إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي ارجو المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي .. عندما قلت تثبيت لم اقل انك فوق الهدف ( راجع مشاركتي ) بل قصدت انك قريب , فالمقصود بكلمة تثبيت ( اي انك وصلت الى الهدف ولم يعد بينك وبينه اشارات تدل عليه فقط امشي * خطوة / خطوات باتجاه وابدأ الحفر ) , , اما اذا كان اعتراضك على المصطلح ( تثبيت ) , فاعلم اخي ان هناك اشارات تثبيتية لتثبيت مكان الدفين بشرط - في اغلب الاحيان - ان تكون مخفية وهذا يعني ان نفس الاشارة قد لا تكون للتثبيت في مواقع اخرى ، لاحظ ما قلت في مشاركتي
    المسمار كما لاحظت وشاهدت لا يمكن ايجاده بسهولة الا اذا كان هناك معلم ثابت او اشارة سابقة واضحة ( اعتقد الرجم ) تدل عليه , وعليه اعتقد ان المسمار ( هنا ) اشارة تثبيت
    [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
    [/COLOR][/RIGHT]
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
    [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
    [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

صاحب المشاؤكة قال في L1
      يعني الرقم 51
      والصخرة يلي فيها المسمار
      المسمار مضروب وسط ثلاثة شقوق
      51 ÷3=17
      لاحظ ان ميلان المسمار عكس الشقوق الثلاث
      يعني اتقصد التركي يحطه في متلاقة الشقوق الثلاثة زيادة في التمويه
      بدل ان يكتب 111
      هذه حدود علمي
      هذا والله اعلم
      [CENTER][SIZE=5][FONT=arial black][B]ربي أوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي
      وان اعمل صالحا ترضاه[/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

اخي قاصد كريم انا لست من سكان درعا انما هذه الاشاره في الباديه الشماليه بالاردن

ولا يوجد حول المسمار سوى هذا الرجم القديم
        ............ ولكن توجد تجمعات حجاره غير طبيعيه منتشره حول المسمار

وسارفق الصور قريبا ان شاء الله

السلام عليكم

اخواني لايوجد اي شيء مميز او مشكوك ي امره امام عكفه المسمار باتجاه القبله

....... ولكن خلف عكفه المسمار ب12 متر يوجد تجمع حجاره عندما استخدمت الشيش كانت عباره عن طبقه صخريه واحده

اما على بعد 17 متر خلف عكفه المسمار وجدت هذه الحجاره

ولكم جزيل الشكر واسف على التاخير

خلف العقفة 17متر
              الحجارة مريبة
              حاول تفحصها
              ممكن اتلاقي علامة ثانية
              والبادية ان شاء الله اتلاقي مبتغاك
              هذا والله اعلم
              [CENTER][SIZE=5][FONT=arial black][B]ربي أوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي
              وان اعمل صالحا ترضاه[/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

يعمل...
              X