إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أترككم مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أترككم مع الصور

السلام عليكم ورحمة الله

المادة غير صلبة في الغالب هي منتوج عضوي خفيف الوزن , بعض الكريات منه تتبع حركة الأصبع عند تحريكه فوقه ,مشحون أي مكهرب نوعا ما ,, ربما تحول إلى هكذا مع مرور الزمن , إستخرج من مكان قدييييم

أوربما يدخل في صناعة ما ,,, الله أعلم
    هههه إذا لم أعرف ما هو هذا الشيء ,, سأطهيه كالقهوة وأشربه وأرد عليكم النتائج

وقع خطئ لغوي في وصف العنصر ,
    هو صلب الملمس ولامع جدا ,, لكن عند ضغطه تتفتت الكريات

يوجد منه نوع ابيض فضى يتراوح قطره بين المللى متر فاصغر و2 ملى قد تجد منه بين النوعين
      بالاضافه الى النوعين السابقين البنى والبنبى
      ولا اعرف ما هى هذه الاشياء وقد رايتهم عند احدهم
      ونتمنى ان يكون هناك من يعرف تلك الماده او فيما تستخدم ليدلنا
      وعلى فكره هى ماده عضويه ولا تذوب فى الماء او فى الاحماض .. وعند احتراقها تعطى رائحه السمك
      هذا ما اعرفه عنها

قال إبن القيم
      ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

اخي المغامر لدي موضوع في هذا القسم طرحته منذ اكثر من سنة عن هذه المادة عنوانه حبيبات غريبة و عرضناها على الفحص في المخابر المهم انها ليست ثمينة ابدا من حيث التركيبة اما لماذا استعملها القدماء الله اعلم...,ان وجدت لها تصريفة اهديك مائة او ماتي كيلو مجانا ههههههه لدينا منها اطنان ....بالتوفيق....
        [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

اسمها المايكا وهي مادة متعددة الالوان تكسبها النساء وتستعملها والصفراء منها تستعمل في زينة الفرج ليلة دخلتها وبعدها

اخى الصادق محمد .. نتمنى ان تشرح بتفصيل اكثر فلا حياء بالعلم
            ما معنى تكسبها النساء وتستعملها .. واى زينه تدخل فيها من باب العلم لا اكثر
            كما ان هذه الماده محتاجه الى تكنولوجيا كبيره لعمل تلك الحبيبات المتماثله .. رغم ان بعضها اصغر حجما
            ثم انه لما صنع منها القدماء تلك تلك الكميات الكبيره كما لدى الاخ ابو ادم
            وسؤالى للاخ ابو ادم تتكرم من باب العلم بالشىء فى اى بلد وجدتم تلك الكميات منها كما تقول بالاطنان اقصد الدوله وان كان بمصر ففى اى محافظه
            لكم كل الشكر

قال إبن القيم
            ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

المشاركة الأصلية بواسطة rashad مشاهدة المشاركة
              اخى الصادق محمد .. نتمنى ان تشرح بتفصيل اكثر فلا حياء بالعلم
              ما معنى تكسبها النساء وتستعملها .. واى زينه تدخل فيها من باب العلم لا اكثر
              كما ان هذه الماده محتاجه الى تكنولوجيا كبيره لعمل تلك الحبيبات المتماثله .. رغم ان بعضها اصغر حجما
              ثم انه لما صنع منها القدماء تلك تلك الكميات الكبيره كما لدى الاخ ابو ادم
              وسؤالى للاخ ابو ادم تتكرم من باب العلم بالشىء فى اى بلد وجدتم تلك الكميات منها كما تقول بالاطنان اقصد الدوله وان كان بمصر ففى اى محافظه
              لكم كل الشكر
              في تونس يا أخ راشد
              [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

هناك أخ أراد التواصل بصفة زائر....أخي وجب عليك التسجيل كعضو كي يمكنني مراسلتك

فعلا أخي
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو آدم.TN مشاهدة المشاركة
                    هناك أخ أراد التواصل بصفة زائر....أخي وجب عليك التسجيل كعضو كي يمكنني مراسلتك
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أخي الكريم انا هو ذلك الشخص وقد كنت سجلت منذ حوالي اسبوع ولم أستطع المشاركة او التعليق على الموضوع هنا وأجهل السبب ربما لعطل ما ؟
                    فحاولت ارسال رسالة لجنابكم الكريم
                    الآن إستطعت المشاركة وأشكر الإدارة الكريمة على تجاوبها بارك الله بكم جميعا
                    هذه الحبوب أخي الكريم والله أعلم هي إكسير ويحتاج لعلاج لتجهيزه وتدبيره هذا ما إستنجته لعلم تعلمته.....وإلا فما بالك بطريقة التخزين !المحصنة عليه

المشاركة الأصلية بواسطة moghamir مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله

المادة غير صلبة في الغالب هي منتوج عضوي خفيف الوزن , بعض الكريات منه تتبع حركة الأصبع عند تحريكه فوقه ,مشحون أي مكهرب نوعا ما ,, ربما تحول إلى هكذا مع مرور الزمن , إستخرج من مكان قدييييم

أوربما يدخل في صناعة ما ,,, الله أعلم
                      هههه إذا لم أعرف ما هو هذا الشيء ,, سأطهيه كالقهوة وأشربه وأرد عليكم النتائج
                      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                      اخي الكريم أقول ماقلته للأخ آدم حفظكما الله بأن هذه المادة فيها خير والله أعلم ....أقول هذا حسب علم عندي وهو نوع من أنواع الأكاسير
                      وأرجو من الله أن يكون قد تم حفظه على ما هو عليه بعيدا عن الرطوبة والحرارة الزائدة ....اي العومل الخارجية في مفسدة له
                      أخي الكريم
                      يحتاج لتجربة بأفران حاضنة وبعض المواد التركيبية لتجربته ......ولرؤية ثمرته ....وصلاحيته وكذلك لحسن تدبيره ....المثالي ....
                      إن كان يتوفر لديكم ومهيأ مخبرا فممكن أن أشرح لكم ...(الأمر صعب قليلا على المبتدأ ولكن يسهل بالتدريج والممارسة قليلا كما يحتاج لزوما شراء بعض المواد للإضافة عليه)
                      وهذا الكلام موجه للأخ آدم كذلك
                      حفظكم الله
                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      محمد الحمصي

الاخ محمد الحمصي اهلا بك في بيتك بين اخوتك...ثانيا يا غالي لو تشرح اكثر ما هي هذه المادة و الالكسير و التحول الكمياوي....ثالثا ماهي المتطلبات.....رابعا اخي هل ممكن بيع هذا الاكسير اذا نحن لم نبع المادة نفسها فهل نتعب انفسنا و نشتري مواد اخرى و افران و مخبر و ما الى ذلك لمجرد التجربة؟؟؟!!!!!!????!?? اريد المزيد من الشرح لو امكن حول استعمالات هذا الاكسير.....و مشكور و لك مني مائة كيلو.............,ههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة أبو آدم.TN مشاهدة المشاركة
                          الاخ محمد الحمصي اهلا بك في بيتك بين اخوتك...ثانيا يا غالي لو تشرح اكثر ما هي هذه المادة و الالكسير و التحول الكمياوي....ثالثا ماهي المتطلبات.....رابعا اخي هل ممكن بيع هذا الاكسير اذا نحن لم نبع المادة نفسها فهل نتعب انفسنا و نشتري مواد اخرى و افران و مخبر و ما الى ذلك لمجرد التجربة؟؟؟!!!!!!????!?? اريد المزيد من الشرح لو امكن حول استعمالات هذا الاكسير.....و مشكور و لك مني مائة كيلو.............,ههههههه
                          حياك الله أخي أبو آدم
                          رزقك الله من فضله وبارك الله بك
                          أتمنى من الله أن تكون تلك المدة مما نتوقع ونرغب ......فوالله إن أراد الله سيكون لك بها نفعا كثيرا ولا تنسى إخوانك من نصيبهم والمسلمين .....ههههه
                          أخي الكريم
                          حسب ماتم الوصف ورأيت الصور هو إكسير مما تحدث عنه العلماء أمثال جابر والطغرائي والحلبي وغيرهم الكثير
                          بمعنى أصح هو إكسير (ولنسمه الرئبق الأحمر )وليس هو كذلك وينفع في الطب ....ففيه الشفاء من كل داء بإذن الله تعالى وفيه صبغ للمعادن وتحويلهم لمعادن نفيسة
                          طبعا المادة وكما وصفت لي ورأيت صورها تتطابق بشبه تام على ما أعلمه وهذه المادة هي كانت عندهم كمادة رئيسة للعمل به كما أسلفت بالذكر من أعمال الأكا
                          هل يوجد مخبر جاهز تثق به لأتابع معك خطوة بخطوة .....
                          أو هل بإمكانك أن ترسل لي عينة لأقوم أنا بالإختبار عليها سأتكفل أنا بالتجربة (متوفر عندي المخبر والحضانة والأفران) وعند نفعها والله النافع سنتحدث
                          (أين هي موجودة تلك المادة وهل لاتزال محتفظ بها مغلقة كما وجدتها )أي لم تتعرض للعومل الجوية بشكل طويل ؟
                          بارك الله بك

السلام عليكم حياكم الله
                            ممكن تضيف الأهم أخ "محمد الحمصي" فلدي المختبر والعدة بإذن الله و الكمية الكبيرة من المادة فقط يلزمني المعلومات, فقد كنت على وشك إهمالها وحرقها ههههه

الاخ محمد الحمصي بارك الله فيك شخصيا ليست لدي رغبة في تكسير الراس في المخابر ان كانت هناك امكانية ارسل لك كمية و انت تصرف في بحثك....

يعمل...
                              X