إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طاووس جميل جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يعني على علمك اخوي ازهار الربيع ممكن يكون الهدف تحت الصخرة نفسه .....مع العلم انها موضعة باحكام قوي جدا لدرجة الفاصل بيبن الصخور لا يوجد الا خط صغير جدا من الجبص ....( الكلس)

المشاركة الأصلية بواسطة ليش مشاهدة المشاركة
      ههههههه ليش .....
      النقص في الرسمة علامة رصد هذا ما أعلم والرصد مش لعبة يجب ان تجد شخص ذو دين و تعرف انه متمكن
      وتخبره بان الرصد موجود و مخول بالضرب فاذا رأى بنفسه القدرة فاستعن به اما انت فحصن نفسك وانت
      اعلم بنفسك و صلاح امرك
      و الله اعلى و اجل و اعلم

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو رصد يارجال .......الله يسترك....مع انو حفرنا بيها الحمدالله ما ظهر شي

كل شيئ وارد ..أخي هل فحصت فوقها عن فراغ أم فقط ذهب ..
          برأيي الأشارات تحت الأرض هي في مكانها ..
          ولكن يبقى أسلوب العمل عليها ..وأنتظر أكبر عدد من الأراء وأعمل بها
          بالنهاية أنت تريد أن تصل لهدفك .
          والشيئ المشجع لديك هو تأكيك في الفحص .هذا رأيي
          بالتوفيق
          سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

يا اخي اعتبر كلامي لاغي وكمل
            الفرق بين النظرية و التطبيق مثل الفرق بين الحلم و الواقع
            انا يا اخي بعيد و بنظر و انت على ارض المكان ادرى
            الله يوفقك

الله يسعدك اخوي عثمان......الله يجزاك الخير اخوي ازهار الربيع والله يقدم الي فيو الخير النا والكم

ارجو الافادة هل انزع الصخرة الموجود عليها الاشارة ام؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
                  لا تقبع الحجر انت على ظهر المدفن وعلى الفاضي قلعه ودي مقطع فيديو بالنهار وقف على الطاووس
                  ولف 360 درجة حتى احاول ادلك من وين تنزل على المدفن بس اوعدني انه لما يصير معك شيء من علامات الرصد توقف حتى ندور على حل

اشارة رائعة تابع مع الاخ عثمان و كن حذرا........موفقين باذن الله
                    [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

http://im40.gulfup.com/fTORD.png السلام عليكم ......بعد التلوين...........الله يجزاك الخير اخوي عثمان...على تعاونك .....بس المشكلة انو الحفرة بدها توسيع مشان التصوير الكالمل .....ان شالله بكرة او بعدو بتكون الصورة عندك .....شو الدفين بكون اخوي ....عبارة عن ماذان وهل يوجد فيها جثةةة..

؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
                          اخي العزيز

حياك الله

هذه الاشارة لا تاتي مرصودة.................الا في حالات نادرة جدا وتكون مع اشارة اخرى وليست وحيدة......................هذه اشارة استخدمت من قبل الرومان ............ولكن البيزنطيين هم من تفنن باستخدامها ........................وتبدو لي من هيئتها انها بيزنطية.......................لامراة من علية القوم .................مال وجمال ونسب عريق..................

المهم محيط الاشارة .....................هل هي سماوية ام على طور.........................هل تنظر الى مكان معين.....................وصف الارض المحيطة.....................هل هناك مغر مفتوحة بمحيط 100 متر حول الاشارة......................هل هناك خربة في الجوار

تحتوي على مصاغ نسائي عجيب واحجار كريمة.....................واذا كانت تكنيز سيكون الدفين مخفي في جوانب المغارة او ارضيتها....................والمصاغ حول الجثة هو عبارة عن مصيدة مغفلين

وفقك الله
                          اخوك يونان

شكرا اخوي يونان ع الرد......الاشار في ارض مستوية سهل ....على عمق 2.5 م وهيا سماوية..نعم تنظر الى الشرق يوجد تقريبا 5 خرب قديمة جداا...في وادي ماء بعيد عنها تقريبا 500 م لجنوب....الله يجزاك الخير اخوي يونلن....

الله يسعدك يارب ويجزاك الخير يارب ..........بعد اذنك هل الهدف بعيد عن الاشارة والعمق هل تحتاج حفر اعمك

اخ ليش موفق ان شاء الله معك الاخوين القديرين عثمان و يونان فلا تخف و لا تستعجل....
                                [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

يعمل...
                                X