إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجر دائري بجروون وسيال يربط بين الجرون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارئيت اخي الجرن الذي قطره 10سم وبه سيال وهذا السيال يرجعك الى الحجر الدائري معنى هذا ان ما قلناه لك هو الصواب الهدف مدفن مدخله من ذاك البئر فان كان استكشف سابقا عوضك الله والاجدر بك البحث عنه والتاكد اخي وابحث عن الجرن العميق لعلك تجده بالجوار ظمن تلك الجرون موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اذا كان عندك البلس ستار 2 .... فانعم و اكرم اخي ... وما ازيد شي على الخبراء في هذا الصرح وكذلك من واقع مشاركاتي في منتديات اجنبية... فالاجانب يفضلونه كثيرا
      واما عن انطباعي من الصور ... فهو في اعتقادي انطباع كل من يشاهدها ... وانا اتفق مع جميع الاخوان ... المكان متهوم مية مية ...
      ويبقى الاهم ان الامر كله لله ......... اذا كتبلك الرزق ؟؟ ... اذا توكل على الله ولا تعجز ....... موفق باذن الله .. والسلام
      [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
        تحية طيبة لجميع الاخوة الاعضاء والزوار جميعا .
        تحية لك اخي ابيان واقدر واشكر لك جهدك الذي تبذلة بهذا المنتدى الطيب المبارك ان شاء الله جعل الله ذلك في ميزان حسناتك .
        كما واشكر الاخوة الذين شاركوا بالتعليق على الموضوع ..... بارك الله بكم اجمعين.

لاكن اخي , بارك الله بك ..... تشغلني هذة الاشارة التي سوف ارفع صورتها مع هذة المداخلة ... هل لها عندك او عند الاخ ابن الادارسة مع باقي الاخوة بالمنتدى اي تحليل .... حيث اخذت لها صورة حديثة اليوم .

اخواني المحترمين .
          هل الجرن الذي بظهر الحجر ... يدل على مغارة اسفل الحجر .... وهل السيالان النازلان من ظهر الحجر مباشرة الى الارض دلالة وتأكيد على وجود المغارة تحت الحجر .
          شكرا

تحية طيبة
            اخي ابن الادارسة المحترم
            * بارك الله بك وشكرا على النصيحة بخوص جهاز بلص ستار 2 , جزاك الله خيرا .
            * كذلك هل لك ان تعطيني رائيك بخصوص الحجر الذي على ظهرة جرن سيالان كبيرات متجهان الى الارض
            هل اسفل الحجر مغارة .
            شكرا

اخي النسر المهاجر ارجو ان كانت هذه الاشارة التى ذكرتها بالاخير غير تابعة لموضوعك الاساس افتح لها موضوع مستقل بعد تنظيف الاشارة وصور واضحة لاني لا ارى ما ذكرته بوضوح لانه تشعب الموضوع وتداخل الاشارات يشتت ويفقد التركيز الجيد موفق اخي

والله على قدر ما امعنت النظر لم اتمكن من تمييز ما ذكرته اخي العزيز ... لذلك استميحك عذرا ... و العذر عند كرام الناس مقبول
                ثم ارى ان الاخ ابيان على حق ... ان لم تكن اشارة تابعة للموضوع ...
                فان كانت منه ... فاطلب منك رسما توضيحيا ... لان ما يظهر لك في الميدان لا يظهر للمشاهد خلف الشاشة
                الله معاك ............ ثم اخوانك ما يخيبونك .... موفق .... و السلام
                [SIGPIC][/SIGPIC]

تحية طيبة
                  اخي ابيان بارك الله بك واقدر واثمن لك متابعتك للموضوع واشكرك (ومن لا يشكر الناس لايشكر الله ) جعل الله ذلك في ميزان حسناتك .
                  اخي بخصوص الصور الاخيرة التي رفعتها هي تابعة لنفس الموضوع وفي نفس الموقع وهناك عدة اشارات تقع بنفس الموقع ضمن دائرة قطرها 100 متر فقط , وسوف باذن الله ارفعها الى الموقع اولا بأول .
                  بخصوص عدم وضوع الصور وتفاصيل الاشارة بأذن الله ايضا سوف اقوم بتنظيف الحجر وما حول الحجر وارفع صور جديدة مع التاشير عليها .
                  بارك الله بك وبجميع الاخوة وبمنتداكم الطيب

تحية طيبة
                    اخي ابن الادارسة بارك الله بك واشكرك على اهتمامك ومتابعتك للموضوع هذا لطف منك .
                    العفوا اخي عذرك لا شك انة مقبول ومتقبل كذلك ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها ) صدق الله العظيم .
                    بارك الله بك ماقصرت وانت وجميع الاخوة في هذا المنتدى الطيب .
                    شكرا

العفو اخي النسر المهاجر
                      هذا واجبنا والشكر لله وبارك الله بك لاخلاقك الحميدة وردك الجميل
                      رجاءا اخي رسم كروكي لموقع اشارة من الاخرى مع ترقيمهم وضع الاتجاهات
                      الصور ما كان مهما فقط لان الحجم الكبير لها لا يساعد على فتحها مع ضعف النت احيانا
                      ونسئل الله التوفيق

اخي النسر ... جزيت كل خير .... ووقيت كل شر ....
                        اخي ابيان بوركت .... وما ازيد على مشاركتك الاخيرة حرفا واحدا .... شكرا
                        [SIGPIC][/SIGPIC]

تحية طيبة
                          بارك الله بك اخي ابيان وبالاخوة اعضاء وزوار المنتدى الطيب جميعا .
                          اخي ابيان شكرا للتوجية السليم وهذا رائي الصواب كما ذكرت انة عندما يطول المنشور يصعب تنزيل وفتح الصور , لذلك سوف بأذن الله اشارك لكل اشارة منفصلة عن الاخرى .
                          اتمنى لك ولجميع الاخوة الصحة والعافية والله يحفظكم .
                          شكرا

يعمل...
                          X