إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قدم يمنى ورائها جرن وامامها قدم يسرى صغيرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة نصرالدين مشاهدة المشاركة
    اشارة قدم يمنى على صفاة ورائها جرن وامامها قدم يسرى صغيرة لتأكيد الاتجاه و الدفين موجودة فوق جبل ...طول القدم اليمنى 14 سم واليسرى 9 سم .اتجاه القدمين نحو الشرق ويوجد امامها وعلى بعد 18 متر منحدر و مسيل ماء اي وادي .
    الاخ العزيز
    السلام عليكم اذ

السلام عليكم
    اذا كانت الاشارة في الثلث الاعلى من الجبل فالدفين داخل رجم في اعلى الجبل(لا للقياس في هذه الحالة) علما ان الدفين في الصخر
    هذا و الله تعالى اعلى و اجل و اعلم

السلام عليكم
      اخي الكريم ان كنت جاد في هذا الموضوع فسبق و ذكرت لك ماذا تفعل
      و انصحك ايضا بالبحث عما ذكره اخي عثمان
      و السلام

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم

ما هي خبرتك في التحليل اخي الفاضل لتحكم على الشارة بأنها اشارة غير صحيحة ؟

ما هو المبدأ الذي حكمت عليه ؟؟؟؟؟ يهمني سماع رأيك
        اخي صباحو انا بالمثل نحب ان نسمع سبب الحكم بعدم صحة الاشارة

المشاركة الأصلية بواسطة عثمان مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اذا كانت الاشارة في الثلث الاعلى من الجبل فالدفين داخل رجم في اعلى الجبل(لا للقياس في هذه الحالة) علما ان الدفين في الصخر
          هذا و الله تعالى اعلى و اجل و اعلم
          اخي عثمان فقط ملاحظة الجرن خلف القدم اليمنى لا يبدو هندسي

عموما ساقوم بزيارة الموقع قريبا ...وسآتيكم بالحل ان شاء الله و تبقى آراء الاخوة مشكورين اجتهادات خاصة ارجو من الله ان يوفقني و اياكم ..........اخ احمد على الرغم من نباهتك المعهودة و نشاطك الكبير في المنتدى لم ارى منك ما يروي غليلي بخصوص الاشارة و لم تقنعني باجابتك بصراحة ............مع شكري لك و للجميع .

عموما ساقوم بزيارة الموقع قريبا ...وسآتيكم بالحل ان شاء الله و تبقى آراء الاخوة مشكورين اجتهادات خاصة ارجو من الله ان يوفقني و اياكم ..........اخ احمد على الرغم من نباهتك المعهودة و نشاطك الكبير في المنتدى لم ارى منك ما يروي غليلي بخصوص الاشارة و لم تقنعني باجابتك بصراحة ............مع شكري لك و للجميع .
              أخي نصر الدين ما يشفي غليلك حقا هو إيجاد الدفين و هذه غاية كلّ حفّار
              أخي أولا أرجع للمشاركة انا قلت لك هدفها الأساسي باتجاه الشرق
              من جهة المنحدر و ستجد المدخل أساسا إما بواسطة صخرة كبيرة او تركيبة بالصخور
              و تكون متلاصقة و لا أضنّك تحيد عن المدخل
              الهدف الثاني و هو الذي بجانب الصخرة الحاملة للإشارة من جهة الجرن بمعنى الغرب
              و كذلك ستجد ما يثبت الكلام على الواقع و الهدف لا يتجاوز الخمسة امتار إبتداءا من المتر
              الثاني بعد الصخرة من جهة الجرن
              بالتوفيق
              العلم من الله
              نحن لا ندعي المعرفة
              بل على الأرض نلتقي
              لا خير في امرىء كتم علم
              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

نعم كلامك اخ احمد بخصوص ايجاد الدفين من جهة المنحدر وارد جدا لكنني لا أظنه مدخلا الى غرفة او مدفنا صخريا ......ربما يكون ران او رانين مغلقين في الجهة التي تقابل الاشارة ان صح ووجدت . اما بخصوص الجرن فهو كما سبق و ذكرت هو لتاكيد الدفن لا غير اي وجود كنز ان شاء الله هذا ان لم يكن قد وقع نهبه من طرف المستعمر او غيره ........سؤوافيكم ان شاء الله بالصور الى ما آلت اليه الامور في ساحة العمل قريبا اذا ماتوفر الامن و الامان في مكان الاشارة ان شاء الله .

الاخ نصر الدين انت لم تحدد اولا الحضاره ,,ولاكن يوجد قبرين تحت التراب ولاكن بعد الوادي او المسيل بمسافه قد تكون اكثر ابحث عن اي اشاره تكون من ضمن الاشارات الثلاث فلا بد ان تجد قدم او جرن وحسب طول السيال وتجه نحو اتجاه الاقدام وانا في رأي ان القبور داخل مغاره ..وهذا السيال اللذي اقصد باللون الاحمر .. http://im38.gulfup.com/F9ZSe.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله حاب أشارك مع أخواني واعطي رأيي بالموضوع
                    ملاحظه انا لست خبير ولست افضل من اللي سبقوني بالرد
                    وجهة نظر فقط
                    بما ان الاقدام بدون أصابع
                    لماذا لاتقوم
                    بطرح طول القدم الصغرى من طول القدم الكبرى
                    ثم يجمع الناتج مع المسافة بين القدمين ويحول إلى أمتار
                    والقياس باتجاه ميلان الجرن أو المميز منه
                    مكان الدفين
                    انا اسف جدا على الاطاله
                    [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?rhauBv][img]http://im17.gulfup.com/agfz1.gif[/img][/url][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة يسار مشاهدة المشاركة
                      اخي عثمان فقط ملاحظة الجرن خلف القدم اليمنى لا يبدو هندسي
                      السلام عليكم
                      اخي يسار المحترم هذا سبب بطلان القياس
                      والله اعلى و اجل و اعلم

شكرا اخي الفهيقي على مشاركتك .....لكن رايك ليست له اي صلة بتحليل هاته الاشارة او الخارطة السهلة الممتنعة ... فعلا بعد كل ما ادقق في الصورة جيدا و احللها ارى انها خارطة باتم معنى الكلمة .ففي محيط الاشارة وعلى كامل الحجر نرى الخط الموجود هو رسم بياني للواد الموجود امام الجبل الحاضن للاشارة والصفاة التي تاتي بعده هي مكان وجود الدفين والدفين هو لرجل و ابنه و يكونان متقاربين من حيث الكمية و طريقة الدفن و القصد من ذلك الكنز و ليس الاموات اي الاب و ابنه ... ان شاء الله في الغد لي زيارة للمكان .والله المستعان .

بارك الله بك اخي الفهيقي على تقديم العون لاخوانك و على حسن اخلاقك

اخي صاحب الموضوع بما انك ضالع في التحليل على هذا النحو, ماذا تنتظر حتى تبدأ العمل؟

شكرا اخ يسار على النصيحة ... طبعا لم اكن انتظرك لتدفعني لذلك وانت الاعلم بحال الجبال في مناطق الوسط و الشمال الغربي التونسي فأنا اتصيد لحظة الامان وابحث في كيفية الدخول مع احد رعات الاغنام مع احد ابناء الجهة لكن لا يخفاكم ان الغريب يظل غريبا امام باقي المتواجدين في الجبل وستكون تحركاته محسوبة و مراقبة والله اعلم بالعاقبة ؟؟؟ .....وللعلم اخ يسار ان المنتدى مفتوح لكل الاخوة للنقاش و مزيد الآراء ومحاولة فك كل رمز له دلالة تكنيزية من واجب الجميع بمزيد الاقتراب من نقطة الصفر التي سنعمل عليها و بذلك اكون قد اجبتك على سؤالك ..........وشكرا على تفاعلك و شكرا من جديد للاخ الفهيقي .

طبعا لم اكن انتظرك لتدفعني لذلك
                              بارك الله فيك

شكرا اخ يسار على النصيحة ... طبعا لم اكن انتظرك لتدفعني لذلك وانت الاعلم بحال الجبال في مناطق الوسط و الشمال الغربي التونسي فأنا اتصيد لحظة الامان وابحث في كيفية الدخول مع احد رعات الاغنام مع احد ابناء الجهة لكن لا يخفاكم ان الغريب يظل غريبا امام باقي المتواجدين في الجبل وستكون تحركاته محسوبة و مراقبة والله اعلم بالعاقبة ؟؟؟ .....وللعلم اخ يسار ان المنتدى مفتوح لكل الاخوة للنقاش و مزيد الآراء ومحاولة فك كل رمز له دلالة تكنيزية من واجب الجميع بمزيد الاقتراب من نقطة الصفر التي سنعمل عليها و بذلك اكون قد اجبتك على سؤالك ..........وشكرا على تفاعلك و شكرا من جديد للاخ الفهيقي .

الاخ نصر الدين
                                تمت مناقشة موضوعك بجدية من طرف الاخوة جميعا بارك الله فيهم.فيما انت مقتنع بوجهة نظر وتحليل خاص بك نسئل الله التوفيق
                                للجميع

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
                                X