إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذبح الاطفال الزوهريين ل استخراج الكنوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذبح الاطفال الزوهريين ل استخراج الكنوز

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الحمد لله وافضل الصلاة و السلام علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

    اما بعد ,,,,

    اعلم اخي الغالي ان هذا العمل وهو ذبح طفل ل استخراج كنز عمل محرم شرعا

    وهو ايضا يدخل في الشرك والخروج من الملة الاسلامية

    ومن يقوم بهذا العمل يستحق القتل والقصاص منه علي هذا العمل لانه من يعمل هذا العمل يعتبر مفسد في الارض

    .....

    .............
    [CENTER] [/CENTER]

  • #2
    [CENTER] [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      http://www.qudamaa.com/vb/t45889.html

      اتمني من الجميع الاطلاع علي هذا الموضوع
      [CENTER] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        لاحول ولا قوة الا بالله
        لا بارك الله في كنز لا يخرج الا بذبح النفس التي حرم الله
        ولا بارك الله في من يستخرجه او من يسعى لاستخراجه بهذه الوسائل

        تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

        قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

        تعليق


        • #5
          حكايات وروايات تدمي القلب


          في يوم الثالث عشر من يناير سنة 2009، وبالتحديد في الساعة الثامنة صباحا، بينما كان «رضوان»، الذي لم يُتِمَّ ربيعه السابع بعدُ، يمسك بيد أخيه الأكبر «لحسن» (12 سنة) متجهين إلى المدرسة، التي تبعد عن منطقة سيدي يحيى الغرب بثلاثة كيلومترات.. توقفت سيارة كبيرة بيضاء بزجاج داكن. نزل منها رجال ملثمون وانتزعوه، بالقوة، من يدي أخيه. عاد «لحسن»، ركضاً، ليخبر أهله بما حدث، فانهارت أمه تماما من فرط حرقتها على فلذة كبدها. توجهت، بعد ذلك، إلى الدرك الملكي لتسجل شكايتها في موضوع الاختطاف. وبعد البحث، تأكد أن المختطِفين مشعوذون سبق لهم أن قاموا باختطاف فتاة أخرى تبلغ من العمر تسع سنوات وتدرس في المدرسة ذاتها التي يدرس فيها «رضوان».

          ففي قرية غير بعيدة من بيت «رضوان»، عاشت الطفلة «نادية»، ذات التسع سنوات، هاجسَ محاولة الاختطاف لأربع مرات، من قِبَل شخص بلحية حمراء، يترجل من سيارة كبيرة، كلما لمحها في الطريق برفقة زميلاتها، حتى أصبحت تتوجّس من الذهاب إلى المدرسة، التي تبعد عن بيتها بحوالي كيلومترين ونصف، حيث كان الشخص الذي يحاول اختطافها دائما يقدم لها قطعة حلوى، وعندما ترفض، يحاول القبض عليها. وقد تكرر ذلك أربع مرات، حسب إفادة التلميذة، التي استطاعت، رغم كل المحاولات، أن تُفلت ممن كانوا يخططون لاختطافها، بمساعدة الأم، التي صارت ترافقها إلى المدرسة، ذهابا وإيابا، منذ حوادث الاختطاف التي تعرضت لها ابنتها.

          محمد ابن «الهراويين» اختطف واستغل في استخراج الكنوز بعد أن أشيع أنه «زوهري»

          كان يعيش حياته بشكل طبيعي وعادي في منطقة «الهراويين» في الدار البيضاء، يلعب ويلهو مع زملائه وأصدقائه، دون أن يعيّ أنه غنيمة سهلة مبحوث عنها من طرف عصابات التنقيب على الكنوز، إنه «محمد ن.»، البالغ من العمر 14 سنة، والذي يعيش في منطقة تعاني من تفشّي الفقر والتهميش ومن انتشار البناء العشوائي، فهو ابن أسرة فقيرة ومن ضمن الحالات التي تبرز حقيقة انتشار هذه الظاهرة في مجتمعنا، حيث تم اختطافه مرارا في عمليات استخراج الكنوز، بعد أن انتشر أنه «زوهري» ، إذ أصبحت العيون تراقبه وتتصيد الوقت والفرصة لاستغلاله، خاصة بعد توالي حالة الإغماء التي كان يصاب بها منذ الصغر، والتي كانت مثار استغراب كل ساكنة الحي الذي يقطنه، بالنظر إلى جهلهم الأسباب التي كانت وراء ذلك ليتبيّن، في ما بعدُ، أن الابن سقط في يد شبكة تستغله جسديا، حيث يتم اقتياده للتنقيب على تلك الكنوز والتي بسببها أصيب بما يصطلح عليه «المس»، والذي يجعله يسقط أرضا ويتحدث بلسان غير لسانه، فصوته يتغير وحتى ملامح وجهه «تتبدل»، وهو الأمر الذي أصبح مثار استغراب لدى ساكنة المنطقة، خاصة في ظل تكتم أسرته وعدم رغبتها في كشف «حالة» الابن الذي ما زال يعاني من الآثار النفسية لتلك الأفعال التي مورست عليه، ومن أهمها الاختطاف والاستغلال في استخراج الكنوز.وفور علم جمعية «ما تقيش ولدي» بالاستغلال الذي تعرّض له «محمد»، عملت على فتح مسطرة تتبع لحالته، إلا أن عدم رغبة العائلة وتخوفها من نظرة المجتمع جعل عمل الجمعية يتوقف ولم تستطع مباشرة الإجراءات المسطرية المتّبَعة في مثل هذه الحالات، سواء كانت هذه الإجراءات نفسية أو قانونية.

          حمزة.. الطفل «الزوهري» الذي وجدت أعضاؤه مقطعة في سطات

          فيما كان حمزة يهُمّ بقضاء بعض الأغراض من بقال الحي الذي يقطن به في مشروع السلام 2، الزنقة 41، الرقم 16 في مقاطعة «سيدي مومن» في الدار البيضاء، اعترضت طريقه سيارة سوداء فارهة يمتطيها ثلاثة أشخاص قاموا بخطفه وأخذه نحو وجهة مجهولة، وفق إفادة والدة الطفل «حمزة»، البالغ من العمر 14 سنة. وقد تعرفت الأم على فلذة كبدها بعدما راجت أخبار حول العثور على رأس طفل اختفى من «سيدي مومن» منذ 25 يونيو الماضي وُجِدت رفاته في «خميسات الشاوية» في نواحي سطات، حيث خضعت لتحليلات للتأكد من أن الرأس والأضلع التي عثر عليها هي فعلا لابنها، الذي تعرفت على جثته من خلال ملابس النوم التي كان يرتديها ومن خلال نعله الذي كان ينتعله عند خروجه من المنزل. ومنذ أن شاع الخبر في الحي والقصص تروج عن هذا الحادث وعن ارتباطه بعصابات تختطف الأطفال «الزوهريين» لاستعمالهم في استخراج الكنوز، حيث راجت أخبار حول ذبح الطفل واستخدام عينيه ودمه «الزوهريّيْنّ في استخراج الكنوز.

          فالطفل «حمزة» لم يكن يدرك مصيره المحتوم على يد عصابة اختطفته دون شفقة أو رحمة لتوجد جثته مرمية في تراب «خميسات الشاوية»، بعد اختفائه لمدة تزيد على 15 يوما. وقد كانت والدة الطفل «حمزة»، باعتبارها ولية أمره بعد وفاة والده، تقدمت بشكاية للدائرة الأمنية لـ«أناسي». وبينما كانت الأم تطرق الأبواب لمعرفة مصير ولدها، تم الاتصال بها من طرف درك جماعة «الخميسات الشاوية» في سطات لمعاينة جثة طفل وُجدت رفاته مرمية بجوار أحد الدواوير. وعثر على رأس الطفل المقطوع وعلى أضلعه، فيما اختفت أطرافه أثناء عمليات حفر تمت في بيت في الجماعة القروية «خميسات الشاوية»، الذي يعود في ملكيته إلى أحد أقارب الضحية.
          وروت مصادر مقربة من الأسرة أن «فقهاء» كانوا يزورون هذا البيت باستمرار ويقومون بعمليات حفر وأن الضحية سبق له أن زار هذا البيت، وكان معلوما لديهم أنه «زوهري»...

          تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

          قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
            لاحول ولا قوة الا بالله
            لا بارك الله في كنز لا يخرج الا بذبح النفس التي حرم الله
            ولا بارك الله في من يستخرجه او من يسعى لاستخراجه بهذه الوسائل

            انهم اصلا اقوام خارجون عن الملة كافرون بالله لا بارك الله بهم وما بفعلون
            وان بطش ربك لشديد ولسوف ينتقم منهم بالدنيا قبل الاخرة ويوم الحساب
            قاتلهم الله اعداء الله

            " و لسوف يعطيك ربك فترضى "

            تعليق


            • #7
              لماذا الزهري تحديدا ؟ و كيف يعرف كون الطفل زهري؟
              هذا الموضوع شائك جدّا و مربوط بأشياء شركيّة تعود الى أصول يهودية
              من هو الزهري؟
              هناك من يسمّيهم أبناء الجن ، بدعوى كونهم قد غيّروا الأطفال الأصليين و وضعوا عوضهم أطفال للجن
              كيف يعرف الزهري؟
              يعرف من خلال خطوط في يديه؟ هذا الموضوع شائك سوف لن أطيل فيه
              يبحث عن هذه النوعية من الأشخاص بدعوى أنّ هناك دفائن وضعت بواسطة ذبح البشر
              و لا تفكّ إلاّ بهكذا طريقة و العياذ
              بالله



              قال الله تعالى: (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا)
              وقال سبحانه: (مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا )
              وقال عز وجل: (وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ)
              وقال عز وجل: (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا)
              وقال سبحانه: (وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا * وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا)
              وقال سبحانه: (وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا)
              وقال سبحانه: (إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
              وقال سبحانه: (لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ)
              وقال عز وجل: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
              وقال عز وجل: (وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلَامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَعْلَمُونَ)
              الأحاديث النبوية الشريفة:
              1- عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لن يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دماً حراماً ) رواه البخاري
              2- عن البراء بن عازب رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( لزوال الدنيا أهون على الله من قتل مؤمن بغير حق) رواه ابن ماجه بإسناد حسن ، ورواه البيهقي والأصبهاني وزاد فيه: (ولو أن أهل سمواته وأهل أرضه اشتركوا في دم مؤمن لأدخلهم الله النار).
              وفي رواية للبيهقي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لزوال الدنيا جميعاً أهون على الله من دم سُفك بغير حق)
              3- وعن عبد الله ابن عمرو رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم) رواه النسائي والترمذي مرفوعاً وموقوفاً ورجح الموقوف.
              4- وروى النسائي والبيهقي من حديث بريدة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (قتل المؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا ).
              5- وعن عبد الله ابن عمرو رضي الله عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة ويقول: (ما أطيبكِ وما أطيب ريحك ، ما أعظمك وما أعظم حرمتك ، والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن عند الله أعظم من حرمتك ماله ودمه) رواه ابن ماجه
              6- عن أبي سعيد وأبي هريرة رضي الله عنهما عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لو أن أهل السماء وأهل الأرض اشتركوا في دم مؤمن لأكبهم الله في النار ) الترمذي وقال حسن غريب.
              7- روي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من أعان على قتل مؤمن بشطر كلمة لقي الله مكتوبا بين عينيه آيس من رحمة الله ) رواه ابن ماجه والأصبهاني ورواه البيهقي من حديث ابن عمر.
              8- عن معاوية رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كل ذنب عسى الله أن يغفره إلا الرجل يموت كافرا أو الرجل يقتل مؤمناً متعمدا) رواه النسائي والحاكم وقال صحيح الإسناد ، ورواه أبو داود وابن حبان من حديث أبي الدرداء.
              9- عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (من قتل مؤمناً فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفاً ولا عدلاً) رواه أبو داود ، قال يحيى الغساني: الذين يقاتلون في الفتنة فيَقتُلُ أحدُهم فيرى أنه على هدى لا يستغفر الله.
              10- عن أبي سعيد رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (يخرج عنق من النار يتكلم يَقُولُ وُكِّلْتُ الْيَوْمَ بِثَلَاثَةٍ بِكُلِّ جَبَّارٍ وَبِمَنْ جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَبِمَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ فَيَنْطَوِي عَلَيْهِمْ فَيَقْذِفُهُمْ فِي غَمَرَاتِ جَهَنَّمَ) رواه أحمد والبزار والطبراني.


              11- عن عبد الله ابن عمرو رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من قتل معاهَداً لم يَرَح رائحة الجنة) رواه البخاري والنسائي بلفظ ( مَنْ قَتَلَ رَجُلًا مِنْ أَهْلِ الذِّمَّةِ لَمْ يَجِدْ رِيحَ الْجَنَّةِ وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ سَبْعِينَ عَامًا) (مَنْ قَتَلَ نَفْسًا مُعَاهِدَةً بِغَيْرِ حِلِّهَا حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ أَنْ يَشُمَّ رِيحَهَا).
              [IMG]http://www.aliklil.com/signature.gif[/IMG]

              [SIZE=4][FONT=tahoma][COLOR=#08688E][B]يا قارئ خطي لا تبكي على موتي .. فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ[/B][/COLOR]
              [COLOR=#08688E][B]ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري .. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي[/B][/COLOR]
              [COLOR=#08688E][B]أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى .. فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي[/B][/COLOR][/FONT][/SIZE]

              تعليق


              • #8
                لا حول ولا قوة الا بالله نسال الله عز وجل ان يكفي المسلمين شر هؤلاء المسعوذين والسحرة الذين عاثو في الارض فسادا لم يتركو شرا او منكرا الا فعلوه طاعة لشياطين الانس والجن ومن زار المغرب وعرفه يرا من السحر والسخرة العجب العجاب لا حول ولا قوة الا بالله اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر

                تعليق


                • #9
                  ابو فيصل الحربي صدقني مجرد النظر والاطلاع على اول المقال او النظر على صورة الفيديو , ان كل انسان عنده ضمير واخلاق ودين لا يستطيع ان يكمل المقال ان يذبح طفل عشان كنز والله لو كنوز الارض تصبح لي مقابل ان يذبح طفل زوهري او بهري او حتى على حافة الموت ما قبلت . ارجو من صاحب الموضوع الغاءه او اقلها الغاء الفيديو الذي لم احضره .
                  لا اخلاق ولا ضمير ولا عندهم دين هولاء الاشخاص حتى الذي يذهب لهم فهو مشترك بقتل طفل او نفس بريئه حتى يستغنوا

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                    لا حول ولا قوة الا بالله نسال الله عز وجل ان يكفي المسلمين شر هؤلاء المسعوذين والسحرة الذين عاثو في الارض فسادا لم يتركو شرا او منكرا الا فعلوه طاعة لشياطين الانس والجن ومن زار المغرب وعرفه يرا من السحر والسخرة العجب العجاب لا حول ولا قوة الا بالله اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
                    السحر ليس حكرا على المغرب والمغاربة .
                    فالمغرب ولله الحمد فيه علماء ربانيون اجلاء واهل دعوة.
                    فمن جاء الى المغرب ليبحث عن السحرة والسحر فحتما سيجدهما!
                    ومن جاء يبحث عن الخير واهل الفضل فالمغرب موطنهما.

                    عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((اثنتان في الناس هما بهم كفرٌ: الطعن في النسب، والنياحة على الميت))؛ رواه مسلم.



                    وهما من المعاصي المغلَّظة؛ لذلك قال النبي - صلى الله عليه وسلم - هما بهم كفرٌ؛ يعني: خَصلتان يفعلهما الناس وهما من خصال الكفر؛ لذلك شدَّد وحذَّر وغلَّظ النبي - صلى الله عليه وسلم - بقوله: ((كُفْر))، وليس المقصود الكفر الأكبر، بل من عظائم الأمور، والخصلتان من أشد ما يؤذي المسلم؛ فالطعن في النسب: هو أن ينفي نسبه أو يعيِّره بالنسب، وهذا إيذاء شديد له حال حياته، ومنها ما يذكر في أهله أو عشيرته من المعايب، ما يشينه ويفضحه، ومنها ما يدعي أنه ليس من أهل فلان، أو آل فلان، أو قبيلة كذا، والعياذ بالله.


                    من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

                    تعليق


                    • #11
                      المغرب مشهورة بي دلك

                      تعليق


                      • #12
                        لا حول ولا قوة الا بالله

                        تعليق

                        يعمل...
                        X