• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

    طيور تتناول السم

    تقليص
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • طيور تتناول السم

      طيور "الماكاو" تتناول السم !




      لو تعرض شخص ما إلى تسمم فهناك وسيلتان لإنقاذه إما إزالة التأثير بواسطة علاج ما,أو إخراج ذلك السم من جسمه بالإسعاف الطبي,إلا فمن غير الممكن للمرء أن يقوم بإسعاف حالة التسمم دون علم كامل بالمواد المضادة للسموم أو النباتات الضمادة المستخدمة في هذه الحالات.

      ولكن توجد كائنات حية في الطبيعة لها علم كامل بالسموم ودون الحصول على أية دورة تدريبية.
      وهذه الكائنات الحية عديمة العقل والإدراك أو بالأحرى عديمة الذكاء,إلا انها تعالج نفسها في الكثير من حالات التسمم التي تعانيها.

      لنطلع معاً على مثال لتلك الكائنات ..


      طيور الببغاء المسماه"ماكاو"والتي تعيش في المناطق الإستوائية الأمريكية,وهي طيور مثيرة جدا بألوانها الزاهية,ولكن الأكثر إثارة أنها تتغذى على البذور المسمومة ومنقارها ضخم كأنه خطف كبير.

      ويستخدم الماكاو منقاره في كسر القشور الصلبة جدا,وهو خبير في البذور المسمومة,وهذه ميزة مثيرة جدا,لان المفروض أن يتسمم حال تناوله لهذه البذور المسمومة ,ولكن شيئاً من هذا لا يحدث أبداً!

      فبعد تناوله لهذه البذور يطير مباشرة إلى تلك الأماكن التي تكثر فيها الصخور الطينية ليتناول أجزاء منها ويبتلعها.
      وهذا السلوك يرجع سببه إلى كون هذه القطع الصخرية تحتوي على مواد تمتص السموم الموجودة في البذور وتزيل تأثيرها نهائياً,وبهذه الطريقة يستطيع طائر الماكاو ان يهضم البذور دون أن يتأثر بما فيها من سموم.

      إنه من المستحيل على طير الماكاو أن يعرف الطريقة التي تزيل سموم هذه النباتات من تلقاء نفسه!
      هناك بالطبع قوة تسيطر على سلوك تلك الكائنات وتلهمها سلوكها وتهديها إلى طريقها..وهذة القوة الخفية هي قوة العلي القدير ..الله سبحانه وتعالى.


      منقول

      - http://knowledge0world.blogspot.com/....198qqFbb.dpuf




      تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

      قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

    يعمل...
    X