إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابحث عن جهاز مسح ارضي ثلاثي الابعاد 3D

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابحث عن جهاز مسح ارضي ثلاثي الابعاد 3D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو المساعده من الاخوان اهل الخبره

انا ابحث عن اي جهاز يكون فعال في المسح الارضي ثلاثي الابعاد (السعر وفين ينباع في السعوديه)
    مثل جهاز الـ eXp 4000 او الاحدث
    وكذلك جهاز اللورينزو زد ون Lorenzo Z1

هل هذي الاجهزه هي الافضل؟
    ممكن احصلها هنا في السعوديه؟

قرأت مشاركات كثير هنا في المنتدى وفي مواقع اخرى عربيه واجنبيه و ولكن لم اجد ولو شخص واحد يقول هذا الجهاز افضل من ذاك!!! ايش السالفه!!

ومن فترة حصلت شركه اسمها "العريمان" في الكويت وكلمتهم واخذت منهم اسعار وطبعا نصحوني بجهاز اللورنزو زد ون!

واكيد انا دائما ابحث في النت عن كل شئ, فبحثت عن هذي الشركه ولقيت كلام كثير عنها يضر بسمعهتا...والله اعلم.
    فقررت ما اشتري منهم حاليا وانتظر لعل يكون في الامر خير...

فيا أهل الخبره لا تبخلوا علينا بما لديكم من خبره حول هذه الاجهزة

وجعله الله في ميزان حسناتكم
    وبارك المولى في جهودكم الطيبة

أخي الكريم يوجد جهاز GeoMax 3D وهو فعال ومضمون سنتين وأرخص بمراحل كبيرة جدا مما تنوي أن تدفعه وفي حالة عدم فعاليته تسترد مادفعت ...

إذا أردت تفاصيل أكثر شرفني بالإتصال على الأرقام الموجودة في التوقيع ...

والجهاز يسلمه لك مندوب داخل المملكة بإذن الله حتى باب البيت .

سلام الله عليكم
      سؤالي للأخ محمد عبدالرحمن
      هل يوجد لديك أجهزة بواحث ذات فاعليه قوية ... وان وجدت .. هل لنا أن نقرأ عنها من حضرتك في هذا الصرح العلمي
      والسؤال الاخير لو نويت شراء جهاز باحث مع جهاز GeoMax 3D كم يكون السعر الكلي .؟؟

أخي بارق السيف السعر الكلي للجهازين عشرين الف ريال مايعادل 5300 دولار شامل الشحن أخي الحبيب ...

الاخ محمد
          هل لنــا بمعرفة ميزات الباحث

ولاتزعل نفسك مسحت المشاركة كلها

كلمة يا حبيبي لا تليق بمقام الرجــال

تقال للاطفال ما دون العاشرة

المشاركة الأصلية بواسطة محمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
                أخي بارق السيف السعر الكلي للجهازين عشرين الف ريال مايعادل 5300 دولار شامل الشحن أخي الحبيب ...
                اخي محمد ما اسم الباحث الذي تتمكلم عنه ؟

أخي الكريم يوجد جهاز GeoMax 3D وهو فعال ومضمون سنتين وأرخص بمراحل كبيرة جدا مما تنوي أن تدفعه وفي حالة عدم فعاليته تسترد مادفعت ...

كلام من ذهب ...

ولاتزعل نفسك مسحت المشاركة كلها

عذراً أخي محمد أنـــا لم اقصد ذلك
                    فانت الاستاذ ونحن التلاميذ

- هل هنالك احد من زبائنكم داخل السعوديه؟ اشترى منكم وجرب هذا الجهاز؟ هل ممكن نتواصل مع احدهم وناخذ رأييو بهذا الجهاز؟ (بصراحه هذي هي مشكلتنا مع الشركات الوسيطه الي تبيع هذي الاجهزة). اتمنى يكون صدرك رحب وما تفهم كلامي غلط.
                      - عندما يأتينا مندوبكم ومعو الجهاز, فهل ممكن نفحص و انجرب الجهاز (ساعة زمن فقط لا غير) ومن ثم يستلم الفلوس وفوقهم الحلاوه؟
                      - ممكن مواصفات الجهاز بالضبط؟ للبحث عن اراء الشباب عنو في هالنت.

ومثل ما ذكرت سابقا, انا تواصلت مع شركة واعطوني اسعار, وبنفس الوقت كنت مراسل الشركة الأم المصنعه وارسلولي اسعار تختلف تماما عن اسعار الشركه حق الكويت!!! وهذا بحد ذاتو دليل على النصب والتلاعب! والله اعلم.

حالي وحالي كثير من الناس (على ما اعتقد) هو نفس الحال: اذا الجهاز يسوى 10000 دولار, فخذ مني 20000 دولار المهم يكون اصلي وفعال. فمشكلتنا مو بالسعر, المشكله بان الجهاز يكون اصلي مو صيني وفعال مو لعبة عيال صغار.

وسلامتكم
                      وربي يرزق عبيدو الصالحين
                      قولوا امين

السلام عليكم ورحمةالله.
                        معلومة/ صديق لي يملك جهاز C2 rover من شركة OKM. اشتراه بسعر 13000 دولار ؛ رايته يستعمله وهو جيد جداً . لكن يلزم إستعماله والتمكن منه جيداً .
                        [B][COLOR=#0000ff]لا إله إلا أنت سب[SIZE=7][/SIZE]حانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/B]

حياك الله يا اخ خير الله وشكرا على المعلومات المفيده ، اتمنى منك لو فتحت موضوع مستقل عن الجهاز الذي تتكلم عنه حتى تعم الفائده للجميع ، بارك الله فيك

طلبك بسيط وسهل بإذن الله إتصل علي أعطيك رقم من تريد

وممكن أخليك تجرب جهاز أحد منهم بإذن الله من دون ماتدفع أي شيء

أخي أبو الأمين سوف أضع في وقت لاحق موضوع للأجهزة الإستشعارية أو ماتسمى بالبواحث

يعمل...
                              X