الربوة وليس فوقها ...كل واحد عندو جهاز قادر انو ينزل رسوم واوراق يسم فيها شو ما بدوا من اشارات ويقول انو هذا هو الحل ..ههههه. بس يا حبيبي ما يغرك هاذ ....صور الحل الميداني ما فيها شك

المشاركة الأصلية بواسطة الشيباني مشاهدة المشاركة
                      ساحدثك بالدارجة لعلها تكون اسهل ...الاشارة موضوعة في حجر شبيه بحجر السداية النوميدية وهي شو معناها حبيبي ...موضع الخمسة مكان منبسط مو ربوة عكس ما تقول انت ...اقتنع او ما تقتنع انت حر ... الاحجر في مكان منخفض فيه الاشارة وفيه مكان مرتفع مافيه شيء ...معناه الاشارة في مكان منبسط اي تحت الربوة وليس فوقها والهدف كذلك تحت الربوة وليس فوقها ...كل واحد عندو جهاز قادر انو ينزل رسوم واوراق يسم فيها شو ما بدوا من اشارات ويقول انو هذا هو الحل ..ههههه. بس يا حبيبي ما يغرك هاذ ....صور الحل الميداني ما فيها شك
                      يا حاج هل تشرح ما كتبته و اين يمكن ان يجد الهدف او الاهداف ؟ (مع العلم ان الاشارة كانت تتجه للشرق) و اجرك على الله

عندما تفهم دلالة وضع اشارة في حجر مثل هذا الحجر ستفهم الباقي

افهم من كلامك ان الاشارة اذا وضعت على حجر معين يعطيك المسافة او يكون تثبيت او يوجهك..؟ يعني لا حاجة لنا بان نقرأ الاشارة؟

طريقة نحت حجر الاشارة وموضع الاشارة فيها يعطيك اتجاه ومكان الهدف اي طبيعة الارض تقراها في حجر الاشارة او في الاشارة نفسها وهذا ليس دائما انما في بعض الحالات

المشاركة الأصلية بواسطة الشيباني مشاهدة المشاركة
                              عندما تفهم دلالة وضع اشارة في حجر مثل هذا الحجر ستفهم الباقي
                              السلام عليكم
                              للاسف هذه المشاركة الثامنة لك وهي غير موفقة وبها استهزاء واحتقار للاخوة الخبراء
                              لذلك لن ناسف على طردك كما طردنا من هم على شاكلتك سابقا
                              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي الكريم نصيحة لوجه الله (كما انني اقبل منك النصيحة و من جميع الاخوة)
                                ان هذا المنهج في التحليل خاطئ للاسف... و ستذكرني بالخير ان ادركت عما اتحدث

يعمل...
                                X