إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تم العثور على لوحه بيزنطيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تم العثور على لوحه بيزنطيه

تم العثور في الاردن على لوحه بيزنطيه ارضيه مساحتها 2.5*4 متر تمثل الصيد عند البيزنطيين حيث تم اعاده تغطيتها خوفا من العبث فيها...يعتقد انها ارضية كنيسه قديمه....هل من الممكن تواجد كنوز بالمنطقة المحيطة بها؟؟؟

طبعا ... اكيد... وهل بنوا كنائسهم و معابدهم .......... الا لنهب الناس واكل اموالهم بالباطل

اسرع بالبحث ......... احسن ما تطير منك الرزقة وبعدين تجي شاكي وباكي .........................
    [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الادارسة مشاهدة المشاركة
      طبعا ... اكيد... وهل بنوا كنائسهم و معابدهم .......... الا لنهب الناس واكل اموالهم بالباطل

اسرع بالبحث ......... احسن ما تطير منك الرزقة وبعدين تجي شاكي وباكي .........................
      كثيرا ما سمعنا عن قصص اولئك الرهبان الذين يجمعون الاموال من الناس بايهامهم انها ستصرف في عمل الخير والتقرب الى الله , ولكنهم يقومون باخفائها وكنزها ..
      اخي ان ما وجدته يعتبر ذا قيمة اثرية كبيرة , ودليل على وجود حضارة .. حاول ان تدرس مخططات المدن البيزنطية فقد يساعدك ذلك في الوصول الى كنوز قد لا تكون ذهباً وقد تكون من الزجاجيات والفخار والاختام وما الى ذلك ..
      [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
      [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
      [/COLOR][/RIGHT]
      [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
      [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
      [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
      [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

مشكور اخي "التركي" على الاجابه

عن جد ؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا ........ ( مشكور اخي التركي على الاقتباس ) ......
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          يا زلمي الله يحفظك ......... اسرع بالتنقيب ... بلاش تضييع وقت ... هههههههه
          [SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
          X