إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو افادتي في هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تفقد الإتجاهين بالصورة حاول أن تجد مدخل
    تفقد المكان الذي أشرت إليه ماذا يوجد ؟
    إستعمل مطرقة وحاول أن تجد فراغ في الصخرة الحاملة للإشارة والصخور المتواجدة على بعد 4 أو 5 أمتار
    [IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

لاحظ ما هو بالزرق مع بقية ملاحظات الاخوة و مازال لديك الكثير لاكتشافه

اخي ابو الرقى .. ان ما اشرت اليه باللون الازرق في الصورة ليس موجوداً في الصورة الاصلية انما هو بسبب الكتابة والرسم ( التعديل ) على الصورة الاصلية الذي قام به الاخ micouvitch -من غير قصد على ما اعتقد - ,, اقتضى التنويه
          [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
          [/COLOR][/RIGHT]
          [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
          [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
          [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
          [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة التركي مشاهدة المشاركة
            اخي ابو الرقى .. ان ما اشرت اليه باللون الازرق في الصورة ليس موجوداً في الصورة الاصلية انما هو بسبب الكتابة والرسم ( التعديل ) على الصورة الاصلية الذي قام به الاخ micouvitch -من غير قصد على ما اعتقد - ,, اقتضى التنويه
            نعم هو بفعل ال-photoshop

المشاركة الأصلية بواسطة التركي مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك اخي ...
              اخوي اربداوي " نسبة الى اربد " .. ارجو ان تركز على قصة الستة صناديق ’ حاول البحث والجمع والاستنتاج .. حاول ان تعرف ماذا طلب التركي اول ما جاء وعن ماذا سأل والمكان الذي ذهب اليه اول مرة ووقف فيه وان لم يعمل فيه و المنطقة او المكان الذي كان يحاول الابتعاد عنه ( اعلم اخي ان التركي لا يمكن ان يعمل في المكان الصحيح من اول مرة مع اشخاص لا يعرفهم جيداً وان استخراجه للدفين لا يمكن ان يكون على مراحل بل سيكون سريعاً ) , حاول البحث في ذلك المكان عن معالم بارزة دائمة وحاول ان تسأل اذا ما قام بتكسير شيء او ازالة شيء ...
              اعلم اخي ان صحت حادثة احراق الخريطة ، ان التركي رسم لدفينه خريطة جديدة في ذهنه مرتكزاً على المعالم حوله .. هذا والله اعلم ..

اخي العزيز التركي بالنسبة الى القصة بالتفصيل ... ان التركي حضر ومعه صوره عن الخريطه والاصل تركه في تركيا ... اتفق مع الاشخاص ان حتى يصلوا الى الدفين الكبير يجب ان يمرو بثلاث مراحل وكل مرحله هناك دفين صغير وهذا الدفين الصغير لهائولاء الاشخاص والدفين الكبير مناصفه بينهم وفي المرحله الثانيه وبعد الانتهاء حضرت سوء النيه والطمع فقام بعض الاشخاص بضرب التركي تحسبا منه انه يسطيع الوصول الى المرحله الاخيره واستخراج الدفين فاستطاع التركي الهروب وبيده صوره الخريطه وقام باحراقها عن بعد وقال مقولته ( والله لحرق قلبك عليها يا ابو ... وانتا وكل البلد ما بتقدروا تطلعوا الدفين بدوني ) بعدها قام الرجل وكل ابنائه ومن عشر سنين بحفر كل المنطقه شبر شبر حتى عين الماء وبمسافات طويله ولم يستطيعو الوصول الى شيئ هذا الكلام في اسفل الجبل وعند عين الماء ارضنا الخاصه في بطن الجبل وقريبه ما يقرب 300 متر من عين الماء وهذه المنطقه اقصد ارضنا الوحيده التي يوجد بها اشارات والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة micouvitch مشاهدة المشاركة
                [IMG][/IMG]

اخي العزيز ما اشرة اليه بالدائرة وكتبت ما هذا يقول الوالد بان هناك حجارة كبيرة لم يستطع ازالتها وهذا الحجر البارز على ما اعتقد جزء من الصخر ولكنه بارز بروز غير طبيعي ساحفر وانظف وادررج الصورة باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة micouvitch مشاهدة المشاركة
                  تفقد الإتجاهين بالصورة حاول أن تجد مدخل
                  تفقد المكان الذي أشرت إليه ماذا يوجد ؟
                  إستعمل مطرقة وحاول أن تجد فراغ في الصخرة الحاملة للإشارة والصخور المتواجدة على بعد 4 أو 5 أمتار
                  [IMG][/IMG]
                  اخي العزيز ساصور لك المنطقة من الاسفل بالقرب من الصليب وسترها هي مثيره للاهتمام

موفقين ان شاء الله

صور لمحيط الزائد يكون افضل

الاخوه الافاضل انا اقوم الان برفع الصور والشرح عليها دقائق باذن الله وسارفعها لكم

بانتضار مرور طاقم التحليل

انصحك بفحص محيط الزائد بالاسياخ ان كنت تجيد استخدامها
                            تثبت جيدا بالجهة اليسرى للزائد. موفق

المدخل في محيط الشجرة، مع صور أقرب سنحاول تأكيد ذلك، إن كانت تلك الشجرة معمرة فهي تحتل المدخل وس يكون دفينك مرصود
                              في أي مكان من تونس أخي

يعمل...
                              X