• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الخبراء تقييم هدا الحجر الجميل يشبه البيضة

تقليص
    X

• تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

• ارجو من الخبراء تقييم هدا الحجر الجميل يشبه البيضة

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

يشبه النيزك اخي الكريم هل جربت له المغناطيس و يتجاوب معه .

لا لا يلتصق به المغناطيس

أخي الكريم هدا حجر تكتايت

ممكن معلومات حول هدا الحجر اخي ابو انس ان امكن

نعم التكتايت : التركيب البللوري : عديم التبلور . المكونات :ثاني اكسيد السيليكون . درجة الصلابة :5 الجاذبية النوعية : 2.40 معامل الانكسار:1.48 - - 1.51 الانكسار المزدوج :لا يوجد اللمعان :زجاجي . اسمها الأصلي هو مولدفايت تكونت بالصدم النيزكي. وعادة ما يكون التكتايت شبه شفاف و يكون في عدة الوان الأخضر والبني و الاسود و هو زجاجي .

هل لهدا الحجر قيمة ما !؟

نعم حجر التيكتايت يباع اخي الكريم هناك اناس يتاجرون في حجر التيكتايت حيث يعتبر من عائلة النيزك ..

يعمل...
                  X