إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تل شام في منطقة الهواية بالاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تل شام في منطقة الهواية بالاردن

السلام عليكم
    اخواني اريد الاستفسار عن (تل شام)اسم ذكر في وصفة تركية...في منطقة الهواية بالاردن..وللعلم يوجد منطقتان بنفس الاسم....فهل من معلومات على وصفة تل شام
    ارجو الافادة

يا اخوان ارجو المشاركة...

سلام الله عليكم
      أخي حاول أن تحصر الوصف
      هل هو في الجنوب ... في الشمال

هلا بك اخ بارق السيف..
        يوجد منطقتين بأسم ( الهواية ) والمنطقتين بالمنطقة الوسطى...تحديدا بالبلقا..
        و مشكور على تفاعلك

اهلا وسهلا أخي حابس
          عذراً فأنا من الجنوب
          أحببت أن أقدم الخدمة
          أسأل الله أن تكون في المرات القادمة
          رزقك الله الرزق الحلال
          دمتم في رعايــة الله

حياك الله ابن العم...ما قصرت
            وانا من الجنوب..ومشكور عالتعاون

ما الاوصاف المطلوبة في الوصف حتى نساعدك

اخي ابو حابس .. ما اكثر الوصفات التي تتحدث عن المناطق التي تطل على البحر الميت ,, ولكن ولا واحدة منها صحيحة .. والله اعلم
                [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                [/COLOR][/RIGHT]
                [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

اخوي تركي مشكور على المشاركة..
                  يا ابن عمي في ختيار معاه خريطة ويسئل عن المنطقة ومو راضي يعطي اي معلومة غير بس اردله خبر عن المنطقة...وللعلم يوجد منطقة الهواية شمال الكفرين....و واحدة ثانية غرب مادبا...
                  واحنا نسعا وربنا يساعدنا...

ابو ند .. ان شاء الله امهلني بعض الوقت وسأسأل من له خبرة ومعرفة بتلك المناطق واخبرك باذن الله ...
                    [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                    [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                    [/COLOR][/RIGHT]
                    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                    [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                    [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

يعمل...
                    X