إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إكتشاف كنز عظيم بجهاز بسيط ذهب السكسونيون

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة taha abou ettib مشاهدة المشاركة
    أخواني تابعت هذا البرنامج وليكن في علم الجميع ان الموجود من ذهب كان على عمق تقريبا 20صم يعني لا تتسرعوا في الشراء وانا اعتبر الموضوع إشهار
    حياكم الله جميعا
    أخي الكريم مثل ما قال لك أخي الكريم الوافي جزاه الله خيرا الموضوع ليس للترويج لجهاز معين
    ولكن الموضوع موضوع للإستفاده ولمبدأ (القناعه)
    مع جزيل الشكر لجميع الأخوه.

عذرا عذرا ثم عذرا و اطلب من صاحب الموضوع وبكل لطف و بإلحاح أن يسامحني عما صدر مني ولقد تسرعت في القول . اما بخصوص ذلك الكنز صحيح تابعته في برنامج تلفزي منذ اكثر من سنتين . وصاحبه بريطاني مع شريكه صاحب الارض وقد بيع لمتحف هناك حيث قدر ب 3.2مليون جنيه استرليني .
      أعيد طلبي من جديد المعذرة

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة taha abou ettib مشاهدة المشاركة
        عذرا عذرا ثم عذرا و اطلب من صاحب الموضوع وبكل لطف و بإلحاح أن يسامحني عما صدر مني ولقد تسرعت في القول . اما بخصوص ذلك الكنز صحيح تابعته في برنامج تلفزي منذ اكثر من سنتين . وصاحبه بريطاني مع شريكه صاحب الارض وقد بيع لمتحف هناك حيث قدر ب 3.2مليون جنيه استرليني .
        أعيد طلبي من جديد المعذرة
        حياك الله أخي الكريم
        وأستغفر الله ,لاداعي للإعتذار الأمور بسيطه
        جزاك الله خيرا على مشاركتك الطيبه
        شكرا لك.

السلام عليكم
          موضوع جميل ومفيد (وبالفعل مسألة القناعة يجب توفرها عند الراغبين في شراء الأجهزة)
          (لا يغركم مناظر وإعلانات أغلب شركات ووكلاء الأجهزة المنتشرون حول العالم وخاصتا العالم العربي)
          وما أكثر الأشخاص الذين إستفادو عن طريق الأجهزة البسيطة كالأسياخ النحاس ؛وأجهزة القرص ؛ وما شابه
          (ونسئل الله لكم التوفيق والرزق الحلال)

المشاركة الأصلية بواسطة bdar مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            موضوع جميل ومفيد (وبالفعل مسألة القناعة يجب توفرها عند الراغبين في شراء الأجهزة)
            (لا يغركم مناظر وإعلانات أغلب شركات ووكلاء الأجهزة المنتشرون حول العالم وخاصتا العالم العربي)
            وما أكثر الأشخاص الذين إستفادو عن طريق الأجهزة البسيطة كالأسياخ النحاس ؛وأجهزة القرص ؛ وما شابه
            (ونسئل الله لكم التوفيق والرزق الحلال)
            حياك الله اخي بدر
            ومشكور على هذه المشاركه الطيبه

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
              حياك الله اخي العزيز فنان حفر
              إفتقدناك أخي الكريم
              هل تقصد الجهاز الذي في البرنامج مع الرجل البريطاني أم تقصد معلومه بشكل عام
              مع تحياتي لك.
              الجهاز اللذي تم استخراج الذهب السكسوني هو جهاز الوايت xlt spectrum تابعوا الفيديو بدقه وشاهدوا
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
                الجهاز اللذي تم استخراج الذهب السكسوني هو جهاز الوايت xlt spectrum تابعوا الفيديو بدقه وشاهدوا
                مشكور اخي فنان حفر على التوضيح

يعمل...
                X