إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد تقيم هذه العملة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد تقيم هذه العملة

السلام عليكم اخواني أريد تقيم هذه العملة

salam

اخي الصور لا تظهر .
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
      [/CENTER]

salam

اخي الصور لا تفتح نتمنى من الادارة فتح الصور

سلام الصورة هنا http://im31.gulfup.com/n15oM.jpg

salam

تشبه العملات الفينيقيه ولكن ليست واضحه على كلا انتظر الصديق الصدوق ربما يفتيك بأمرها
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

chokran akhi

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
                      تشبه العملات الفينيقيه ولكن ليست واضحه على كلا انتظر الصديق الصدوق ربما يفتيك بأمرها
                      chokran akhi
                      شكرا اخي لقد وجدت كمية من هذه العملة في الساحل الغربي للملكة المغربية و هذه المنطقة كانت منطقة استوطنها مجموعة من الحضارات القديمة منها الفنيقية

طيب ضع صورة واحده واضحه حتى نراها جيدا
                        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم،
                          الصورة واضحة وضوح الشمس يا اخواني !! هاته العملة اسمها st christophe حظا موفقا اخي niverdie
                          [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
                          [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
                          [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
                          كتب الله له من الاجر
                          مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

يعمل...
                          X