• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

    لقطات دراماتيكية لصراع 3 نسور على كوبرا سامة

    تقليص
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • لقطات دراماتيكية لصراع 3 نسور على كوبرا سامة

      نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول مجموعة من اللقطات الدراماتيكية لصراع ثلاثة نسور على اختطاف طعام عشائهم والذي كان عبارة عن ثعبان من نوع "الكوبرا" السامة للغاية.

      وظهر في تلك الصور، كيف أن كل نسر كان يدور ويناور من أجل اختطاف الثعبان القاتل، الذي تحول إلى حيوان " لا حول له ولا قوة له "، بعدما بدأت المخالب الحادة تنهش جسده، وتأرجحه في الهواء جيئة وذهاباً.


      وشهدت تلك المشاهد مجموعة من الحركات البهلوانية المثيرة، خلال محاولة كل منهما انتزاع الثعبان من مخالب الآخر، قبل أن يتمكن أحدهم من الطيران به بعيداً؛ ليظفر بطعام عشاء ثمين.

      والتقطت تلك المشاهد مصورة الحياة البرية المحترفة "إنجا دينكر"، خلال تواجدها مع زوجها "هيكو"، وابنتها البالغة من العمر 15 عاماً "أليكسا" في الحديقة الوطنية "كجالاجادي" في ناميبيا.

      وقالت دينكا، 46 عاماً: "لقد تمكن أحد النسور القوية في النهاية من اغتنام الثعبان بمخالبه الحادة، وطار به بعيداً، بعد معركة شرسة ومجموعة من الحركات البهلوانية المذهلة، وكان كل نسر يحاول أن يحمي فريسته بجناحيه، لكن هذا النسر كان الأقوى ونجح في مواجهة مضايقات النسرين الآخرين".








      تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

      قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

    يعمل...
    X