إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيال غريب على صخرة مع جرون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

و لكم جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة أجران علي مشاهدة المشاركة
      لي سؤال إخواني هل ممكن أن تكون هذه علامة تثبيتية و العمل عليها أو تحتها ؟

لا اخي ليست تثبيتية ولا العمل عليها
      هذه الانواع من السيالات تاخذك الى ابعد منطقة ممكنة
      ما هو موقع الجرون من الصخرة التى عليها السيال وقياسهما ؟
      هل هناك سلسلة جبلية ممتدة من الشمال للجنوب مع تقاطع اخر يتخلله وادي موسمي ؟
      وعين ماء او مجرى مائي دائم الجريان بالجهة الغربية منه ؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم و رحمة الله
        شكرا لك أخي ابيان على انتباهك للموضوع و بارك الله فيك
        المنطقة المعلومة هي منطقة جبلية بامتياز حيث أن السلاسل الجبلية ممتدة من الأول للآخر على طول و على عرض المكان؛ و بالنسبة للوادي الموسمي الذي تحدث عنه إن كنت تقصد مجرى ماء موسمي فهناك شعاب (ما بين جبلين) لكثرة السلاسل الجبلية في المنطقة؛
        و بالنسبة لمجرى مائي دائم الجريان فأظن أنه وادي آخر و أكبر من الذي في الصورة المرفقة (كروكي أوضح فيه الإتجاهات بشكل أضق) و هو في الجهة الشرقية يقاطعه الوادي الذي في الكروكي

وهذه صورة للصخرة الحاملة العلامة نحو الجهة الجنوبية أي أن السيال المتعرج ممتد من الجهة الغربية إلى الشرقيية على مسار الوادي

وهذا هو الكروكي

أتمنى أن أكون أوضحت كفاية و الشكر الجزيل لك أخي ابيان لاهتمامك بالموضوع و لسائر الإخوان المشاركين و المبدين رأيهم

أنا في الانتظار أخي ابيان المرجومن الاخوة المحللين الآخرين إبداء تحليلاتهم و شكرا

إلى متى تعود هذه العلامة أخي علي و هل هي للأتراك؟!
            [B][B][B]منتدانا الغــــــالي الحبــــيــــــــب [U]********[/U] مــنتــدى الـحـكــمــة و الــــــوفـــــــاء[/B]
            [B]لــكــــلٍّ منَّا له فيه نصــــيـــــــب [U]********[/U]كذلـــك الساهريـــن عليه بكــل عنــــاء[/B]
            [B]نستوعب فيه حتـــى العــجيـــــب [U]********[/U]الباراسيكولوجي الرصد و الخيـــميـــاء[/B]
            [B]و مــــا يُـــقـــدِّره إلَّا اللَّـبِــيــــب [U]********[/U] منتدانا الحميـــم منتدى قدمــــــــــــــاء[/B]

[LEFT][COLOR=#ff0000]بقلم أخوكم ياسر إسلام[/COLOR]
            [/LEFT]
            [/B][/B]

أخي ياسر ليست للاتراك لان هذا المكان كان يعمره اليهود سابقا لدى وجب أن تكون العلامة يهودية
              هل لديك أي تحليل أخي؟

​بسم الله اخي العزيز الحجر منقول يعني متحرك ومهما كانت الاشاره مهمه فهي لا تغني ولا تسمن وشكرا

أسكندر نعم الحجر متحرك و لكنه ليس منقولا من مكانه (أغلب الظن99%) لانه بعيد عن متناول أهل البلدة بحيث أنه ليس في الطريق و كأنه في ركن. و التلة التي جاء فيها كأنها سفح جبل...

​بسم الله صدقني يا اخي انا اعرف ما اقول ههههههههههه وانت حر

شكرا أخي على هذه الملاحظة المهمة سآخذها بعين الاعتبار =)

و دائما في انتظار فريق التحليل لا تبخلوا عنا بمعلوماتكم جزاكم الله خيرا و لاسيما أنني سوف أسافر إلى هذا المكان إن شاء الله (يبعد عني بما يقارب 500كم تقريبا) لدى أريد أن أتلقى تحليلاتكم لتطبيقها على الواقع و سأوافيكم بالصور عند عودتي إن شاء الله

http://www.qudamaa.com/vb/t46309.html#post413626

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بالتوفيق ............
                            [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم و رحمة الله

لسوء الحظ ليس لدي تحليل لهذه العلامة لأنني ألتمس فيها غرابة، و هذه أول مرة أرى فيها علامة مثل هذا النوع بالتوفيق يا أخي علي.
                              لدي تدخل آخر فيما قاله الأخ أسكندر المقدوني أنني متفق معك على أنه حجر متحرك و لكن ليس دائما يكون منقولا و أنا بدوري لقد قمت بالعمل على أحد الدفائن و اتبعت علامات وضعت على أحجار متحركة و لحسن حظي أنها أرشدتني إلى المكان المطلوب حتى إنني وجدت العلامة التثبيتية و لكن هذه المرة قد خذلني الحظ فإنني صدمت عندما وجدت الحفرة طايرة منها الدفينة
                              و الحمد لله على كل حال و لكن الرزقة ليست مكتوبة لي
                              و أعدكم بأنني سأقوم بطرح موضوع جديد و سأوضح فيه هذه العلامات بالتسلسل إلى الحفرة الطاير منها الرزقة.
                              و أعتذر عن الإطالة و بالتوفيق للجميع

أخوكم ياسر إسلام
                              [B][B][B]منتدانا الغــــــالي الحبــــيــــــــب [U]********[/U] مــنتــدى الـحـكــمــة و الــــــوفـــــــاء[/B]
                              [B]لــكــــلٍّ منَّا له فيه نصــــيـــــــب [U]********[/U]كذلـــك الساهريـــن عليه بكــل عنــــاء[/B]
                              [B]نستوعب فيه حتـــى العــجيـــــب [U]********[/U]الباراسيكولوجي الرصد و الخيـــميـــاء[/B]
                              [B]و مــــا يُـــقـــدِّره إلَّا اللَّـبِــيــــب [U]********[/U] منتدانا الحميـــم منتدى قدمــــــــــــــاء[/B]

[LEFT][COLOR=#ff0000]بقلم أخوكم ياسر إسلام[/COLOR]
                              [/LEFT]
                              [/B][/B]

الاخ صاحب الموضوع لا تستعجل
                                اليك سبب عدم المشاركة بموضوعك

http://www.qudamaa.com/vb/t46309.html#post413626

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
                                X