إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن المنظور اليهودي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن المنظور اليهودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لخبراء المغر المنظوره او المغر اليهوديه ان وجدت

هل اشارة الفيل النفر والغزال ال(الحامل)بوضعه وحجمه الطبيعي يدل على منظور؟ او معبد يهودي؟
    وان وجدت هذه الاشارات هل تدل على شيئ ما.....!!!!
    وللحديث بقيه........

السلام عليكم
    اخي العزيز

حياك الله

الفيل النفر من دلائل المنظور ولكن متبوع باشارات وليس وحيد...................وممكن ان يدل على اليوناني الحقبة الذهبية....................وممكن يدل على البابلي .............وممكن يهودي في مكانين فقط في العالم...............

اما الغزال ................الحامل ..................فممكن يوناني.............ممكن روماني ...................ممكن بيزنطي..................ممكن يهودي ولكن في منطقة الغور وشفى الغور فقط وفلسطين.................ولكن لم يدل على منظور في الاردن .....................ولكن ممكن خارج الاردن نعم.

وفقك الله
    اخوك يونان

اخي يونان لنكمل :اشاره اخرى وجدت في الموقع سمكه حفر وعينها نفر وسردأب 27متر تمشي به حبيا سأعطيك رؤوس اقلام :سردأب 27متر صاله كبيره 4غرف يمين غرفه شمال نسر معلق مانع ضباب لا ترى فيها شيئا 3درجأت و7درجأت 3طوابق عصي كالبخور بعضها واقف وبعضها مرمي ارضا جرون وفي كل منها تمثال في الاعلى حبة رمان كبيره على احد الحيطأن افعتان بشكل اكس من الزجأج فالوسط قرد من الذهب وبين يديه عده سبائك مجموعه فرسان يشكلون حلقه دأئريه وينظرون الي الاسفل بركة ماء زرقاء تجلس في طرفها امراه رجل في دأخل البركه والرجل الاخره خارجهأ وبجأنبهأ عبد يمسك منديلا بجأنبهأ صندوق من الزجأج وفيه كائن يتحرك اينما ذهبت ....سأكتفي الى هناك لعلك اخي يونان تحلل ما ذكرت ...علما ان الموجودأت تأتي في 3جبال وان الغزأل في وسط الجبل من الاعلى وصعب الوصول اليه ارجو ان اجد الاجأبه لهذأ الموقع ولن اضع اي صوره للمكان الا عند الانتهاء من الامر ....وللحديث بقيه

علما ان المكان في الاغوار

ننتظر تحليلك يا خبير يونان فالموضوع رائع ومشوق للافاده
          تحياتى .. وبالتوفيق لصاحب الموضوع

قال إبن القيم
          ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

السلام عليكم
            اخي العزيز

حياك الله

انت تتكلم من مخطوط .................وليس من تجربة حقيقية....................او انك لك تجربة .................وتم حصولك على معلومات لاحقا عن الموقع...............لان ما تكلمت عنه لا يمكن رايته في الموقع كامل..................الا اذا دخلت ...............فيه اشياء محمية .................لا يمكن الدخول اليها الا بحل ....................فكيف رايتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مازلت تتكلم بعموميات ...............هناك العشرات يتكلمون بها ..............وهناك من يدعي امتلاكها.....................ادخل بشيء خاص لا يتم التداول به ..............حتى اعرف انك دخلت فعلا

وفقك الله
            اخوك يونان

يعمل...
            X