إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمز سمكة او سمكتين بالقرب من بعض على صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابن النهار مشاهدة المشاركة
    أمّا إن أردنا هكذا إشارات وهكذا تحليلات فذاك أمر ثان ...............فكلام لا طائل من وراءه وفوق كل ذي علم عليم والسلام

الاخ الكريم ابن النهار قراءت مداخلتك قبل التعديل ولم تكن هكذا ؟ ارى اخي ان من الاخوة من المحللين
    من ذكر وجهة نظره بدون ان يطعن بغيره او يحاول فرض رائيه او ما يعتقده هو انه صح
    ان كانت لك وجهة نظر فهي تحترم طبعا بالاحترام المتبادل
    ..اما ان اردنا هكذا اشارة.. فهذا ما توفر منها للاخ السائل فالمسئلة ليست اختيارية بالنسبة له كان الله في عون
    الجميع.
    وكما ختمت حضرتك مداخلتك ففوق كل ذي علم عليم
    وقل اللهم زدني علما. وفقنا الله واياكم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا أخي العزيز " إبيان " على ما تفضلت به من ملاحظة قيّمه علما أني لم أقصد الطعن ولا التجريح في كلام أي من الإخوة بل بالعكس أنا أحترم الجميع وأعتقد أنّنا هنا للتعاون ومساعدة بعضنا البعض أمّا ما ذكرته أنت من التعديل وقبله فلا أذكر أني عدّلت ولازدت ولا أدخلت شيئا فهي نفس المداخله كما كتبتها من الوهلة الأولى وكان بودّي لو أن الأخ عثر على إشارة حقيية يكون له فيها خيرا بإذن الله دون أن يتعب نفسه في عوامل طبيعي لا أكثر كما أكرر شكري واحترامي لك وللجميع

كل الشكر لك اخي الكريم ابن النهار على ما تفضلت به. وهذا كما ذكرت اخي غايتنا مساعدة الاخوة
        فان اصبنا فمن الله وتوفيقه. وان كان العكس فمن انفسنا ولامر كان قد قدر.
        وبخصوص التعديل معك حق انا من اختلطت عليه الامور بسبب فتح اكثر من موضوعين بنفس الوقت
        مع كثرة الردود_ تحياتي لك ولصاحب الموضوع
        بانتظار ما طلبناه منه بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة الصادق محمد مشاهدة المشاركة
          في اتجاه الجرن الصغير ثمت وادي عميق وهو صخري تقطع الواد تجد في بدايته على اليمين او اليسار ربوة مختفية عندما تقف فوق الاشارة تبان لك قمتها .ان كان ماذكرته لك موجود اجبني لاعطيك الحل والمعنى والله المستعان

انظر للكروكي الذي وضعته واعد قرائة مشاركتي سترى وجه الشبه بينهما

يعمل...
          X