إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تساعدوني لدي كنز واريد اخراجه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله ماكان في نفسي اى قصد لسوء احد او للمنتدى انا احكي على الموضوع كامل
    وكررر اعتذاري الى كل الاعضاء والمشرفيين وخبراء هذا المنتدى
    وبتمني منكم ان تقبلو اعتذاري بكل صدق
    وجزاكم الله خيررر

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالوليد مشاهدة المشاركة
      آآآآآآآآآآآآآسف اني سببت مشكله لديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      اخوي لا داعي للأعتذار لانك لم تخطىء ولم تسبب اي مشكله بالعكس يا مرحبا بك ويا هلا

واخوي زي ما قلتلك انتا قلت عندك كنز صح !!!!!!!!!!

اخوي كيف عرفت انك عندك كنز ؟

اذا عندك اشارات صورهم وجيب صورهم هون واذا ما تعرف كيف تحطهم بالمنتدى انا اعلمك كيف

وعندها اخوي انتا تحصل على الكنز وتستفيد منه ببلاش ورح نحللك اشاراتك والشباب

وتصل لباب الكنز وحياك الله اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة الاطلس مشاهدة المشاركة
        والله ماكان في نفسي اى قصد لسوء احد او للمنتدى انا احكي على الموضوع كامل
        وكررر اعتذاري الى كل الاعضاء والمشرفيين وخبراء هذا المنتدى
        وبتمني منكم ان تقبلو اعتذاري بكل صدق
        وجزاكم الله خيررر

حيك الله

بنسبه لي انا قابل عتذارك بس بشرط

هوا انك تعتذر لبوسلمى

وان لاتفتفح نقاشات ملها داعي

وعلم ان الارزاق بيد الله سبحانه ونتا انسان شكلك محبط من الحفر والبحث عن الكنوز

اما قولك انا لم يكون احد كتشف من الكنوز عن طريق هذا المنتدى الذي ملئ بالخبراء

فهذا كلام غير صحيح انا الان وعالم قديم بكتشاف كنز قريب انشالله سبحانه حتى اني وجد ماقله صحيح

ووجد بشرا وهوا سيف قديم والبقي قريب انشالله

والخون في هذا المنتدى مثل ابوفيصل الحربي

مستكشف

محمد امين

الباحث البلوي

فلفل
        عالم قديم

المهلهل

والله يخي كثرين هم بس الهم والفضل لك ان تبحث عن ممبتاغك وطلبك

حيث هناك غيرك كثر في هذا المنتدى يطلبون حلول للشارات لهم يردون حللول وانا شايف الخوان ممايقصورو بل قايمين على قدم وساق للمساعده
        ولايردون من احد اي مبالغ
        بل يردون الدعاء لهم
        ونهم يحبو الخير للجميع

اخوك المقصود
        سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
        سندباد
        [/fot1]

السلام عليكم بالنسبه للكنز تم الكشف عليه من قبل ناس اثق بهم 00 ولاكن يقولون الحراسه عليه قويه جدآآآآآآ

وقد حاولو كثيرآآآ ولاكن بدون جدى 000000

السلام عليكم بالنسبه للكنز تم الكشف عليه من قبل ناس اثق بهم 00 ولاكن يقولون الحراسه عليه قويه جدآآآآآآ

وقد حاولو كثيرآآآ ولاكن بدون جدى 000000

كيف تم الكشف ابو وليد

[fot1]
            سندباد
            [/fot1]

تم الكشف كلاآآآآ على طريقته والاهم انهم ياكدون وجود الكنز 0 00 بعضهم حاول ولاكن بدون جدى

تم الكشف كلاآآآآ على طريقته والاهم انهم ياكدون وجود الكنز 0 00 بعضهم حاول ولاكن بدون جدى

مني فاهم

كيف كلن على طريقته

يعني بالجهاز او بعالم الجن والسحر او باريا الصالحه او او او او

بماذا تم الكشف

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

كثرة اسئتلك ماذا تفيد ؟؟؟ اذاتقدر ان تخرجه او تعرف احد يكشف عليه ياليت ام الاسئله المتكرره اعتقد انها لاتفيد تقبل تحباتي

كثرة اسئتلك ماذا تفيد ؟؟؟ اذاتقدر ان تخرجه او تعرف احد يكشف عليه ياليت ام الاسئله المتكرره اعتقد انها لاتفيد تقبل تحباتي
                    طيب لاتستعجل علا رزقك

ئذا كان بالجهاز تم الكتشاف هذا الموقع سم بالله وتوكل علا الله سبحانه وحفر حيث انا بعض الجهازا تصدق والرزاق بيد الله سبحانه

اما ئذا كانت باروئيا الصالحه سم بالله وحفر وتوكل علا الله والرزاق بيد الله سبحانه

اما ئذا كانت بيد السحرا والكهان فنسا الموضوع بوجود الكنز لنا هولا يعشون كما تعيش الشيطين يكذبون علا الناس وانهم يملكون كل شىئ وهم يملكون الخداع ونصب ودجل والشرك بالله والعياذ بالله سبحانه

وعالم انا الارض يرثها عباد الله الصالحين

[fot1]
                    سندباد
                    [/fot1]

عمومآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مشكور وما قصرت

هذه الفايده من بعض المنتديات بس اسئله كآنهم مباحث

الاخ ابو الوليد انا شايف انك جاي تتسلى وتضيع وقت ما دام انته مش مقتنع بالمنتدى يا ريت لو تلم عفشك وتروح لاني حاس انك عضو غير مرغوب فيك الله يسهل عليك وتلاقي الكنز تبعك وارجو من الاخوه الادارين والمشرفين والاعضاء تقبل خالص احترامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالمنتدى من المشرفين والاعضاء لى عندهم خبره خاصه في هذا المجال اكمل المشساركات وتحليلها عندما دخلت على مو ضوع اخي ابو الوليد شفت خبراء يردون علي ولم اراهم في كثير من مشاركات التى تنبغي منهم كاخبراء ارد عليها وهذا واجبهم مثلا انا عندي مشاركه جرن بدخله جرن وهو متقن جدا وصورتا وعملت عليه كل القياسات وكل شي مطلوب ولى يمكن سبوع على اخر رد ولم يتم ارد عليه ابدا هذا الى انا اقصد بتمنى ماتخلو المشاركات مفتوحه وتايهه ياريت من كل الاخوى الاخبراء خاصه دائمات تتبع كل المشاركات وبداء رايهم حتى تكتمل اما بنجاح والوصول الى حل بأذن الله او تقفل وينتهي موضوعها تكون مشاركه غير داله على شئ
                            وشاره لا تعني اى شي مثل ماقال بعض من الاخوهانا هناك كثير من الاشارات التى تملا كتب وهي من عصور غابره لا تعني اى شي
                            هذا الى انا اقصده بضبط
                            فاكل عضو عندما يشارك بمشاركه هذي مشاركة لا تكتمل من الاخبراء ويشارك تاني ولا تكتمل فيصاب بشئ من عدم المصداقيه وهذا يرجع ويتاثر بيه مصدقية المنتدى
                            وعذروني ان خانني تعبيري عن شي انا ماقصده
                            وعتذر من اخوي محمد الامين وبتمنى نشوف رايك في مشاركتي جرن وبدخله جرن
                            وعتذر الى كل الاعضاء ومشرفين ويالت تكون الفكره الى انا احكي عليها وصلت لكم
                            وجزاكم الله كل خير

لا حول ولا قوة الا بالله
                              سبحان الله وبحمده
                              سبحان الله العظيم
                              استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                              ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                              أرسطو

الاخوة الافاضل ليش معصبين خليني اعمل كشف الان اوه هذا موقع دسم خليني اوصفه له

نعم يوجد كنز عندك انا شايف انو في عندك 50 صندوق ذهب تركي و200 تمثال ذهب و60 مومياء وعندك 15تابوت مليانين سبائك و100 لتر زئبق احمر دير بالك تحكي لحدا من المنتدى بعدين ياخذوهن منك والرصد نملة عرجاء وصرصور اعور وخنفساء طرمة وقمله خرساء دير بالك والبخور يكلف 10 مليون رد خبر عشان انا اشتري البخور واحل الرصد وانت تاخذ كل الكنز واعطيني بس الكتب الموجودة لانها اغلى من الذهب
                                هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                                ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

يعمل...
                                X