إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زمرد اخضر اكبر فى الحجم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زمرد اخضر اكبر فى الحجم

السلام عليكم ورحمة الله

ماهو السعر التقريبى لهدا النوع من الزمرد الخام جزاكم الله خيرا اخوانى الكرام

بارك الله فيكم.

[url=http://www.gulfup.com/?GoGvdK][/url]

حجر زمرد مخلط مع الكثير من الشوائب الله اعلم بثمنهه اخي الكريم هو يباع بالكيلوغرام .

جزاكم الله خيرا اخى ابوانس

ولكن سعر ولو تقريبى الحد الادنى للكيلو فى هده الصور كم يساوى تقريبا وليس بالضبط.

اشكرك اخى تعبتك معى بارك الله فيك.

المشاركة الأصلية بواسطة أبو انس مشاهدة المشاركة
        حجر زمرد مخلط مع الكثير من الشوائب الله اعلم بثمنهه اخي الكريم هو يباع بالكيلوغرام .
        اخي ابو انس .. شكرا على هذه المعلومة .. حقيقة اول مرة اعرف ان الحجر الكريم ممكن يكون معة شوائب .. والله يرزق اخونا عبده .
        لاإله إلا الله محمد رسول الله

اخى العزيز ابوانس تحية طيبة وبعد

لى بض اصدقائي كلمونى اكثر من مرة عن تلك الاحجار من الزمرد التى عرضتها و يريدوا معرفة السعر التقريبى للكيلو جرام

او اعلى سعر واقل سعر للاحجار الخام المختلطة بالشوائب تقريبا ومن ممكن يشترى مثلها سواء كان مواقع او شخاص.

وهى حوالى 5كيلو جرام ومنها البعض شفاف ونصف شفاف ولكن احجام الشفاف جرام وجرام ونصف بينما المختلط بالشوائب كبير الحجم

نرجو الافادة.

اسف على الازعاج

جزاكم الله خيرا.

سبب غير دلك
            التعديل الأخير تم بواسطة عبده النحال; الساعة 2014-01-17, 01:37 AM.

السلام عليكم اخي الكريم احجار الزمرد الخام الصغيرة ثمنها غير مرتفع او احجار الزمرد التي بها شوائب اقل .ادخل على هدا الموقع ممكن تستفيد او تظع اعلان بالبيع .بالتوفيق http://arabic.alibaba.com/

جزاكم الله خيرا اخى ابوانس

يعمل...
                X